شريط الأخبار
احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات بالوثيقة...(30) دينار زيادة شهرية لموظفي بلدية الرصيفة الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية في المنطقة من داخل دار المسنين !! أول سفيرة أردنية بالخارجية تطلق ندائها " : ما لي غير الله ...وسيدي عبدالله " بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب
عاجل

ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية

الوقائع الإخبارية : اتهم ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال ادارة الجامعة بالاهمال والتقصير في قضية ابنهم، وعدم استقبال شكوى أو تشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء عليه داخل الحرم الجامعي، الأمر الذي تسبب بافلات المعتدين من العقاب.

وفي التفاصيل، قال والد الطالب إن ابنه تعرّض لمحاولة اعتداء من قبل طلبة اخرين خارج حرم الجامعة، إلا أنه دافع عن نفسه ولم يتمكنوا من ايذائه، حيث جرى حلّ المشكلة عشائريا وانتهت بعد يومين.

وأضاف والد الطالب إن ابنه تعرض بعد يومين لاستدراج من قبل نفس الأشخاص، حيث كان بزيارة إلى عميد شؤون الطلبة في حينها، ولدى خروجه من مبنى العمادة جرى الاعتداء عليه من قبل الطلبة الذي حاولوا تشويه وجهه وقاموا بضربه ضربا مبرحا قبل تدخل الأمن الجامعي.

وأشار إلى أن الأمن الجامعي أحال أطراف القضية إلى عميد شؤون الطلبة، وتقدّم المعتدى عليه بشكوى ضد المعتدين، إلا أنهم فوجئوا بعد شهرين من الحادثة بعدم تشكيل لجنة تحقيق بالقضية "كما أن ادارة الجامعة ظلّت تماطل وتتهرب من الاجابة".

ومن جانبه، قال رئيس جامعة الحسين بن طلال، الدكتور نجيب أبو كركي، إن الجامعة ستجري تحقيقا بالقضية وتشكل لجنة لمتابعتها حسب الاصول.

وأضاف أبو كركي إن الجامعة عادة ما تحاول احتواء أي قضية بما يضمن عدم الاضرار بالطلبة الآخرين، نافيا في ذات السياق علمه بهذه الحادثة "التي تعتبر من اختصاص عميد شؤون الطلبة".

وأشار أبو كركي إلى أن أي قضية من هذا النوع تعتبر اساءة لسمعة الجامعة "التي نريد أن تكون خالية من العنف وبما يمكننا من تجاوز مشكلة مديونيتها التي تبلغ نحو 18 مليون دينار".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.