شريط الأخبار
الحكومة: إرتفاع أسعار البنزين في الأسبوع الثالث من آذار بالفيديو ...المياه : لأول مره في آن واحد فيضان (4) سدود في المملكة المحافظ الكباريتي مديرا عاما لمكتب رئيس الوزراء وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة
عاجل

ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا

الوقائع الإخبارية : قال نقيب أصحاب شركات ومكاتب التخليص، ضيف الله ابو عاقولة، إن عدد الشركات التي بدأت العمل في معبر جابر الحدودي ارتفع ليصل إلى 52 شركة، في حين لا زالت الشركات الأخرى تستكمل اجراءات الترخيص.

وأضاف ابو عاقولة إن فتح معبر درعا سيخفف الضغط عن حدود جابر المعتمدة لنقل البضائع، حيث سيكون عملها مختصا بالشاحنات وتجارة الترانزيت، مشيرا إلى أن الشاحنات الأردنية بدأت نقل البضائع السورية من معبر جابر إلى السعودية بواقع 10-15 برادا يوميا.

ولفت إلى أن الوضع الأمني لا يسمح بتمديد العمل في معبر جابر إلى ساعات الليل، سيما وأننا على أبوب فصل الشتاء وساعات النهار قصيرة، مجددا التأكيد على أن الشركات حريصة على عدم المغامرة بالعبور ليلا، كما أنها لا تريد ظهور عارض أمني قد يؤدي إلى اغلاق المعابر.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.