شريط الأخبار
بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
عاجل

مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور

الوقائع الإخبارية : قال وزير النقل المصري هشام عرفات، إن بلاده تعد دراسات جدوى متكاملة لمشاريع نقل تربط بين سيناء والأردن والسعودية.

وأكد عرفات، على هامش أعمال المؤتمر الوطني الرابع للنقل متعدد الوسائط، أن لدى بلاده رغبة وإرادة سياسية لدفع التكامل مع الأردن، خصوصا في مجال النقل ضمن سعيها لتعزيز التكامل مع دول المنطقة.

وأشار إلى أن مصر تسعى إلى تأسيس بنية تحتية متكاملة للربط مع دول الجوار ومنها الأردن، إضافة إلى كل من السودان والسعودية، إذ تعمل على ربط منطقة سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور، كما أنها تقوم حاليا بإعداد دراسات جدوى لإنجاز هذه المشاريع واستدامتها.

ونوه بأن مصر أنجزت عددا من الأنفاق في سيناء لربط شرقها بغربها، إذ سيكون افتتاح هذه الأنفاق مع نهاية العام الحالي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.