شريط الأخبار
مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع اصابة بتصادم 3 مركبات في "نزول العارضة" بالسلط مصادر: معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر بالصور...(5) اصابات بتصادم مركبة وشاحنة على الطريق الصحراوي بسبب تجاوز خاطئ بالأسماء...الناجحون في امتحان الكفاية في اللغة العربية المومني: موجة جافة إفريقية تؤثر على الأردن وحرارة 45 ببعض المناطق الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم
عاجل

حسب برجه...تعلّمي كيف تجذبين الرجل وتوقعينه في شباكك!

الوقائع الإخبارية : تختلف طرق جذب الشريك وفقاً لبرجه، فإذا تعرّفت إليها تختصر عليك الطريق والوقت. فإلى أي برج ينتمي شريكك؟

برج الحمل: كوني حذرة عند تعاملك مع الحمل وامنحيه وقته للتفكير. يتميّز مولود الحمل بأنّه محب للحياة، ويريد دائماً أن تكون الكلمة الأخيرة له.

برج الثور: يفضّل مولود برج الثور العلاقات العاطفية المستقرة المنتهية بالزواج، وهو غير متقلب، فإذا أحب كان صادقاً، لكنه غيور لا يحب المرأة المتحررة. عاطفي، رومانسي، ومعدته هي أقرب الطرق إلى قلبه!

برج الجوزاء: لا تتسرّعي في الحكم عليه. لا يبحث مولود الجوزاء عن الاستقرار والثبات، عليك أن تكوني مثله تحبين السفر والناس بعيداً عن الملل فهو دائم البحث عن اهتمامات أخرى تثير فضوله.
برج السرطان: تتأثّر تصرفاته مباشرة بأحوال القمر وأشكاله، عليك أن تتعودي باستمرار على هذه المزاجية المتقلّبة كي تستطيعي فهمه.

برج الأسد: "الأنا" عنده كبيرة، عليك أن تتركي له زمام المبادرة واتخاذ القرارات ببدء العلاقة.

برج العذراء: ليس مولود العذراء رومانسياً، وتفكيره العملي يحتم عليه بعض التحفظات.

برج الميزان: في أعماقه لا يهتم بشؤونك، ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك.
برج العقرب: قد حبه يصل إلى حد التطرف، يميل للعلاقات الحارّة ولا يحب العلاقات الباردة والباهتة والمتينة، إنه متعصب في العلاقات الغرامية.

برج القوس: على المرأة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل معه الى أبعد الحدود.

برج الجدي: يتمسك مولود الجدي بالقيم التقليدية التي تحدّد دور كل من الرجل والمرأة في الحياة الزوجية.

برج الدلو: صادق، لا يتحمّل المرأة الغيورة أو التي تحاول امتلاكه.

برج الحوت: عليك أن تؤمني بأحلامه لتقتربي من قلبه، وما يزعجه باستمرار هو من ينصحه بوجود التصرّف بنضج.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.