شريط الأخبار
هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله د. نوفان العجارمة يطالب بتشميس جماعة " قلق" ومن ساندهم..!! الإفراج عن رئيس بلدية الجيزة والاعضاء السبعة ترامب: نعمل مع الأردن ودول الخليج ومصر لتحالف استراتيجي الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة ويلقي خطابا أمام الجمعية العامة "الأعيان" يعقد جلسته الأربعاء قبل انتهاء رئاسة الفايز أبو البصل يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس السعود : الغطرسة الاسرائيلية لن توقف الاردن عن مواصلة دوره المحوري "الدستورية" ترد طعن تعويض عن أراض يمر بها "الضغط العالي"
عاجل

إذا أردت تجديد طاقتك الجنسية...اتبع هذه الطرق!

الوقائع الإخبارية :  تأخذ الصحة الجنسية عند الرجل حيّزاً مهماً من حياته ومن الوقت الذي يخصّصه لها. فهو وعندما يشعر أنها تتعرّض لبعض المشاكل التي تؤثر على أدائه الجنسي، يبحث بالتالي عن طرق مفيدة لتحسينها.

نصائح لتجديد طاقته الجنسية

ممارسة التمارين الرياضية
تعتبر ممارسة التمارين الرياضية من أبرز الأمور التي تعزّز طاقة الرجل الجنسية والتي تساعده على تحسين أدائه. فالرياضة وكخطوةٍ أولية تحفّز إفراز الدماغ لهرمون السعادة المسمى بالدوبامين ما يبعد بشكل مباشر التوتر الذي تسببه الضغوطات اليومية والحياتية إمّا في مجال العمل أو ضمن العائلة.

كما أن التمارين الرياضية تزيد كثيراً من ثقة الرجل بنفسه من خلال مساعدته على حرق الدهون المتراكمة في مناطق عديدة من جسمه خصوصاً في منطقة الكرش ما يجعله قادراً على تطبيق الوضعيات الجديدة والمثيرة والتي ترفع كثيراً من شعوره بالإثارة الجنسية ووصوله إلى النشوة. وفي هذا الإطار على الرجل ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة لمدة لا تقلّ عن 30 دقيقة في اليوم مثل المشي، الركض وغيرها.

اتباع نظام غائي صحي
لتجديد طاقته الجنسية، على الرجل أن يحرص على اتباع نظام غذائي صحي خالي تماماً من الدهون المشبّعة التي تسبب انسداد الشرايين ما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم والسكتات القلبية والدماغية المفاجئة. كما أن اتباع نظام غذائي صحي يبعد الامراض التي تؤثّر على صحته الجنسية مثل داء السكري ومرض السرطان والتي هي عوامل أساسية في الإصابة بضعف الانتصاب. لهذا السبب على الرجل الإكثار من تناول الألياف الموجودة في الخضار كافةً والابتعاد كلياً عن تناول السكريات والكربوهيدرات المضرّة للصحة.

إجراء فحص شامل
إن الرجل، إذا تخطى عمر الأربعين، عليه أن يجري فحوصاً صحيةً شاملةً للكشف المبكر عن أيّ مرض أو مشكلة صحية محتملة والبدء بالعلاج المناسب على الفور. إن هذه الخطوة الوقائية مهمة جداً لتجديد طاقة الرجل الجنسية وتنعكس إيجاباً على أدائه.

قضاء بعض الوقت مع شريكة حياته
من الضروري ليجدّد الرجل طاقته الجنسية أن يقضي الرجل بعض الوقت أسبوعياً مع شريكة حياته بعيداً عن هموم الحياة ومصاعبها وما يجدّد مشاعر الحبّ بينهما ويزيد من رغبتهما الجنسية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.