شريط الأخبار
اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان حملة أمنية على البسطات المعتدية على الأرصفة والشارع العام في منطقة صويلح شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ إصابة ( 3 ) أشخاص اثر حريق في محافظة البلقاء العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن شاهد بالتفاصيل...أهم قرارت مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم صحة المفرق تحول (5) تجار مواد غذائية للمدعي العام وزير الداخلية :هيبة الدولة مصونة ولا نسمح لأنفسنا بتجاوز القانون رفع جلسة قضية الدخان ليوم الثلاثاء المقبل الرزاز: الحكومة ملتزمة بضمان حرية المواطن في التعبير عن رأيه بحرية تامة هندالفايز : عندما بدأنا نحارب الفساد بدأت الحرب علينا البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر نقابة الصحفيين تحيل ملف تدقيق العضوية الى هيئة مكافحة الفساد الاسبوع المقبل الغذاء والدواء: اغلاق 31 منشاة واتلاف "37622" كغم من المواد الغذائية بالتفاصيل... مستشفى الجامعة الأردنية يوضح ملابسات وفاة الطالب الجامعي عمّار الهندي بالفيديو .. حملة الدكتوراة يحرقون شهاداتهم امام رئاسة الوزراء بالتفاصيل..القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !!

الوقائع الاخبارية : تدخل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي فور وصوله إشعارا بتغريدة المواطن الأردني زياد العبابنة رفم تدخل مركز العمليات في الوزارة ليرسل رسالة اطمئنان للمواطن بان الرسالة قد وصلت وسيتم متابعتها .
وفي التفاصيل فقد غرد المواطن "زياد العبابنة " عبر حسابه الشخصي على "تويتر " تضمنت وصول رسالة من مواطن أردني موجود في السجون الكويتية يقسم بالله انه مظلوم ويمتلك كل الأدلة على انه بريء ويشكو من عدم متابعة وزارة الخارجية لقضيته وان والده الكهل راجع زارة_الخارجية وكل مرة يقولون له بصير خير.
وفور إشعار التغريدة لوزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، قام مركز العمليات في الوزارة بالرد على المواطن ليطلب منه تزويد المركز برقم الهاتف أو بالإتصال على رقم مركز العمليات للوقوف على تفاصيل القضية .
إلا ان وزير الخارجية أيمن الصفدي لم يكتفي برسالة المركز بل قام على الفور بالرد على المواطن العبابنة بخصوص قضيته ونقده ، حيث أكد له بان الوزارة ستتابع وفق جميع الآليات السياسية والقانونية المتاحة. وستتواصل دائرة العمليات في الوزارة معك من اجل متابعة الموضوع والتأكد من تقديم كل إسناد ممكن
مؤكداً له بان الوزارة ممثلة بالوزير وجميع الموطفين تحرص على تقديم أفضل خدمة لمواطنينا واجبا علينا، وسيظل الزملاء وأنا نعمل على معالجة الأخطاء والقصور وتحسين الأداء. ملاحظاتكم ونقدكم اكيد يساعدنا ونشكركم عليهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.