شريط الأخبار
الامن :سيتم اتخاذ اجراءات قانونية بحق ناشري فيديوهات قديمة حريق كبير بمستودع الكترونيات بمنطقة دوار الجمرك في عمان الضريبة توضح موعد صرف "دعم الخبز" وتحذر المواطنين وفاة شاب سوري اثر سقوطه عن كسارة في المفرق "إدارة الأزمات" تحذر من تداول فيديوهات من اعتصام الداخلية 2011 عودة 5703 لاجئ سوري من الأردن الى بلادهم منذ تشرين الأول الماضي وفاة شخصين واصابة ثلاثة اخرين اثر تدهور مركبتهم اثناء ممارسة الصيد في الرويشد ابو يامين: العفو العام لن يشمل الجرائم المرتكبة قبل 13 كانون اول الحالي ولا مخلفات السير الخطيرة المستقلة للانتخاب تنشر جداول المرشحين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني شاهد عيان يروي تفاصيل حادث السير المروع في المزار الشمالي شاهد ... أسماء الوفيات والمصابين في حادث المزار كناكريه: أرباح توزيع الأسهم للأفراد لا تخضع لضريبة الدخل عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي
عاجل

إذا أردت تجديد طاقتك الجنسية...اتبع هذه الطرق!

الوقائع الإخبارية :  تأخذ الصحة الجنسية عند الرجل حيّزاً مهماً من حياته ومن الوقت الذي يخصّصه لها. فهو وعندما يشعر أنها تتعرّض لبعض المشاكل التي تؤثر على أدائه الجنسي، يبحث بالتالي عن طرق مفيدة لتحسينها.

نصائح لتجديد طاقته الجنسية

ممارسة التمارين الرياضية
تعتبر ممارسة التمارين الرياضية من أبرز الأمور التي تعزّز طاقة الرجل الجنسية والتي تساعده على تحسين أدائه. فالرياضة وكخطوةٍ أولية تحفّز إفراز الدماغ لهرمون السعادة المسمى بالدوبامين ما يبعد بشكل مباشر التوتر الذي تسببه الضغوطات اليومية والحياتية إمّا في مجال العمل أو ضمن العائلة.

كما أن التمارين الرياضية تزيد كثيراً من ثقة الرجل بنفسه من خلال مساعدته على حرق الدهون المتراكمة في مناطق عديدة من جسمه خصوصاً في منطقة الكرش ما يجعله قادراً على تطبيق الوضعيات الجديدة والمثيرة والتي ترفع كثيراً من شعوره بالإثارة الجنسية ووصوله إلى النشوة. وفي هذا الإطار على الرجل ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة لمدة لا تقلّ عن 30 دقيقة في اليوم مثل المشي، الركض وغيرها.

اتباع نظام غائي صحي
لتجديد طاقته الجنسية، على الرجل أن يحرص على اتباع نظام غذائي صحي خالي تماماً من الدهون المشبّعة التي تسبب انسداد الشرايين ما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم والسكتات القلبية والدماغية المفاجئة. كما أن اتباع نظام غذائي صحي يبعد الامراض التي تؤثّر على صحته الجنسية مثل داء السكري ومرض السرطان والتي هي عوامل أساسية في الإصابة بضعف الانتصاب. لهذا السبب على الرجل الإكثار من تناول الألياف الموجودة في الخضار كافةً والابتعاد كلياً عن تناول السكريات والكربوهيدرات المضرّة للصحة.

إجراء فحص شامل
إن الرجل، إذا تخطى عمر الأربعين، عليه أن يجري فحوصاً صحيةً شاملةً للكشف المبكر عن أيّ مرض أو مشكلة صحية محتملة والبدء بالعلاج المناسب على الفور. إن هذه الخطوة الوقائية مهمة جداً لتجديد طاقة الرجل الجنسية وتنعكس إيجاباً على أدائه.

قضاء بعض الوقت مع شريكة حياته
من الضروري ليجدّد الرجل طاقته الجنسية أن يقضي الرجل بعض الوقت أسبوعياً مع شريكة حياته بعيداً عن هموم الحياة ومصاعبها وما يجدّد مشاعر الحبّ بينهما ويزيد من رغبتهما الجنسية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.