شريط الأخبار
وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة بالصور.. الثلوج تكسو مرتفعات الطفيلة واغلاق جزئي لبعض الطرق في المناطق الجنوبية الامانة : إلإنهيار في كتف لوب النشا جاء نتيحة وجود عبارة تصريف مياه أمطار قديمة العثور على جثة ثمانيني بساحة منزله في بني كنانة
عاجل

ابو السكر يستهجن تشكيل لجنة تحقيق بالشكاوي الكيدية ضد بلدية الزرقاء

الوقائع الإخبارية :استهجن رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر قيام وزارة الشؤون البلدية بتشكيل لجنة تحقيق باخباريات واردة عن بلدية الزرقاء خلال اجازتة الرسمية .
وقال ابو السكر بأن وزارة الشؤون البلدية اصبحت مهتمة برصد وتتبع الشائعات والاخباريات والشكاوي الكيدية ضد بلدية الزرقاء وتشكيل لجان التحقيق وتسريب الكتب لوسائل الاعلام دون ان يتم الاعلان عن نتائجها .
ورفض ابو السكر اتهام الوزارة الموجة لشقيقة ونجلة بالتدخل باعمال البلدية .
ولفت ابو السكر بأن المجلس البلدي ينعقد بحضور اعضاء المجلس البلدي والمدراء المعنيون فيما يخص عمل دوائرهم الواردة في جدول اعمال الجلسة .
واكد ابو السكر بأن المطاعم المخالفة للرخص الممنوحة لهم قد تم تصويب اوضاعهم قانونيا لافتا الى ان التجاوزات التي اكتشفها موظفو البلدية كانت بعد حصولهم على الترخيص .
وختم ابو السكر ' كان من الاولى على وزارة البلديات فتح ملفات الفساد والتحقيق فيها واتخاذ الاجراءات القانونية فيها بدلا من الالتفات الى الشائعات والاخباريات الكيدية ' .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.