شريط الأخبار
بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟! الرقب : لا اتشرف بالانتماء الى مجلس نواب يوقع اتفاقية الغاز ...والطراونة يرد مشادة كلامية بسبب محمد دحلان تحت قبة مجلس النواب النائب القرعان يطالب بفرض ضريبة جديدة على الأردنيين مقابل إلغاء اتفاقية الغاز عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن مجلس التربية والتعليم يقر الاطار العام والخاص لمبحثي العلوم والرياضيات بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان
عاجل

جزء جديد من مسلسل "صبايا "...ما القصة؟!

الوقائع الإخبارية : اتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء مصدرها مجلات فنية تحدّثت عن البدء بتصوير جزء سادس من المسلسل السوري الشهير " صبايا " والذي شاركت في أداء شخصياته الفنانة ديمة بياعة جنبا إلى جنب مع الفنانة نسرين طافش قبل أن يحدث بينهما خلاف بسبب اتهمام ديمة لنسرين بخيانتها مع طليقها الفنان تيم حسن .
ولكن مواقع فنية نقلت عن مصادر مقربة من منتج العمل أكدت أن مسلسل صبايا توقف عند الجزء الخامس الذي أنتج عام 2013 ولعبت أدوار البطولة فيه كل من جيني إسبر وهبة نور وليليا الأطرش ونادين ويلسون نجيم وستيفاني سالم ورانيا الملاح ومريم حسين ومعتصم النهار ويزن السيد، مع التأكيد أن الشركة المنتجة لا تفكر بتاتاً بإنتاج جزء سادس على الإطلاق.
ويشار إلى أن هذا العمل حقق نجاحاً واسعاً منذ جزئه الأول الذي أنتج عام 2009، وقد شارك فيه الكثير من نجمات الدراما السورية أمثال نسرين طافش وديمة بياعة وديمة الجندي وكندا حنا وديمة قندلفت ونادين تحسين بيك وقمر خلف وميريام عطا الله.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.