شريط الأخبار
الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين لدعم الخبز توقف الخدمات الحكومية على الانترنت لصباح الغد مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 - 5% وتثبيت سعر الغاز المنزلي الشهر المقبل النائب زيادين: رئيس مجلس الشعب السوري يترأس وفد بلاده بمؤتمر البرلمان العربي في الأردن الصبيحي: توجه للسماح لأصحاب العمل التسجيل بـ"الضمان" دون غرامات
عاجل

منى واصف تتكلّم عن الرجال في حياتها .. "لم أرَ ابني منذ 10 سنوات"!

الوقائع الإخبارية : حلّت الممثلة السورية منى واصف ضيفة ضمن برنامج 'تخاريف' مع الإعلامية وفاء الكيلاني حيث اشارت الى انها امرأة قوية وقالت: 'احياناً اشعر ان الدموع قوّة تُفرج همّاً معيّناً… اذرفها بيني وبين نفسي، اما امام الناس لا، فلا احب ان يرى احد ضعفي'.

كما قالت واصف انها لا تشرب القهوة منذ 30 عاماً، وأنّ حماتها كانت تقرأ لها الفنجان عن طريق المزاح. وردّاً على سؤال 'ماذا تقول لزوجها المخرج محمد شاهين، قالت: ''الله يرحمه، اجمل ما في علاقتنا هي انك منحتني الاحترام والاستقرار والحب”، هو استوعب طموحي”، كاشفة ان تربّت مع امها وزوجها.

الممثلة القديرة اختارت الممثلة شكران مرتجى لتنشر خبر شرائها 'الميكرو باص'، واختارت ان يصعد فيه دريد لحام، إيرين باباس، ناصيف زيتون، سلاف معمار، يسرا، تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني، ابنتا اختها مرح جبر، وليلى جبر ايضا، وحفيدة شقيقتها دانا جبر ووائل كفوري، كما اختارت ان تقوده على انغام الفنان الراحل عبد الحليم حافظ'.

وتابعت: 'انا كنت اسمع شتيمتي في أذني، وعند رؤية شاتميني اقبّلهم على خدهم لأني ارفع منهم، فالملوك اسمى من ان يتقاتلوا'، وقالت: 'احب ان أوصي ابنة اختي 'هنادي' بالانتباه على نفسها، واوصي ابني عمار بالسعادة وان يكون حقيقي ومحب'، مشيرة الى انه ليس من الممكن ان تترك الشام وتذهب الى الغربة عند نجلها، كاشفة ان آخر مرة رأته فيها كانت منذ 10 سنوات، واضافت ان الولد اعطى لها القوة لأنه اشعرها بالأمومة. وكشفت انها لا تريد ان يكون لها ابناً ثانٍ، واشارت الى انها لا تشعر بالوحدة لأن عملها دائما مع الناس وبينهم.

وقالت انه في أربعين زوجها شاركت في مسلسل 'ليالي الصالحية'، وحينها كانت حاقدة على الموت، كما اكّدت ان هناك 4 رجال مروّا في حياتها، هم والدها وزوج امها وزوجها وابنها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.