شريط الأخبار
الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس النائب العرموطي: قانون الضريبة يمنع تعدد الزوجات ويحدد النسل القبض على مروج لعملة مزورة في عجلون الامير حمزة يغرد على تويتر بعد ساعات من اقرار الضريبة...يا وطني احالة قضايا جديدة إلى مكافحة الفساد والقضاء والادّعاء العام النائب أبو صعيليك: نحو (117) ألف مُكلف سيشملهم قانون "الضريبة"
عاجل

جزء جديد من مسلسل "صبايا "...ما القصة؟!

الوقائع الإخبارية : اتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء مصدرها مجلات فنية تحدّثت عن البدء بتصوير جزء سادس من المسلسل السوري الشهير " صبايا " والذي شاركت في أداء شخصياته الفنانة ديمة بياعة جنبا إلى جنب مع الفنانة نسرين طافش قبل أن يحدث بينهما خلاف بسبب اتهمام ديمة لنسرين بخيانتها مع طليقها الفنان تيم حسن .
ولكن مواقع فنية نقلت عن مصادر مقربة من منتج العمل أكدت أن مسلسل صبايا توقف عند الجزء الخامس الذي أنتج عام 2013 ولعبت أدوار البطولة فيه كل من جيني إسبر وهبة نور وليليا الأطرش ونادين ويلسون نجيم وستيفاني سالم ورانيا الملاح ومريم حسين ومعتصم النهار ويزن السيد، مع التأكيد أن الشركة المنتجة لا تفكر بتاتاً بإنتاج جزء سادس على الإطلاق.
ويشار إلى أن هذا العمل حقق نجاحاً واسعاً منذ جزئه الأول الذي أنتج عام 2009، وقد شارك فيه الكثير من نجمات الدراما السورية أمثال نسرين طافش وديمة بياعة وديمة الجندي وكندا حنا وديمة قندلفت ونادين تحسين بيك وقمر خلف وميريام عطا الله.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.