شريط الأخبار
بالتفاصيل....مركز امن المدينه بالزرقاء يغيثون سيدة مسنة لجات اليهم عبر رقم الطوارئ 911 سفارة الكويت لدى الأردن تدعو رعاياها اخذ الحيطة والحذر بالصور...اللواء البزايعة يتفقد مرتبات الدفاع المدني العاملة في الميدان بالصور...مدير الامن ومحافظ العاصمة في مركز طوارىء تلاع العلي انقاذ 100 شخصا علقو في الطرقات بسبب الثلوج حالة الطرق في المملكة حتى الساعة 11 من مساء اليوم الاربعاء ترحيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس الى الأحد وتعطيل مراكز التصحيح طقس العرب : اشتداد هطول الثلوج خلال الساعات القادمة تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة.. الخميس 4 إصابات في حادث تصادم بين مركبتين في البادية الشمالية الرياح القوية تتسبب بانهيار سقف إحدى محطات الوقود على طريق المطار وزير الاشغال " فلاح العموش" يتفقد غرف العمليات في عجلون والجنيد شاهد بالصور ... ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين "المالية النيابية": لا صحة لبيع 1200 دونم من الاراضي الشاطئية في العقبة بالفيديو والصور .. مدير الامن العام في جولة تفقدية لنشامى الامن العام في الميدان الامن يحذر المواطنين من استخدام مركباتهم ..ويعلن عن الطرق المغلقة بسبب تراكم الثلوج النائب الخوالدة تنفي الحجز على أموالها وتورطها بقضية مطيع الملك : مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله وفاة معتمر أردني وإصابة أربعة آخرين بحادث تدهور حافلة في السعودية الإمارات تمنح علماء أردنيين تأشيرات إقامة طويلة الأمد
عاجل

أين ذهبت مجوهرات الأميرة ديانا؟

الوقائع الإخبارية : حصلت الأميرة ديانا على كمية كبيرة من المجوهرات قبل وفاتها المفاجئة في عمر 36. ففي أثناء زواجها من الأمير تشارلز وبعد ذلك حصلت على جواهر كثيرة من الشخصيات المرموقة والعائلة الملكية. فأين هذه المجوهرات حالياً؟

ارتدت ديانا العديد من الجواهر التي تنتمي إلى المجموعة الملكية، ولكن أيضاً كان لديها مجموعتها الخاصة المثيرة للإعجاب.

ماذا حلّ بمجوهرات الأميرة ديانا؟
قبل وفاتها صرح مقربون من العائلة الملكية بأنها ستترك مجوهراتها لأبنائها حتى يتسنى لهم منحها لزوجاتهم.

خاتم الخطوبة
تركت ديانا خاتم الخطوبة لأبنائها الذين اتفقوا على أنّ مَنْ يخطب أولاً يُقدم القطعة المرصعة بالياقوت والماس إلى زوجته أياً كانت.
وبما أن الأمير ويليام أول من أقدم على الزواج فقد قدّم الخاتم إلى زوجته كيت ميدلتون.

المجموعة السعودية
صُنعت مجموعة المجوهرات المذهلة من الياقوت البورمي الأزرق والماس المستطيل.
وتتألف المجموعة من عقد وسوار وقرطين وساعة وسوار تحولا لاحقاً إلى عقد ضيق. وارتدت ديانا المجموعة خلال عشاء المعهد الوطني للأفلام بقاعة المهرجانات الملكية في كانون الأول عام 1981.
لا يعرف أحد ما جرى للمجموعة الكاملة، ولكن ارتدت كيت ميدلتون القرطين وأدخلت عليهما تعديلاً بأن جعلتهما متدليين.

عقد الياقوت الضيق
كان عقد الياقوت الضيق، في الأساس دبوساً للزينة، هدية من الملكة الأم إلى ديانا في يوم زفافها.
ومن المُعتقد أن الماس الموجود في هذه القطعة استُخدم في خاتم الخطوبة الخاص بميغان ماركل، خطيبة الأمير هاري.

سوار اللؤلؤ
صُمم هذا السوار من قبل نيجل ميلن عام 1988.
وهو حالياً بحوزة كيت ميدلتون وارتدته في برلين بمطعم Clärchens Ballhaus في تموز 2017 خلال الليلة الأخيرة من جولتها هي وويليام في ألمانيا.

لؤلؤة كولينغوود وأقراط الماس
تنتمي هذه الأقراط المذهلة في الوقت الحالي إلى كيت، وارتدتها خلال المأدبة الرسمية في إسبانيا في يوليو/تموز 2017.
وهناك الكثير من القطع الأخرى التي ارتدتها ديانا بشكل علني لم تكن تنتمي إليها في الواقع، لكنها تنتمي إلى المجموعة الملكية.
ومن ضمنها تاج Lover’s Knot Tiara وعقد الزمرد الضيق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.