شريط الأخبار
الأهلي يعلن شغور مقعد الحموري بلدية اربد الكبرى : إعلانات توظيف منسوبة للبلدية عارية عن الصحة انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل الموقف الخليجي من أزمة الأردن .. فرصة المملكة لحل الخلاف وتجديد الوحدة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات السعود والطيطي يشعلان مواقع التواصل .. وأصدقاء السرطان: تصريحات النواب أتعبت المرضى هجوم وانتقادات لاذعة سعودية للاعلامية الاردنية " علا الفارس " بسبب كأس العالم بالأسماء ...نقل " 241 " موظف من وزارة التربية والتعليم إلى مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بالصورة ..." فرح " خرجت منذ 20 يوماً ولم تعد !! ..وأهلها يناشدون بالبحث عنها "لوموند" الفرنسية : الأردن ضحية ضغوط لحلفائه الخليجيين بيان ...النائب الطيطي : هجمة ممنهجة ومدروسة استغلت اجتزاء حديثي حول مرضى السرطان النائب الطراونة يعلنها صراحة : سأحجب الثقة عن حكومة صديقي الرزاز شاهد بالصور...اعتداء وسرقة محولات كهرباء بالشونة الجنوبية نقيب المقاولين اليعقوب يقترح وينتظر رد الحكومة: شقق بـ 18 ألف دينار فقط وبمساحة 140 مترا النائب عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام الجيش السوري يكثف هجماته بالجنوب الغربي .. وقلق في الأردن بالوثيقة ..نائب رئيس الوزراء " ممدوح العبادي " يحصل على معلولية " جسيم " أصحاب مكاتب التاكسي في الأردن يهددون الرزاز بالإضراب جدول "الاستثنائية" لا يتضمن سوى طلب الحكومة ثقة "النواب" بالصور .. الجمارك تضبط "شوال" مخدرات داخل مركبة بعد مطاردة استمرت ساعتين
عاجل

إذا أردت تجديد طاقتك الجنسية...اتبع هذه الطرق!

الوقائع الإخبارية :  تأخذ الصحة الجنسية عند الرجل حيّزاً مهماً من حياته ومن الوقت الذي يخصّصه لها. فهو وعندما يشعر أنها تتعرّض لبعض المشاكل التي تؤثر على أدائه الجنسي، يبحث بالتالي عن طرق مفيدة لتحسينها.

نصائح لتجديد طاقته الجنسية

ممارسة التمارين الرياضية
تعتبر ممارسة التمارين الرياضية من أبرز الأمور التي تعزّز طاقة الرجل الجنسية والتي تساعده على تحسين أدائه. فالرياضة وكخطوةٍ أولية تحفّز إفراز الدماغ لهرمون السعادة المسمى بالدوبامين ما يبعد بشكل مباشر التوتر الذي تسببه الضغوطات اليومية والحياتية إمّا في مجال العمل أو ضمن العائلة.

كما أن التمارين الرياضية تزيد كثيراً من ثقة الرجل بنفسه من خلال مساعدته على حرق الدهون المتراكمة في مناطق عديدة من جسمه خصوصاً في منطقة الكرش ما يجعله قادراً على تطبيق الوضعيات الجديدة والمثيرة والتي ترفع كثيراً من شعوره بالإثارة الجنسية ووصوله إلى النشوة. وفي هذا الإطار على الرجل ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة لمدة لا تقلّ عن 30 دقيقة في اليوم مثل المشي، الركض وغيرها.

اتباع نظام غائي صحي
لتجديد طاقته الجنسية، على الرجل أن يحرص على اتباع نظام غذائي صحي خالي تماماً من الدهون المشبّعة التي تسبب انسداد الشرايين ما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم والسكتات القلبية والدماغية المفاجئة. كما أن اتباع نظام غذائي صحي يبعد الامراض التي تؤثّر على صحته الجنسية مثل داء السكري ومرض السرطان والتي هي عوامل أساسية في الإصابة بضعف الانتصاب. لهذا السبب على الرجل الإكثار من تناول الألياف الموجودة في الخضار كافةً والابتعاد كلياً عن تناول السكريات والكربوهيدرات المضرّة للصحة.

إجراء فحص شامل
إن الرجل، إذا تخطى عمر الأربعين، عليه أن يجري فحوصاً صحيةً شاملةً للكشف المبكر عن أيّ مرض أو مشكلة صحية محتملة والبدء بالعلاج المناسب على الفور. إن هذه الخطوة الوقائية مهمة جداً لتجديد طاقة الرجل الجنسية وتنعكس إيجاباً على أدائه.

قضاء بعض الوقت مع شريكة حياته
من الضروري ليجدّد الرجل طاقته الجنسية أن يقضي الرجل بعض الوقت أسبوعياً مع شريكة حياته بعيداً عن هموم الحياة ومصاعبها وما يجدّد مشاعر الحبّ بينهما ويزيد من رغبتهما الجنسية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.