شريط الأخبار
بالصور...إخلاء عمارة آيلة للسقوط في مدينة الفحيص تفاصيل الإعفاءات ونسب الضريبة على الشرائح للشخص الطبيعي الملك يتسلم جائزة تمبلتون في العاصمة الأمريكية مساء غد "بتوقيت واشنطن" حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي الثلاثاء .. وامتداد لمنخفض جوي الأربعاء والخميس بالصور ... اصابة شخصين بعيارات نارية خلال مشاجرة بمنطقة الجبل الشمالي في الرصيفه غنيمات تؤكد خطورة التصعيد في غزة وتدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان الاسرائيلي بالأسمــاء ... مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في الصحة ومختلف الوزارات مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين بالصور...الملك يلتقي الوفد الإعلامي الأردني في واشنطن الحباشنة : تصريحات الحكومة وتعديلات لجنة الاقتصاد بمسرحية من انتاج الحكومة واخراج اللجنة التلهوني: لا مدة زمنية محددة لانجاز قانون العفو العام وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن أحد المعتقلين في السلط العودات: لا يحق للوزراء العمل بالتجارة والاعمال الخاصة بالفيديو ...قوات الدرك تنقذ ٣ اطفال حاصرتهم السيول في محافظة المفرق دائرة الاراضي توضح حقيقة تمليك ابناء غزة للشقق والعقارات 2.5 مليون رسالة تحذيرية من الحكومة للمواطنين! تعيين "اشرف سمارة الزعبي " امينا لسر مجلس الوزراء المساعدة: لا يوجد في الأردن حكومات...بل هناك حكومة واحدة ويتغير فيها الشخوص فقط التربية توقف جميع الرحلات المدرسية في مدارس "وكالة الغوث " المهندس فتحي الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان والمهندس موسى الساكت نائبا
عاجل

ابو السكر يستهجن تشكيل لجنة تحقيق بالشكاوي الكيدية ضد بلدية الزرقاء

الوقائع الإخبارية :استهجن رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر قيام وزارة الشؤون البلدية بتشكيل لجنة تحقيق باخباريات واردة عن بلدية الزرقاء خلال اجازتة الرسمية .
وقال ابو السكر بأن وزارة الشؤون البلدية اصبحت مهتمة برصد وتتبع الشائعات والاخباريات والشكاوي الكيدية ضد بلدية الزرقاء وتشكيل لجان التحقيق وتسريب الكتب لوسائل الاعلام دون ان يتم الاعلان عن نتائجها .
ورفض ابو السكر اتهام الوزارة الموجة لشقيقة ونجلة بالتدخل باعمال البلدية .
ولفت ابو السكر بأن المجلس البلدي ينعقد بحضور اعضاء المجلس البلدي والمدراء المعنيون فيما يخص عمل دوائرهم الواردة في جدول اعمال الجلسة .
واكد ابو السكر بأن المطاعم المخالفة للرخص الممنوحة لهم قد تم تصويب اوضاعهم قانونيا لافتا الى ان التجاوزات التي اكتشفها موظفو البلدية كانت بعد حصولهم على الترخيص .
وختم ابو السكر ' كان من الاولى على وزارة البلديات فتح ملفات الفساد والتحقيق فيها واتخاذ الاجراءات القانونية فيها بدلا من الالتفات الى الشائعات والاخباريات الكيدية ' .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.