شريط الأخبار
الدفاع المدني: تعاملنا مع 185 'لدغة' لأفاعي و حشرات و هذه رسالتنا للأهالي أثناء التسوق للعيد مكافحة الفساد تفتح ملف المكافآت في بلدية الزرقاء مدير مستشفى الامير حمزة يكتب ...الاعلام الاسود قناة الجزيرة تبث تقريراً عن رجال السير بالأردن .. ماذا قالت عرض شقتين في برج بالعبدلي لعوني مطيع ونجله بالمزاد العلني بسعر 832 الف دينار شاهد بالصور .. حملة على البسطات بوسط البلد إبراهيم الروابدة : شركة خاصة تُدير المتسوق الخفي شاهد بالفيديو ... وفاة شاب اثناء الصلاة في احد المساجد بالعاصمة عمان شاهد بالفيديو .." غدا ستمطر " فلم توعوي قصير ضد افة المخدرات وفاة شاب عشريني اثر تعرضه لصعقة كهربائية في لواء بني كنانة باربد محاولة انتحار فتاة عشرينية عليها 6 قيود وطلب تنفيذ قضائي بتناولها سم فئران في اربد بالصور...ولي العهد يلتقي ناشطين في الكرك ويشاركهم الإفطار اتلاف 1280 كيلو من الجبنة الفاسدة في ضاحية الرشيد بالصور...اتلاف طن من البطيخ والشمام الغير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء (3) إصابات بمشاجرة جماعية في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية القبض على (3) أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة تجارية في عمان حريق اشجار واعشاب جافة على مساحة ألف دونم في اربد غوشة: التعديل الوزاري تضمن تعيين وزير وليس إنشاء وزارة لتطوير الأداء المؤسسي متوسط عمر متقاعدي الضمان عند استحقاق راتب التقاعد 52 سنة كناكرية يوعز لدائرة الأراضي بإجراءات فورية لتحسين الخدمات
عاجل

طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة

الوقائع الإخبارية : يتوقع أن تتجدد فرص الأمطار يوم الخميس الموافق 22 تشرن ثاني – نوفمبر 2018، وخلال نهاية الأسبوع في مختلف مناطق المملكة بمشيئة الله، على أن تزداد برودة الأجواء بدءاً من مساء الخميس وبشكل كبير يومي الجمعة والسبت.
حالة من عدم الاستقرار الجوي متوقعة يوم الخميس
تبدأ التقلبات الجوية تدريجياً يوم الخميس، حيث تغطي سماء المملكة كميات من السحب المتوسطة والعالية في مناطق عشوائية، تترافق مع هطول زخات متفرقة من الأمطار قد تكون رعدية أحياناً.
ويعود سبب ذلك على إثر اقتراب منخفض جوي في طبقات الجو العالية وكتلة هوائية باردة من الغرب، تترافق مع اندفاع تيارات رطبة في طبقات الجو المتوسطة والعالية، الا أن جفاف الهواء في الطبقات القريبة من سطح الأرض سيحد من شدة الحالة.
منخفض جوي وكتلة هوائية باردة تقترب تدريجياً من المملكة بدءاً من ليلة الخميس / الجمعة
يزداد تأثر المملكة تدريجياً مساء يوم الخميس بكتلة هوائية باردة ومنخفض جوي، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة بفعل اندفاع تيارات هوائية رطبة في جميع طبقات الجو، كما تكون الفرصة واردة من جديد لهطول زخات من الأمطار لاسيما يومي الجمعة والسبت بمشيئة الله.
ولا تزال التوقعات للمنخفض الجوي قابلة للتغيير، لذا ينصح بمتابعة التقارير الصادرة بشكل يومي.
وينصح طقس العرب بضرورة أخذ الحيطة والحذر نظراً للبرودة الكبيرة المتوقعة في الأجواء خاصة الجمعة والسبت، اذ قد تهبط الصغرى الى حدود 10 درجات مئوية وأقل من ذلك في المناطق الصحراوية والسهول الشرقية والجبال العالية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.