شريط الأخبار
دولة د. الرزاز ...الاردنيين لن يترددوا بالخروج لاسقاط حكومتك مالم تلبي طموحاتهم وآمالهم بالفيديو..العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد إلى الرزاز .. " مبروك " الحكومة أدت اليمين !! " الضمان و التنموية و الأردنية" ستذهب لمين ؟؟ الإعلامي إبراهيم شهزاده يقترح على رئيس الوزراء الرزاز هذا الاقتراح !! النائب الهواملة : دعوا كل وزير أو وزيرة لشأنهم... اعطوا لنوابكم وحكومتكم ورئيسها " أربعا " بالصور...وفاة أربعة أشخاص اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء الزرقاء .. دهس طفلة تبلغ 3 اعوام بمنطقة الزواهرة العثور على طفل يبلغ من العمر (5) سنوات فقد في الرمثا الامانة : تشغيل 33 كاميرا جديدة في انحاء العاصمة بعد العيد نتنياهو : سنواصل السيطرة على أراضي غربي نهر الأردن اربد...منفذو وقفة احتجاجية تعرضنا للاعتداء والامن ينفي بالأسماء...متقاعدون عسكريون: الرزاز انقلب على مطالب الاردنيين خليل الحاج توفيق للرزاز ...ليس أمامنا الا ان نتجاوز "الصدمة " المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل شاهد بالفيديو...إطلاق أعيرة نارية بكثافة في استقبال احد الوزراء شمالي الاردن شاهد بالفيديو...هذا مافعله رجل امن مع سيدة اثر تعرضها لحادث سير في عمان الأردن يؤكد ضرورة الحفاظ على خفض التصعيد في الجنوب السوري وزير المالية كناكرية يوعز باعداد دراسة تحليلية حول الاوضاع الاقتصادية في المملكة غنيمات : لأن المرحلة صعبة ودقيقة والمسؤولية كبيرة ..أعدكم أن أكون على قدر التحدي بالصور...استنفار الأجهزة الأمنية بالبحث عن الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " في اربد
عاجل

كوب واحد يصنع المعجزات: عصير يزيل البلغم ويشفي الجهاز المناعي!

الوقائع الإخبارية : إذا كان أولادكم يسعلون لأيام وصدورهم تخرّ ينبغي أن يشربوا هذا العصير، فهو يساعد على التخلص من البلغم والأهم ان تحضيره سهل وبإمكان أي شخص إعداده.

المكونات:
كوب من الشوفان المقشور
كوب من العسل
كوب من الماء البارد.

طريقة التحضير:
ضع كل المكونات في وعاء واغله لعدة دقائق . دع المزيج ليلة كاملة.. في الصباح ضع المزيج في مرطبان ومن ثم دعه في البراد. هذه الكمية تكفي 4 إلى 5 أيام.

طريقة الاستهلاك
في كل صباح، مدة 40 يوم، على الطفل أن يستهلك حوالى 30 ملل من هذا الشراب على معدة فارغة . وبعد ذلك فليأخذ استراحة مدة 15 يوماً وبعد ذلك نكرر العملية ثانية. من الهام تطبيق هذه العملية بدقة. إذا استعمل الطفل هذا العلاج ، لن يصاب عندئذ بالكريب ولن يلتقط الفيروسات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.