شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت

الوقائع الإخبارية : يتوقع أن تتأثر المملكة بعدة تغيرات جوية خلال الـ 48 القادمة، تتمثل بانخفاض واضح في درجات الحرارة، وازدياد في فرصة الأمطار ما بين أيام الخميس وحتى السبت، وخاصة يوم الجمعة، وتالياً تفاصيل الحالة الجوية.
الخميس.. مقدمة منخفض جوي تؤثر على المملكة.. أجواء باردة مع زخات أمطار متوقعة نهاراً من المنتظر أن تنخفض درجات الحرارة يوم الخميس لتصبح حول إلى أقل من معدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام.
وتكون الأجواء مائلة إلى البرودة، ومتقلبة بين غائمة جزئياً وغائمة.
ويتوقع هطول زخات خفيفة من المطر، خفيفة إلى متوسطة الشدة، في العديد من المناطق. في حين تكون رعدية، متوسطة الشدة، في المنطقة الشمالية.
الجُمعة والسبت.. منخفض جوي وكتلة هوائية باردة ورطبة.. أجواء باردة وماطرة على فترات.
أما يومي الجمعة والسبت فتتأثر المملكة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، حيث يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، ويتوقع هطول زخات رعدية من المطر بمشيئة الله في العديد من المناطق، تكون غزيرة على فترات ومترافقة بهطول زخات من البَرَد.
ويحذر يوم الجمعة من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في عموم المملكة، بما فيها مناطق الأغوار والبحر الميت.
كما يحذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية فوق الجبال بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.
كما ويتوقع أن يستمر تأثر المملكة يوم السبت بالمنخفض الجوي ، حيث تستمر فرص طول زخات من الأمطار على فترات في بعض المناطق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.