شريط الأخبار
هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله د. نوفان العجارمة يطالب بتشميس جماعة " قلق" ومن ساندهم..!! الإفراج عن رئيس بلدية الجيزة والاعضاء السبعة ترامب: نعمل مع الأردن ودول الخليج ومصر لتحالف استراتيجي الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة ويلقي خطابا أمام الجمعية العامة "الأعيان" يعقد جلسته الأربعاء قبل انتهاء رئاسة الفايز أبو البصل يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس السعود : الغطرسة الاسرائيلية لن توقف الاردن عن مواصلة دوره المحوري "الدستورية" ترد طعن تعويض عن أراض يمر بها "الضغط العالي"
عاجل

بين هوية زوجته وحقيقة طلاقه...أسرار وائل كفوري تُكشف لأول مرة!

الوقائع الإخبارية : وائل كفوري... نجم عرفه الجمهور منذ خمس وعشرين سنة وحصد شهرة واسعة، أحبه الجمهور وتهافتت عليه الشابات كونه شابا جميلا وجذابا، حياته العاطفية كانت دوماً سراً يسعى معظم محبيه لكشفه الا ان الامر بقي غامضاً حتى بعد زواجه... في هذا اللقاء، نكشف إليكم كل ما لا تعرفونه عن حياة وائل كفوري العاطفية.

منذ بداية العام 2011، بدأ الناس يتكلمون عن خطوبة الفنان وائل كفوري حين أطل على مسرح أحد برامج الهواة وهو يرتدي خاتم خطوبة. الا انه بعد فترة خلعه في حفل الموريكس دور ليتضح بعدها أنه تزوج من شابة عشرينية واسمها " أنجيلا بشارة".

من هي أنجيلا بشارة؟

هي ابنة عكار، ولدت أنجيلا جورج بشارة زوجة وائل كفوري في الولايات المتحدة الأميركية وتحديداً في ولاية كولومبيا. قلّة هم من يعرفونها في بلدتها ولم يُعرف حتى اليوم ما اذا كانت قد أكملت دراستها الجامعيّة.

قيل إنها ارتبطت عدّة مرّات قبل أن تتعرف على وائل كفوري الذي لم يكن حبها الاول، الا انها تعرفت على وائل عبر الإنترنت وتسارعت الاحداث الى ان التقيا وجهاً لوجه لتبدأ قصّة الحب بينهما التي تُوّجت بالزواج.

زواج وائل وأنجيلا:

حدث الأمر سريعاً في كانون الثاني 2011 في قبرص، حيث تزوجا مدنياً. ويقال إن أهل أنجيلا لم يكونوا راضين عن هذا الزواج السري السريع مما سبب لهم بعض الإحراج.

السرية في علاقة وائل كفوري وزوجته:

حافظ وائل كفوري وزوجته على الخصوصية التّامة في علاقتهما، فإشاعات كثيرة تطالهما يوميّاً الا انهما لا يصرّحان شيئاً ونادراً ما ينفون أو يؤكدون خبراً معيّناً عن علاقتهما، حتّى أنه نُسبت لأنجيلا صور تبيّن لاحقاً أنها ليست لها.

رفض وائل كفوري منذ بداية علاقتهما أن يكشف عن ملامحها، فوائل وزوجته لا ينشران صوراً لهما الا نادراً وقد حصلت مرة عندما كثرت الاشاعات حول انفصالهما فبادرت أنجيلا ونشرت صورة لها مع زوجها وعلقت عليها :"حتّى يفرقنا الموت". كما انتشرت صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي واستغرب البعض ان الصورة التي سبق وانتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي سابقاً بالشعر الأسود، لم تكن لها انما ظهرت فيها شقراء.

أولاد وائل كفوري وزوجته:

لوائل كفوري وزوجته طفلتين: الأولى اسمها ميشيل وولدت في أيلول 2011 وقد اختار وائل هذا الاسم لابنته لأنه اسمه الحقيقي وأراد أن يبقيه من خلال ابنته. وقد صرّح سابقاً في احدى المقابلات عن شعوره حين دخلت زوجته المستشفى للولادة فقال انه كان يشعر بمزيج من الخوف والفرح وانه بكي كثيراً. وقد نشر مرة صورة معها حين كان يمضي النهار معها الا ان الصورة لم تبين ملامح ميشيل بشكل واضح.

أما ابنته الثانية فأسماها "ميلانا"، وولدت في حزيران 2016 ونشر وائل صورة له معها من احتفالهما بعيد ميلادها، وكانت الصورة الاولى الواضحة له مع احدى ابنتيه.

حقيقة طلاق وائل كفوري وزوجته والخلافات بينهما:

من فترة لأخرى، تنتشر أخبار عن طلاق وائل كفوري وزوجته أنجيلا بشارة، الا ان الخبر غير صحيح فهما لا يزالان متزوجين على الرغم من كل السرية التي تحيط بعلاقتهما والتي يتمسكان بها تمسكاً شديداً. يذكر أن وائل كفوري يعيش في منطقة شننعير-كسروان مع عائلته ويراه بعض سكان المنطقة يمارس رياضة المشي او الركض بالقرب من منزله الا ان المعلومات حول اقامة زوجته هناك، أيضاً لم تؤكد.

لا شك في أن وائل كفوري فنان غامض فهو حريص على أن يعيش حياةً هادئة مع عائلته الا ان ذلك يبقى في نطاق حريته الشخصية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.