شريط الأخبار
السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات
عاجل

منح الأمن العام صلاحية الحجز على مركبات مواطنين عليهم مستحقات للمياه

الوقائع الاخبارية : وقعت وزارة المياه والري/ سلطة المياه ومديرية الامن العام مذكرة تفاهم حول الربط الالكتروني بينهما يتم بموجبها اعطاء صلاحية حجز ورفع الحجز عن المركبات العائدة لمواطنين عليهم مستحقات لوزارة المياه والري/ سلطة المياه لموظفي في قطاع المياه وقعها امين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات والعميد سمير صابر بينو مساعد مدير الامن العام لشؤون السير بحضور عدد من كبار الضباط والمعنيين.

وبين المهندس اياد الدحيات ان هذه الاتفاقية ستعمل على التسهيل على المواطنين بتسريع الاجراءات وتبسيطها كجزء من خدمات الحكومة الالكترونية وتحصيل المستحقات المترتبة مبينا ان هذه الاتفاقية جاءت لتشكل اضافة نوعية جديدة للتعاون البناء والشراكة بين قطاع المياه ومديرية الامن العام مشيدا بالجهود التي يبذلها جهاز الامن العام في توفير الدعم والمساندة لموظفي قطاع المياه وحماية مصادر المياه .

من ناحيته اكد العميد سمير صابر بينو مساعد مدير الامن العام للسير اهمية التعاون البناء بين قطاع المياه والامن العام بكافة اشكاله خاصة العمل الميداني والتعاون الالكتروني لخدمة المواطنين موضحا ان هذه الاتفاقية تهدف الى تسهيل إجراءات استيفاء وزارة المياه والري / سلطة المياه حقوقها المالية من المستفيدين من برامجها ومشاريعها، فيما يتعلق بالحجز ورفع الحجز الذي يقع على المركبات العائدة لهؤلاء المستفيدين. وبموجب المذكرة ستمنح الصلاحيات الكترونيا لمستخدمين مخولين من وزارة المياه والري/ سلطة المياه لاستخدام قاعدة البيانات المركزية للمركبات التي تمتلكها إدارة ترخيص السواقين والمركبات في مديرية الأمن العام لغايات وضع ورفع إشارة الحجز على المركبات.

وثمن العميد بينو الجهود التي يبذلها موظفي المياه في سرعة الاستجابة لازالة العوائق المرورية والتجاوب مع كوادر ادارة السير في العاصمة وفي كافة مناطق المملكة
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.