شريط الأخبار
اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات" شاهد بالصور .. اصطدام 6 مركبات واحتراق أحداها داخل نفق السابع
عاجل

منع مرور الشاحنات عبر طريق البحر الميت

الوقائع الإخبارية : منعت وزارة الأشغال العامة مرور جميع الشاحنات عبر طريق الأغوار الجنوبية- البحر الميت منذ صباح امس بحسب مصدر مسؤول في وزارة الاشغال العامة.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه ان وزير الاشغال العامة أصدر تعميم يقضي بعدم السماح لجميع الشاحنات بالمرور مع هذا الطريق لحين اجراء الصيانة اللازمة لجميع الجسور المتاحة على هذا الطريق.

وأشار الى تعرض عدد من قواعد الجسور لتآكل مما عرض هذه الجسور لخطورة حقيقية مع مرور الوقت وتعرضها لاكمال محورية زائدة.

وأكد عدد من سائقي الشاحنات ان مصالحهم شلت تماما فس حين أكد عدد من اصحاب صهاريج المياه التي تنقل المياه المحلاة لمنتجعات البحر الميت ومحمية الموجب ان ادارة هذه المشاريع تطلب منهم المياه الا ان الاشغال ترفض مرور هذه الأحمال.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.