شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة

الوقائع الإخبارية : يتوقع أن تتجدد فرص الأمطار يوم الخميس الموافق 22 تشرن ثاني – نوفمبر 2018، وخلال نهاية الأسبوع في مختلف مناطق المملكة بمشيئة الله، على أن تزداد برودة الأجواء بدءاً من مساء الخميس وبشكل كبير يومي الجمعة والسبت.
حالة من عدم الاستقرار الجوي متوقعة يوم الخميس
تبدأ التقلبات الجوية تدريجياً يوم الخميس، حيث تغطي سماء المملكة كميات من السحب المتوسطة والعالية في مناطق عشوائية، تترافق مع هطول زخات متفرقة من الأمطار قد تكون رعدية أحياناً.
ويعود سبب ذلك على إثر اقتراب منخفض جوي في طبقات الجو العالية وكتلة هوائية باردة من الغرب، تترافق مع اندفاع تيارات رطبة في طبقات الجو المتوسطة والعالية، الا أن جفاف الهواء في الطبقات القريبة من سطح الأرض سيحد من شدة الحالة.
منخفض جوي وكتلة هوائية باردة تقترب تدريجياً من المملكة بدءاً من ليلة الخميس / الجمعة
يزداد تأثر المملكة تدريجياً مساء يوم الخميس بكتلة هوائية باردة ومنخفض جوي، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة بفعل اندفاع تيارات هوائية رطبة في جميع طبقات الجو، كما تكون الفرصة واردة من جديد لهطول زخات من الأمطار لاسيما يومي الجمعة والسبت بمشيئة الله.
ولا تزال التوقعات للمنخفض الجوي قابلة للتغيير، لذا ينصح بمتابعة التقارير الصادرة بشكل يومي.
وينصح طقس العرب بضرورة أخذ الحيطة والحذر نظراً للبرودة الكبيرة المتوقعة في الأجواء خاصة الجمعة والسبت، اذ قد تهبط الصغرى الى حدود 10 درجات مئوية وأقل من ذلك في المناطق الصحراوية والسهول الشرقية والجبال العالية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.