شريط الأخبار
العثور على عظام رضيع داخل بئر ماء في منطقة فقوع في الكرك 50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ شاهد بالفيديو ....نشامى الأمن العام وإنسانيتهم التي سبقت واجبهم بالفيديو .. محاولة انتحار شخص من اعلى مستشفى الرشيد للطب النفسي في عمان "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات تحويل بنك محلي لمحكمة الجنايات بتهمة الاختلاس والتزوير النائب يحيى السعود يكتب : دولة فيصل الفايز .. كلمة حق لمخالفته التعليمات !! انذار مكتب النائب " محمد الرياطي" في العقبة سياسيون: خطاب العرش رسالة ثقة بالأردنيين وخريطة عمل لبناء الوطن الحسامي : اعادة فتح معبر جابر خطوة بالاتجاه الصحيح لاعادة انعاش الاقتصاد الأردني بالوثيقة...الازايدة يطالب وزير الداخلية بالتحقيق مع خوري زعم أن جبل نيبو "أرض يهودية"
عاجل

منى واصف تتكلّم عن الرجال في حياتها .. "لم أرَ ابني منذ 10 سنوات"!

الوقائع الإخبارية : حلّت الممثلة السورية منى واصف ضيفة ضمن برنامج 'تخاريف' مع الإعلامية وفاء الكيلاني حيث اشارت الى انها امرأة قوية وقالت: 'احياناً اشعر ان الدموع قوّة تُفرج همّاً معيّناً… اذرفها بيني وبين نفسي، اما امام الناس لا، فلا احب ان يرى احد ضعفي'.

كما قالت واصف انها لا تشرب القهوة منذ 30 عاماً، وأنّ حماتها كانت تقرأ لها الفنجان عن طريق المزاح. وردّاً على سؤال 'ماذا تقول لزوجها المخرج محمد شاهين، قالت: ''الله يرحمه، اجمل ما في علاقتنا هي انك منحتني الاحترام والاستقرار والحب”، هو استوعب طموحي”، كاشفة ان تربّت مع امها وزوجها.

الممثلة القديرة اختارت الممثلة شكران مرتجى لتنشر خبر شرائها 'الميكرو باص'، واختارت ان يصعد فيه دريد لحام، إيرين باباس، ناصيف زيتون، سلاف معمار، يسرا، تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني، ابنتا اختها مرح جبر، وليلى جبر ايضا، وحفيدة شقيقتها دانا جبر ووائل كفوري، كما اختارت ان تقوده على انغام الفنان الراحل عبد الحليم حافظ'.

وتابعت: 'انا كنت اسمع شتيمتي في أذني، وعند رؤية شاتميني اقبّلهم على خدهم لأني ارفع منهم، فالملوك اسمى من ان يتقاتلوا'، وقالت: 'احب ان أوصي ابنة اختي 'هنادي' بالانتباه على نفسها، واوصي ابني عمار بالسعادة وان يكون حقيقي ومحب'، مشيرة الى انه ليس من الممكن ان تترك الشام وتذهب الى الغربة عند نجلها، كاشفة ان آخر مرة رأته فيها كانت منذ 10 سنوات، واضافت ان الولد اعطى لها القوة لأنه اشعرها بالأمومة. وكشفت انها لا تريد ان يكون لها ابناً ثانٍ، واشارت الى انها لا تشعر بالوحدة لأن عملها دائما مع الناس وبينهم.

وقالت انه في أربعين زوجها شاركت في مسلسل 'ليالي الصالحية'، وحينها كانت حاقدة على الموت، كما اكّدت ان هناك 4 رجال مروّا في حياتها، هم والدها وزوج امها وزوجها وابنها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.