شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية

الوقائع الإخبارية : اتهم ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال ادارة الجامعة بالاهمال والتقصير في قضية ابنهم، وعدم استقبال شكوى أو تشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء عليه داخل الحرم الجامعي، الأمر الذي تسبب بافلات المعتدين من العقاب.

وفي التفاصيل، قال والد الطالب إن ابنه تعرّض لمحاولة اعتداء من قبل طلبة اخرين خارج حرم الجامعة، إلا أنه دافع عن نفسه ولم يتمكنوا من ايذائه، حيث جرى حلّ المشكلة عشائريا وانتهت بعد يومين.

وأضاف والد الطالب إن ابنه تعرض بعد يومين لاستدراج من قبل نفس الأشخاص، حيث كان بزيارة إلى عميد شؤون الطلبة في حينها، ولدى خروجه من مبنى العمادة جرى الاعتداء عليه من قبل الطلبة الذي حاولوا تشويه وجهه وقاموا بضربه ضربا مبرحا قبل تدخل الأمن الجامعي.

وأشار إلى أن الأمن الجامعي أحال أطراف القضية إلى عميد شؤون الطلبة، وتقدّم المعتدى عليه بشكوى ضد المعتدين، إلا أنهم فوجئوا بعد شهرين من الحادثة بعدم تشكيل لجنة تحقيق بالقضية "كما أن ادارة الجامعة ظلّت تماطل وتتهرب من الاجابة".

ومن جانبه، قال رئيس جامعة الحسين بن طلال، الدكتور نجيب أبو كركي، إن الجامعة ستجري تحقيقا بالقضية وتشكل لجنة لمتابعتها حسب الاصول.

وأضاف أبو كركي إن الجامعة عادة ما تحاول احتواء أي قضية بما يضمن عدم الاضرار بالطلبة الآخرين، نافيا في ذات السياق علمه بهذه الحادثة "التي تعتبر من اختصاص عميد شؤون الطلبة".

وأشار أبو كركي إلى أن أي قضية من هذا النوع تعتبر اساءة لسمعة الجامعة "التي نريد أن تكون خالية من العنف وبما يمكننا من تجاوز مشكلة مديونيتها التي تبلغ نحو 18 مليون دينار".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.