شريط الأخبار
مواطن يرش زوجته واولاده وبناته بـ«مسيل للدموع» في المفرق بيان صادر عن شقيق صاحب العمارة و عشيرة النسور في الاردن وخارجها بالصور...ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع غرق شاب في نادي مدينة الأمير محمد في الزرقاء وحالته العامة خطرة زواتي: نسبة تغطية الكهرباء في الأردن وصلت 99% مصدر مسؤول: ثلاث بلديات في المفرق بلا مديرين تنفيذيين اقتصاديون : استبيان الحكومة رفع عتب و محاولة لتجميل الوجه القبيح! النائب هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود...والربضي: المبلغ متغيّر تعديل قانوني يعفي مخرج الزكاة من صافي الدخل الخاضع للضريبة الحكومة رحلت نحو 5 الاف عامل وافد خلال 7 أشهر بالأسمـاء .. الضمان تدعو هؤلاء لمراجعتها .. والديوان يُبلّغ لاستكمال التعيين التشريع والرأي يشترط 7 شروط في رؤساء الجامعات الأردنية الرسمية امن الدولة تسند تهم "الارهاب" لموقوفي خلية السلط الارهابية شاهد بالتفاصيل ... النزاهة النيابية تفتح ملف الجامعة الطبية السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك اتحاد معلمي "الاونروا" يسجل الطلبة الجدد على مسؤوليته "حماية المستهلك" تطالب بتوضيح نوع ومنشأ كل أنواع الأضاحي بالتفاصيل ... القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وزير التربية : لا تعيين إلا باجتياز امتحان الكفاية بلدية سحاب توقف الإقتطاع من موظفيها هذا الشهر
عاجل

منح الأمن العام صلاحية الحجز على مركبات مواطنين عليهم مستحقات للمياه

الوقائع الاخبارية : وقعت وزارة المياه والري/ سلطة المياه ومديرية الامن العام مذكرة تفاهم حول الربط الالكتروني بينهما يتم بموجبها اعطاء صلاحية حجز ورفع الحجز عن المركبات العائدة لمواطنين عليهم مستحقات لوزارة المياه والري/ سلطة المياه لموظفي في قطاع المياه وقعها امين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات والعميد سمير صابر بينو مساعد مدير الامن العام لشؤون السير بحضور عدد من كبار الضباط والمعنيين.

وبين المهندس اياد الدحيات ان هذه الاتفاقية ستعمل على التسهيل على المواطنين بتسريع الاجراءات وتبسيطها كجزء من خدمات الحكومة الالكترونية وتحصيل المستحقات المترتبة مبينا ان هذه الاتفاقية جاءت لتشكل اضافة نوعية جديدة للتعاون البناء والشراكة بين قطاع المياه ومديرية الامن العام مشيدا بالجهود التي يبذلها جهاز الامن العام في توفير الدعم والمساندة لموظفي قطاع المياه وحماية مصادر المياه .

من ناحيته اكد العميد سمير صابر بينو مساعد مدير الامن العام للسير اهمية التعاون البناء بين قطاع المياه والامن العام بكافة اشكاله خاصة العمل الميداني والتعاون الالكتروني لخدمة المواطنين موضحا ان هذه الاتفاقية تهدف الى تسهيل إجراءات استيفاء وزارة المياه والري / سلطة المياه حقوقها المالية من المستفيدين من برامجها ومشاريعها، فيما يتعلق بالحجز ورفع الحجز الذي يقع على المركبات العائدة لهؤلاء المستفيدين. وبموجب المذكرة ستمنح الصلاحيات الكترونيا لمستخدمين مخولين من وزارة المياه والري/ سلطة المياه لاستخدام قاعدة البيانات المركزية للمركبات التي تمتلكها إدارة ترخيص السواقين والمركبات في مديرية الأمن العام لغايات وضع ورفع إشارة الحجز على المركبات.

وثمن العميد بينو الجهود التي يبذلها موظفي المياه في سرعة الاستجابة لازالة العوائق المرورية والتجاوب مع كوادر ادارة السير في العاصمة وفي كافة مناطق المملكة
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.