شريط الأخبار
بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
عاجل

ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين

الوقائع الإخبارية : اعتبر ذوو شهداء حادثة قلعة الكرك الارهابية التي وقعت في الثامن عشر من شهر كانون اول 2016 وارتقى خلالها (10) شهداء بين عسكريين ومدنيين وسائحة اجنبية ان الاحكام المخففة التي اصدرتها محكمة امن الدولة بحق المدانين في اطار الحادثة المشار اليها غير متكافئة وحجم الجريمة النكراء التي ضلعوا فيها .

واوضح ذوو الشهداء في بيان صدر عنهم، ان تخفيض العقوبة بحق المدانين اياهم بحجة اعطائهم فرصة ليصححوا مسار حياتهم كونهم شبابا في مقتبل العمر غير مناسب ، داعين الى اعادة محاكمة المدانين وخاصة الاول والثاني والثالث والرابع والحادي عشر الفار من وجه العدالة وانزال اقصى عقوبة ممكنة بحقهم وهي الاعدام شنقا وعدم الاخذ باية اسباب مخففة .

وطالب ذوو الشهداء بتشكيل لجنة ملكية للتحقيق في الحادثة على غرار اللجنة الملكية التي شكلت للتحقيق في حادثة البحر الميت الاخيرة باعتبار ان اللجنة النيابية التي سبق وشكلت للتحقيق في حادثة القلعة وقت وقوع الاعتداء الارهابي لم تفعل شيئا للان.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.