شريط الأخبار
الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية توقيف أردني في مطار بيروت بحوزته 100غم مخدرات بالصورة..الأمن: أطلقنا قنبلة غاز واحدة بعد محاولة عدد من المحتجين اغلاق الشارع وتسلق منازل المواطنين الأمن العام : أي محاولات لمخالفة القانون وإيقاع الضرر بمصالح الآخرين امر مرفوض الدوار الرابع .. إصابة 4 رجال أمن وضبط 5 معتصمين بحوزتهم أسلحة بيضاء التربية تستجوب مهندسيها المضربين .. ووعود بالتصعيد الامن يناشد المواطنين عالدوار الرابع عدم الخروج الى الشارع بالصور...الأحزاب اليسارية تشارك في اعتصام الرابع الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام
عاجل

طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة

الوقائع الإخبارية : يتوقع أن تتجدد فرص الأمطار يوم الخميس الموافق 22 تشرن ثاني – نوفمبر 2018، وخلال نهاية الأسبوع في مختلف مناطق المملكة بمشيئة الله، على أن تزداد برودة الأجواء بدءاً من مساء الخميس وبشكل كبير يومي الجمعة والسبت.
حالة من عدم الاستقرار الجوي متوقعة يوم الخميس
تبدأ التقلبات الجوية تدريجياً يوم الخميس، حيث تغطي سماء المملكة كميات من السحب المتوسطة والعالية في مناطق عشوائية، تترافق مع هطول زخات متفرقة من الأمطار قد تكون رعدية أحياناً.
ويعود سبب ذلك على إثر اقتراب منخفض جوي في طبقات الجو العالية وكتلة هوائية باردة من الغرب، تترافق مع اندفاع تيارات رطبة في طبقات الجو المتوسطة والعالية، الا أن جفاف الهواء في الطبقات القريبة من سطح الأرض سيحد من شدة الحالة.
منخفض جوي وكتلة هوائية باردة تقترب تدريجياً من المملكة بدءاً من ليلة الخميس / الجمعة
يزداد تأثر المملكة تدريجياً مساء يوم الخميس بكتلة هوائية باردة ومنخفض جوي، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة بفعل اندفاع تيارات هوائية رطبة في جميع طبقات الجو، كما تكون الفرصة واردة من جديد لهطول زخات من الأمطار لاسيما يومي الجمعة والسبت بمشيئة الله.
ولا تزال التوقعات للمنخفض الجوي قابلة للتغيير، لذا ينصح بمتابعة التقارير الصادرة بشكل يومي.
وينصح طقس العرب بضرورة أخذ الحيطة والحذر نظراً للبرودة الكبيرة المتوقعة في الأجواء خاصة الجمعة والسبت، اذ قد تهبط الصغرى الى حدود 10 درجات مئوية وأقل من ذلك في المناطق الصحراوية والسهول الشرقية والجبال العالية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.