شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل...النص الكامل لمشروع قانون العفو العام الرزاز : ‏النشامى رفعوا رؤوسنا عالياً...لن نكل ولا نمل والجايات أحسن إطلاق منصة خاصة للناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات الحكومية الامير علي : اخوتي النشامى...اثبتم بشهامتكم وروحكم انكم كما عهدتكم عز وفخر الاردن ولي العهد لـ النشامى: "رافعين راسنا والخير بالقادم" ابو حسان : شمول الشيكات بالعفو انتكاسة لمختلف القطاعات اختتام التوجيهي بأعلى مستويات المهنية والانضباط فيتال: النشامى كانوا متوترين وقلقين...ولا أعرف السبب الملك عبر تويتر : "نشامى وما قصرتوا" تجارة عمان تحذر من شمول جرائم الشيكات بالعفو العام الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الأعيان يقر قانون الموازنة العام والوحدات الحكومية لسنة 2019 الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية عقل بلتاجي أمام "المالية النيابية" بجلسة تحقق حول مخالفات لأمانة عمّان إرادة ملكية بتعيين د.عدنان العتوم رئيسا لجامعة آل البيت وزارة الاتصالات توضح الفرق بين خدمة إصدار جواز السفر الكترونيا والجواز الإلكتروني منتخب النشامى يودع امم أسيا بعد خسارته بركلات الترجيح أمام فيتنام وفاة طفل اثر حادث غرق في مادبا ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام القوات المسلحة تنفي اعلان متداول لفتح باب التجنيد بالجيش
عاجل

بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !!

الوقائع الاخبارية : تدخل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي فور وصوله إشعارا بتغريدة المواطن الأردني زياد العبابنة رفم تدخل مركز العمليات في الوزارة ليرسل رسالة اطمئنان للمواطن بان الرسالة قد وصلت وسيتم متابعتها .
وفي التفاصيل فقد غرد المواطن "زياد العبابنة " عبر حسابه الشخصي على "تويتر " تضمنت وصول رسالة من مواطن أردني موجود في السجون الكويتية يقسم بالله انه مظلوم ويمتلك كل الأدلة على انه بريء ويشكو من عدم متابعة وزارة الخارجية لقضيته وان والده الكهل راجع زارة_الخارجية وكل مرة يقولون له بصير خير.
وفور إشعار التغريدة لوزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، قام مركز العمليات في الوزارة بالرد على المواطن ليطلب منه تزويد المركز برقم الهاتف أو بالإتصال على رقم مركز العمليات للوقوف على تفاصيل القضية .
إلا ان وزير الخارجية أيمن الصفدي لم يكتفي برسالة المركز بل قام على الفور بالرد على المواطن العبابنة بخصوص قضيته ونقده ، حيث أكد له بان الوزارة ستتابع وفق جميع الآليات السياسية والقانونية المتاحة. وستتواصل دائرة العمليات في الوزارة معك من اجل متابعة الموضوع والتأكد من تقديم كل إسناد ممكن
مؤكداً له بان الوزارة ممثلة بالوزير وجميع الموطفين تحرص على تقديم أفضل خدمة لمواطنينا واجبا علينا، وسيظل الزملاء وأنا نعمل على معالجة الأخطاء والقصور وتحسين الأداء. ملاحظاتكم ونقدكم اكيد يساعدنا ونشكركم عليهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.