شريط الأخبار
إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة عطلة رسمية السبت المقبل احتفاء بعيد الاستقلال
عاجل

طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت

الوقائع الإخبارية : يتوقع أن تتأثر المملكة بعدة تغيرات جوية خلال الـ 48 القادمة، تتمثل بانخفاض واضح في درجات الحرارة، وازدياد في فرصة الأمطار ما بين أيام الخميس وحتى السبت، وخاصة يوم الجمعة، وتالياً تفاصيل الحالة الجوية.
الخميس.. مقدمة منخفض جوي تؤثر على المملكة.. أجواء باردة مع زخات أمطار متوقعة نهاراً من المنتظر أن تنخفض درجات الحرارة يوم الخميس لتصبح حول إلى أقل من معدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام.
وتكون الأجواء مائلة إلى البرودة، ومتقلبة بين غائمة جزئياً وغائمة.
ويتوقع هطول زخات خفيفة من المطر، خفيفة إلى متوسطة الشدة، في العديد من المناطق. في حين تكون رعدية، متوسطة الشدة، في المنطقة الشمالية.
الجُمعة والسبت.. منخفض جوي وكتلة هوائية باردة ورطبة.. أجواء باردة وماطرة على فترات.
أما يومي الجمعة والسبت فتتأثر المملكة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، حيث يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، ويتوقع هطول زخات رعدية من المطر بمشيئة الله في العديد من المناطق، تكون غزيرة على فترات ومترافقة بهطول زخات من البَرَد.
ويحذر يوم الجمعة من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في عموم المملكة، بما فيها مناطق الأغوار والبحر الميت.
كما يحذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية فوق الجبال بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.
كما ويتوقع أن يستمر تأثر المملكة يوم السبت بالمنخفض الجوي ، حيث تستمر فرص طول زخات من الأمطار على فترات في بعض المناطق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.