شريط الأخبار
الحكومة تؤكّد عدم وصول مستوى الإشعاعات الناتجة عن الانفجار النووي الروسي إلى الأردن الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين الحكومة : الحوادث الاخيرة فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني الأصيلة حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة العقيد الدكتور علي المبيضين رئيسا لمحكمة امن الدولة بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط
عاجل

جزء خامس من طوق البنات في موسم 2019

الوقائع الإخبارية : أعلن المنتج محمد قبنض أن موسم دراما رمضان 2019 سيشهد حضور الجزء الخامس من مسلسل " طوق البنات " للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب .

وقال قبنض إن العمل هو من ضمن خطط الشركة المنتجة لهذا الموسم بسبب طلب الجمهور بالإضافة إلى الجزء الرابع من مسلسل " عطر الشام " للكاتب والمخرج نفسه .

ولفت قبنض إلى أن هناك طلب من المحطات الفضائية على هذين العملين بالإضافة إلى إعجاب الجمهور ومطالبته بالعملين هو ما دفع الشركة المنتجة للاستمرار بهما حسب تعبيره .

وكانت الشركة قد أعلنت الموسم الماضي عن جزء خامس من مسلسل " طوق البنات " وبدأت الاستعدادات لتصويره قبل ان يتم العدول عن ذلك وتأجيله للموسم الحالي .

وكان النجم السوري رشيد عساف قد اعتذر عن المشاركة بالعمل في وقت سابق في حين كان من المقرر أن يشهد العمل عودة الفنان يامن الحجلي للمشاركة بالعمل بعد غياب كما جرى ترشيح النجم معتصم النهار لأداء أحد أدوار البطولة في العمل فيما لم يتحدد إذا ما كان النجمان سينضمان للعمل في الموسم الحالي أو أن الجزء الجديد سيشهد حضور النجم رشيد عساف أم لا ؟.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.