شريط الأخبار
الامن : لا شبه جنائية في وفاة الشخص الذي عثر على جثته في دير غبار بالعاصمة عمان النائب الفايز: العفو العام سيشمل قضايا جديدة لم تطرحها الحكومة في مسودة القانون مجهولون يفتحون النار على محمص ويلوذون بالفرار في اربد وزارة الزراعة تحذر المزارعين من خطر تشكل الانجماد والصقيع العثور على جثة مواطن اردني داخل منزله في السعودية ..والمؤشرات الاولية وفاة طبيعية الخارجية : التعرف على هوية الاردني الذي عثر على جثته داخل الاراضي السورية بالتفاصيل ...السلطات الاردنية تفرج عن اسرائيلي دخل عبر قارب الى مدينة العقبة الطراونة : اللجنة القانونية توسعت بنطاق مشروع قانون العفو العام بطريقة غير مسبوقة بالصور...رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يصل بيروت للمشاركة بالقمة العربية التنموية عطية : شكراً للاستجابة لمقترحي بشمول مخالفات السير وجرائم الشيكات بالعفو الملكي الخصاونة : صناديق تسليف النفقة للمطلقات قريباً بالمحافظات وزير الاشغال السوري: منفتحون على مساهمة الاردن باعادة الاعمار اتفاق بين النواب والحكومة: تحمل قروض صغار المزارعين والغارمات وفترة سماح للطلبة البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين
عاجل

كشف مصير الفتاة المتهمة بقتل تارة فارس!

الوقائع الإخبارية : كشفت وسائل إعلام عراقية محلية، الإثنين، بأنها أطلقت سراح الموسيقية ومتعهدة الحفلات "DJ عيوش”، صديقة تارة فارس المقربة، والمتهمة بقتلها، بحسب مصادر أمنية.
ونقلت تلك الوسائل عن مصادر أمنية قولها، إنّ "السلطات العراقية أخلت سبيل عيوش؛ بعد أن ثبت عدم تورطها بقضية مقتل المودل ووصيفة ملكة جمال بغداد تارة فارس”.
وكشف مصدر مطلع، الأحد، تفاصيل جديدة بشأن ملف اعتقال متعهدة موسيقى الحفلات الشهيرة "DJ عيوش”، على خلفية مقتل عارضة الأزياء تارة فارس.
وقال المصدر، إن "الجهات الأمنية ستطلق سراح عيوش خلال اليومين المقبلين، بعد أن تمت الإجراءات الرسمية بشأنها، إثر اعتقالها بشأن حادثة مقتل عارضة الأزياء تارة فارس".
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "اعتقال عيوش جاء لثبوت وجود اتصالات جرت بينها وبين فارس قبل وقوع الحادث بفترة وجيزة، فضلًا عن ورود اتصال من عيوش إلى هاتف تارة بعد مقتلها مباشرة”.
وكشف المصدر، أن "اتفاقًا كان قد جرى بين تارة فارس وعيوش على وجبة غداء قبل مقتلها”، مشيرًا إلى أن "كل تلك المقدمات دفعت إلى اعتقال عيوش، على الرغم من عدم وجود اتهام مباشر لها”.
ولفت المصدر، إلى أن "إطلاق سراحها سيتم فعلًا خلال اليومين القادمين، بعد أن تم رفع أوراق التحقيق الخاصة بها إلى قاضي التحقيق، التي لا تشير إلى تورطها في الحادث”.
وكان مصدر أمني قد كشف، الأربعاء 17 أكتوبر/تشرين الأول 2018، تفاصيل القصة الكاملة لاعتقال (DJعيوش) الصديقة المقربة من المودل تارة فارس، التي قتلها مسلحون في بغداد بتاريخ 27 أيلول الماضي.
وقال المصدر في تصريحات صحفية لوسائل إعلام عراقية، إن "الموسيقية عيوش اعتُقلت في مطار بغداد الدولي أثناء محاولتها السفر لإحياء حفلة في إحدى الدول العربية، بعد مقتل تارة فارس في منطقة كمب سارة بالعاصمة بغداد”.
وبين المصدر أنه "تم التحقيق معها في المطار بعيدًا عن قضية تارة فارس ومنعت من السفر آنذاك، لكن تم إخلاء سبيلها، بعدها تم توجيه استدعاء ثانٍ لها من قبل مديرية إجرام العلوية؛ لغرض التحقيق، وبعد الوصول تم توقيفها على ذمة التحقيق؛ كون عيوش مقربة جدًا من تارة”.
واعتقلت عيوش قبل 3 أسابيع، وتم توقيفها على ذمة التحقيق بالعاصمة بغداد، واشتهرت الدي جي عيوش بإحيائها الحفلات والأعراس في العراق.
وكان مصدر مطلع قد كشف، في وقت سابق، عن آخر نتائج التحقيق بمقتل المودل ووصيفة ملكة جمال بغداد تارة فارس، مؤكدًا أن "التحقيقات الجارية حول القضية لم تتوصل لمعرفة مكان الجناة الذين نفذوا الجريمة وما زالوا هاربين من وجه العدالة”.
وأشار إلى أنّ "الأجهزة المختصة حققت مع بعض معارف الضحية، وما زالت تواصل التحقيقات للتوصل إلى خيوط تطيح بالفاعلين”، مضيفًا أن "نتائج التحقيق النهائية ستعلن فور اكتماله”.
وأطلق مسلحون يستقلون دراجة نارية، في 27 أيلول/سبتمبر الماضي، النار على المودل تارة فارس وهي بسيارتها، في بغداد؛ مما أسفر عن مقتلها في الحال، فيما أعلنت وزارة الداخلية تشكيل فريق للتحقيق في الحادثة.
وكان وزير الداخلية قاسم الأعرجي قد قال في حديث متلفز، إن "قتلة تارة فارس هم أنفسهم من قتلوا الشاب كرار نوشي”، مبينًا أنهم "ينتمون لمجموعة متشددة، وسيتم عرض أفرادها بعد إلقاء القبض عليهم”.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.