شريط الأخبار
بالصور ...تدهور " تريلا " محملة بالقمح في خريبة السوق بالعاصمة عمان ابو البصل:قرار ايقاف تصوير المسلسل الامريكي في المسجد للتحقق من وجود مخالفة شاهد بالاسماء ... إعلان مهم من ديوان الخدمة بالصور .. الاحتلال يزعم ضبط امرأة حاولت تهريب آثار ومجوهرات من الأردن مصدر حكومي ينفي إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية ؟! وفاة ابنة الإعلامي الراحل "هاشم سليمان" متأثرة بإصابتها بعد حريق منزلها في عمان الحوراني يكتب عن مالكي الجامعات الخاصة : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء بالمستشفى الاسلامي ماذا يجري على خشبة مسرحنا السياسي؟؟ عرفية مُقَنّعةْ ام مسرحية عبثية نهايتها مفتوحة كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
عاجل

منى واصف تتكلّم عن الرجال في حياتها .. "لم أرَ ابني منذ 10 سنوات"!

الوقائع الإخبارية : حلّت الممثلة السورية منى واصف ضيفة ضمن برنامج 'تخاريف' مع الإعلامية وفاء الكيلاني حيث اشارت الى انها امرأة قوية وقالت: 'احياناً اشعر ان الدموع قوّة تُفرج همّاً معيّناً… اذرفها بيني وبين نفسي، اما امام الناس لا، فلا احب ان يرى احد ضعفي'.

كما قالت واصف انها لا تشرب القهوة منذ 30 عاماً، وأنّ حماتها كانت تقرأ لها الفنجان عن طريق المزاح. وردّاً على سؤال 'ماذا تقول لزوجها المخرج محمد شاهين، قالت: ''الله يرحمه، اجمل ما في علاقتنا هي انك منحتني الاحترام والاستقرار والحب”، هو استوعب طموحي”، كاشفة ان تربّت مع امها وزوجها.

الممثلة القديرة اختارت الممثلة شكران مرتجى لتنشر خبر شرائها 'الميكرو باص'، واختارت ان يصعد فيه دريد لحام، إيرين باباس، ناصيف زيتون، سلاف معمار، يسرا، تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني، ابنتا اختها مرح جبر، وليلى جبر ايضا، وحفيدة شقيقتها دانا جبر ووائل كفوري، كما اختارت ان تقوده على انغام الفنان الراحل عبد الحليم حافظ'.

وتابعت: 'انا كنت اسمع شتيمتي في أذني، وعند رؤية شاتميني اقبّلهم على خدهم لأني ارفع منهم، فالملوك اسمى من ان يتقاتلوا'، وقالت: 'احب ان أوصي ابنة اختي 'هنادي' بالانتباه على نفسها، واوصي ابني عمار بالسعادة وان يكون حقيقي ومحب'، مشيرة الى انه ليس من الممكن ان تترك الشام وتذهب الى الغربة عند نجلها، كاشفة ان آخر مرة رأته فيها كانت منذ 10 سنوات، واضافت ان الولد اعطى لها القوة لأنه اشعرها بالأمومة. وكشفت انها لا تريد ان يكون لها ابناً ثانٍ، واشارت الى انها لا تشعر بالوحدة لأن عملها دائما مع الناس وبينهم.

وقالت انه في أربعين زوجها شاركت في مسلسل 'ليالي الصالحية'، وحينها كانت حاقدة على الموت، كما اكّدت ان هناك 4 رجال مروّا في حياتها، هم والدها وزوج امها وزوجها وابنها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.