شريط الأخبار
الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" لأول مرة في تاريخ "النواب" ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة قبيل البدء بكلمته في مناقشات الثقة بالحكومة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب
عاجل

طفل ينقذ شاباً من الانتحار بـ7 كلمات.. فما هي؟

الوقائع الإخبارية : تمكن طفل يبلغ من العمر 12 عاماً من إنقاذ رجل من الانتحار بفضل قوله سبع كلمات بسيطة، وأوضحت صحيفة 'إندبندنت' البريطانية أن مجموعة من الفتيان الصغار نجحوا بشجاعة في إنقاذ حياة الرجل في الأسبوع الماضي بعدما تمكنوا من إقناعه بالعدول عن القفز من أعلى جسر.

وحاول الشاب الذي يبدو أنه في العشرينيات من العمر القفز من فوق الجسرعلى أحد الطرق السريعة في مدينة وولثام كروس جنوب بريطانيا، إلا أن الصغار كانوا هناك لحسن الحظ.

وقالت المنقذة جوانا ستامرس البالغة من العمر 47 عاماً، إنها سمعت أحد الأولاد يقول للرجل 'من فضلك لا تفعل هذا، أنا صغير'، وعلى الرغم من أن هذه الكلمات لم تكن واضحة المعنى تماماً وبالغة البساطة إلا أنها أنقذت الرجل.

وقالت ستامرس إن الصبي 'بطل حقيقي، فعكس ما قد يفعله أطفال صغار آخرون اتجه هو إلى الشاب وأمسكه رغم وزنه'.

ورأت المنقذة الصبيان الصغار وهم يساعدون الرجل فسارعت للوصول إلى الشاب ومساعدته بدورها من خلال تشكيل حاجز من الأذرع لإبعاده عن حاجز الجسر.

وقالت إن الصغير كان في حالة جيدة عندما وصلت لكنه كان في حالة ذهول، ما جعلها تفكر في عرضه على المساعدة الاستشارية لأن حياة الشاب كانت بين يديه وكان ليموت.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.