شريط الأخبار
الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس النائب العرموطي: قانون الضريبة يمنع تعدد الزوجات ويحدد النسل القبض على مروج لعملة مزورة في عجلون الامير حمزة يغرد على تويتر بعد ساعات من اقرار الضريبة...يا وطني احالة قضايا جديدة إلى مكافحة الفساد والقضاء والادّعاء العام النائب أبو صعيليك: نحو (117) ألف مُكلف سيشملهم قانون "الضريبة"
عاجل

ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا

الوقائع الإخبارية : قال نقيب أصحاب شركات ومكاتب التخليص، ضيف الله ابو عاقولة، إن عدد الشركات التي بدأت العمل في معبر جابر الحدودي ارتفع ليصل إلى 52 شركة، في حين لا زالت الشركات الأخرى تستكمل اجراءات الترخيص.

وأضاف ابو عاقولة إن فتح معبر درعا سيخفف الضغط عن حدود جابر المعتمدة لنقل البضائع، حيث سيكون عملها مختصا بالشاحنات وتجارة الترانزيت، مشيرا إلى أن الشاحنات الأردنية بدأت نقل البضائع السورية من معبر جابر إلى السعودية بواقع 10-15 برادا يوميا.

ولفت إلى أن الوضع الأمني لا يسمح بتمديد العمل في معبر جابر إلى ساعات الليل، سيما وأننا على أبوب فصل الشتاء وساعات النهار قصيرة، مجددا التأكيد على أن الشركات حريصة على عدم المغامرة بالعبور ليلا، كما أنها لا تريد ظهور عارض أمني قد يؤدي إلى اغلاق المعابر.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.