شريط الأخبار
الاردن يدين قرار استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !! التجارة العربية الامريكية تمنح السفيرة الاردنية دينا قعوار جائزة "سفير العام 2018" ابو حسان يوجه سؤالاً نيابياً للشواربه لبيان الاسباب حول تعيين 11 شقيقاً في امانة عمان بالصور..مداهمة " معصرة زيتون " تقوم بخلط زيوت غير معروفه مع خطوط الانتاج في جنوب عمان تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها الرفاعي: جودة من أفضل وزراء الخارجية في تاريخ الأردن علوش: المانحون يشترطون عمل السوريين بالأردن
عاجل

ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية

الوقائع الإخبارية : اتهم ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال ادارة الجامعة بالاهمال والتقصير في قضية ابنهم، وعدم استقبال شكوى أو تشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء عليه داخل الحرم الجامعي، الأمر الذي تسبب بافلات المعتدين من العقاب.

وفي التفاصيل، قال والد الطالب إن ابنه تعرّض لمحاولة اعتداء من قبل طلبة اخرين خارج حرم الجامعة، إلا أنه دافع عن نفسه ولم يتمكنوا من ايذائه، حيث جرى حلّ المشكلة عشائريا وانتهت بعد يومين.

وأضاف والد الطالب إن ابنه تعرض بعد يومين لاستدراج من قبل نفس الأشخاص، حيث كان بزيارة إلى عميد شؤون الطلبة في حينها، ولدى خروجه من مبنى العمادة جرى الاعتداء عليه من قبل الطلبة الذي حاولوا تشويه وجهه وقاموا بضربه ضربا مبرحا قبل تدخل الأمن الجامعي.

وأشار إلى أن الأمن الجامعي أحال أطراف القضية إلى عميد شؤون الطلبة، وتقدّم المعتدى عليه بشكوى ضد المعتدين، إلا أنهم فوجئوا بعد شهرين من الحادثة بعدم تشكيل لجنة تحقيق بالقضية "كما أن ادارة الجامعة ظلّت تماطل وتتهرب من الاجابة".

ومن جانبه، قال رئيس جامعة الحسين بن طلال، الدكتور نجيب أبو كركي، إن الجامعة ستجري تحقيقا بالقضية وتشكل لجنة لمتابعتها حسب الاصول.

وأضاف أبو كركي إن الجامعة عادة ما تحاول احتواء أي قضية بما يضمن عدم الاضرار بالطلبة الآخرين، نافيا في ذات السياق علمه بهذه الحادثة "التي تعتبر من اختصاص عميد شؤون الطلبة".

وأشار أبو كركي إلى أن أي قضية من هذا النوع تعتبر اساءة لسمعة الجامعة "التي نريد أن تكون خالية من العنف وبما يمكننا من تجاوز مشكلة مديونيتها التي تبلغ نحو 18 مليون دينار".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.