شريط الأخبار
مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية جودة: الأردنيون يدفعون ثمن شهامتهم .. والتزام الأردن بمكافحة الإرهاب أمر مفروغ منه اجتهاد قضائي يلزم بتحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي الساكت: منح دراسة جامعية لأبناء شهداء السلط بالوثيقة .... "المهندسين الزراعيين" تستغرب قراراً للرزاز !
عاجل

ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية

الوقائع الإخبارية : اتهم ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال ادارة الجامعة بالاهمال والتقصير في قضية ابنهم، وعدم استقبال شكوى أو تشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء عليه داخل الحرم الجامعي، الأمر الذي تسبب بافلات المعتدين من العقاب.

وفي التفاصيل، قال والد الطالب إن ابنه تعرّض لمحاولة اعتداء من قبل طلبة اخرين خارج حرم الجامعة، إلا أنه دافع عن نفسه ولم يتمكنوا من ايذائه، حيث جرى حلّ المشكلة عشائريا وانتهت بعد يومين.

وأضاف والد الطالب إن ابنه تعرض بعد يومين لاستدراج من قبل نفس الأشخاص، حيث كان بزيارة إلى عميد شؤون الطلبة في حينها، ولدى خروجه من مبنى العمادة جرى الاعتداء عليه من قبل الطلبة الذي حاولوا تشويه وجهه وقاموا بضربه ضربا مبرحا قبل تدخل الأمن الجامعي.

وأشار إلى أن الأمن الجامعي أحال أطراف القضية إلى عميد شؤون الطلبة، وتقدّم المعتدى عليه بشكوى ضد المعتدين، إلا أنهم فوجئوا بعد شهرين من الحادثة بعدم تشكيل لجنة تحقيق بالقضية "كما أن ادارة الجامعة ظلّت تماطل وتتهرب من الاجابة".

ومن جانبه، قال رئيس جامعة الحسين بن طلال، الدكتور نجيب أبو كركي، إن الجامعة ستجري تحقيقا بالقضية وتشكل لجنة لمتابعتها حسب الاصول.

وأضاف أبو كركي إن الجامعة عادة ما تحاول احتواء أي قضية بما يضمن عدم الاضرار بالطلبة الآخرين، نافيا في ذات السياق علمه بهذه الحادثة "التي تعتبر من اختصاص عميد شؤون الطلبة".

وأشار أبو كركي إلى أن أي قضية من هذا النوع تعتبر اساءة لسمعة الجامعة "التي نريد أن تكون خالية من العنف وبما يمكننا من تجاوز مشكلة مديونيتها التي تبلغ نحو 18 مليون دينار".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.