شريط الأخبار
وفاة وإصابة بحادث تصادم مروع بمنطقة الحميمة في العقبة المجالي: مشروع الضريبة شر لا بد منه و المشكلة في فجوة الثقة مع المؤسسة التنفيذية بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني يحاور طلبة بالجامعة الهاشمية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش المدعي العام يوافق على تكفيل الموقوفين بقضية خريبة السوق "الأعيان" يعيد قانون "الضريبة" إلى "النواب" بعد إدخال تعديلات عليه شاهد بالصور .. الملك يزور الجامعة الهاشمية شاهد بالصور ... وفاة بحادث تدهور بين مركبة وحافلة مدرسة في مأدبا
عاجل

أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم

الوقائع الاخبارية: صرح مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني بانه وحسب أخر التحديثات للنماذج العددية العالمية المتوفرة في دائرة الأرصاد الجوية فان تحليل خرائط الطقس تشير إلى تشكل منخفض جوي بمشيئة الله يوم الخميس القادم 25/10/2018 ويستمر تأثيره حتى مساء يوم الجمعة يكون مصحوبا بكتلة هوائية باردة نسبيا ً ورطبة حيث تنخفض درجات الحرارة يوم الخميس بشكل ملموس وتسود أجواء غائمة جزئياً تتحول تدريجيا الى غائمة وتسقط بإذن الله أمطار بين الحين والأخر تشمل العديد من المناطق حيث يتوقع أن تكون غزيرة على فترات خلال ساعات المساء والليل.

واضاف المومني انه من المتوقع أن يستمر تأثير هذا المنخفض الجوي حتى مساء الجمعة حيث توالى درجات الحرارة انخفاضها يوم الجمعة لتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً الى غائمة مع تساقط أمطار بين الحين والأخر خلال ساعات النهار في العديد من المناطق.

حيث من المتوقع ان يرافق هذه الحالة رياح مابين غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تؤدي الي إثارة الغبار قبل هطول المطر خاصة في مناطق البادية.

واوضح المومني بان هذا المنخفض الجوي يعتبر أول منخفض جوي يؤثر على المنطقة خلال هذا الموسم علماً بأن المملكة تأثرت سابقا بحالات ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي ناتجة عن المنخفض الحراري ( منخفض البحر الأحمر ).

راجيين من الجميع متابعة النشرات والتحذيرات الصادرة عن دائرة الأرصاد الجوية من خلال موقعها الإلكتروني www.jometeo.gov.jo أو من خلال صفحتها على الفيسبوك (دائرة الارصاد الجوية الاردنية) أو الإتصال بمديرية التنبؤات على الرقم 064916191 وعلى مدار الساعة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.