شريط الأخبار
الزرقاء.. اختفى بعد ساعة من الإفطار فوجدوه مقتولاً بشكل مروع! بالاسماء .. فصل التيار الكهرباء عن مناطق باربد والمفرق والرمثا وزير سابق يقدم شكوى عبر الإذاعة حول ظاهر "التشحيط" حول محيط منزله في عمان الخدمة المدنية: 8803 وظائف للعام الحالي بكافة المؤسسات بيان... شجب واستنكار لاعتقال شيخ عقباوي كان برفقة معطلين في سلطة العقبة عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية
عاجل

منع سعودي من مغادرة الأردن لوجود حكم غيابي عليه يتعلق بغرامة مالية قدرها 9 آلاف دينار

الوقائع الإخبارية : منعت السلطات الأردنية مواطنًا سعوديًا (80 عامًا) من مغادرة أراضيها برفقة أحد أبنائه؛ لوجود حكم غيابي عليهما، قبل ثمانية أشهر يتعلق بغرامة مالية قدرها 9 آلاف دينار أردني (50 ألف ريال)، تدفع كرسوم للجمارك الأردنية.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تعرض المواطن محمد عتيق العطوي إلى سرقة سيارة والده، وهي من نوع جيب لاندكروزر في منطقة عبدون بعمان، عام 2014، حيث سارع بإبلاغ الجهات الأمنية الأردنية على الفور.
وقام "العطوي" بمراجعة الكاميرات ووثق عملية السرقة ومشاهدة الجناة خلال العملية، وحصل على عدة خطابات تفيد بتعرض سيارته للسرقة، إلا أنه لم يتم توجيهه بضرورة مراجعة الجمارك الأردنية لإسقاط تلك الغرامة التي سُجلت على سيارته المسروقة، والتي لم يُعثر عليها حتى الآن.
ونقلت صحيفة عاجل عن المواطن العطوي قوله: "أمضيت أكثر من عشرة أيام بعمان ومنعت من السفر أنا ووالدي ولم أجد أي جهة لإنهاء معاملتي ولا أعلم إلى متى أبقى في الأردن"، مؤكدًا أنه يعمل موظفًا في تبوك، وهذا الغياب سيؤثر على عمله بشكل كبير.
وأوضح أنّه تواصل مع سفارة المملكة في عمان، وأرسلوا له مندوبًا، لكن المخاطبات بين الجهات الأردنية تأخذ وقتًا طويلًا، ولن يتم توقيع إسقاط الغرامة إلا بتوقيع وزير المالية الأردني الذي قام بإعادتها إلى الجمارك، دون سبب يذكر.
ونقلت "صحيفة عاجل" عن عبدالسلام العنزي المتحدث الرسمي لسفارة المملكة العربية السعودية، والذي تعهد بمتابعة القضية، وكشف ملابساتها في حينه.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.