شريط الأخبار
بالصور...إخلاء عمارة آيلة للسقوط في مدينة الفحيص تفاصيل الإعفاءات ونسب الضريبة على الشرائح للشخص الطبيعي الملك يتسلم جائزة تمبلتون في العاصمة الأمريكية مساء غد "بتوقيت واشنطن" حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي الثلاثاء .. وامتداد لمنخفض جوي الأربعاء والخميس بالصور ... اصابة شخصين بعيارات نارية خلال مشاجرة بمنطقة الجبل الشمالي في الرصيفه غنيمات تؤكد خطورة التصعيد في غزة وتدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان الاسرائيلي بالأسمــاء ... مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في الصحة ومختلف الوزارات مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين بالصور...الملك يلتقي الوفد الإعلامي الأردني في واشنطن الحباشنة : تصريحات الحكومة وتعديلات لجنة الاقتصاد بمسرحية من انتاج الحكومة واخراج اللجنة التلهوني: لا مدة زمنية محددة لانجاز قانون العفو العام وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن أحد المعتقلين في السلط العودات: لا يحق للوزراء العمل بالتجارة والاعمال الخاصة بالفيديو ...قوات الدرك تنقذ ٣ اطفال حاصرتهم السيول في محافظة المفرق دائرة الاراضي توضح حقيقة تمليك ابناء غزة للشقق والعقارات 2.5 مليون رسالة تحذيرية من الحكومة للمواطنين! تعيين "اشرف سمارة الزعبي " امينا لسر مجلس الوزراء المساعدة: لا يوجد في الأردن حكومات...بل هناك حكومة واحدة ويتغير فيها الشخوص فقط التربية توقف جميع الرحلات المدرسية في مدارس "وكالة الغوث " المهندس فتحي الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان والمهندس موسى الساكت نائبا
عاجل

بمن اتصل بيريز بعد تأخر الريال 2-0؟

الوقائع الإخبارية : استقبل فريق ريال مدريد هدفين في أول 13 دقيقة أمام ليفانتي، خلال خسارته المهينة بملعبه 2/1، لتتجه الأنظار إلى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، الذي أمسك بهاتفه الجوال على الفور في الشوط الأول وبدا أنه يبعث برسالة إلى شخص ما.

وتكهنت وسائل إعلام إسبانية بأن يكون بيريز قد أرسل الرسالة إلى سانتياغو سولاري مدرب فريق الشباب لريال مدريد، تحسباً لتولي المهمة مؤقتاً حتى نهاية الموسم، بعدما باتت إقالة المدرب جولين لوبتيغي مسألة وقت.

وخسر الريال للمرة الرابعة في آخر خمس مباريات (إجمالي 5 هزائم في 12 مباراة بالموسم)، وسيخوض مواجهة الكلاسيكو ضد غريمه برشلونة يوم الأحد المقبل، وهو معرض لهزيمة جديدة في "كامب نو"، لذا يدرس بيريز حالياً إقالة لوبتيغي قبل هذا الموعد ما يحتّم عليه إيجاد بديل سريع.

ورغم تردد اسم الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يبقى بلا وظيفة حالياً، بيريز ليس متحمساً لتعيينه بسبب طباعه وأسلوبه الذي يتعارض مع فلسفة الريال، لذا قد يلجأ بيريز إلى المسكنات بتعيين سولاري، أحد أبناء النادي المخلصين في المنصب بشكل مؤقت كما فعل مع زيدان عند إقالة بينيتيز.

وسخر مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي من بيريز عندما أمسك بهاتفه في الدقيقة 30 من المباراة، وكان من بين التعليقات الساخرة أنه يحاول الاتصال بزيدان الذي ترك النادي بشكل مفاجئ، قبل انطلاق الموسم ليقنعه بالعودة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.