شريط الأخبار
النواب يرفض تخفيض فترة عمل الوزير ليستحق راتبا تقاعديا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقة 49 طلبا قضائيا الطراونة: الملك عبّر في خطابه عن ضمير ووجدان كل الأردنيين الرزاز: سنحقق بفيديو شرطي السير.. والنائب القرامسة "غاضب" خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب لهذا السبب .. النائب مجحم الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي استقالة مدير ‘‘الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية‘‘ عاصفة ماطرة وقوية ستضرب الاردن خلال الايام المقبلة ... والأرصاد توضح ! مصادر: توقع إعادة فتح معبر نصيب قبل منتصف تشرين أول تنفيذ حملة امنية على عدد من مروجي المخدرات شرق العاصمة عمان شاهد بالاسماء .. تشكيلات محدودة في الأمن العام شاهد بالصور ... اعتصام للمدارس الخاصة امام وزارة التربية والتعليم الصفدي : المواطن الأردني لا يحب سماع كلمة "ضريبة" الملكة رانيا العبدالله : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ «قناة فوكس نيوز» اليوم معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك
عاجل

كوب واحد يصنع المعجزات: عصير يزيل البلغم ويشفي الجهاز المناعي!

الوقائع الإخبارية : إذا كان أولادكم يسعلون لأيام وصدورهم تخرّ ينبغي أن يشربوا هذا العصير، فهو يساعد على التخلص من البلغم والأهم ان تحضيره سهل وبإمكان أي شخص إعداده.

المكونات:
كوب من الشوفان المقشور
كوب من العسل
كوب من الماء البارد.

طريقة التحضير:
ضع كل المكونات في وعاء واغله لعدة دقائق . دع المزيج ليلة كاملة.. في الصباح ضع المزيج في مرطبان ومن ثم دعه في البراد. هذه الكمية تكفي 4 إلى 5 أيام.

طريقة الاستهلاك
في كل صباح، مدة 40 يوم، على الطفل أن يستهلك حوالى 30 ملل من هذا الشراب على معدة فارغة . وبعد ذلك فليأخذ استراحة مدة 15 يوماً وبعد ذلك نكرر العملية ثانية. من الهام تطبيق هذه العملية بدقة. إذا استعمل الطفل هذا العلاج ، لن يصاب عندئذ بالكريب ولن يلتقط الفيروسات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.