شريط الأخبار
الدفاع المدني ينفي وقوع حادث سير على الطريق الصحراوي جودة: الأردنيون يدفعون ثمن شهامتهم .. والتزام الأردن بمكافحة الإرهاب أمر مفروغ منه اجتهاد قضائي يلزم بتحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي الساكت: منح دراسة جامعية لأبناء شهداء السلط بالوثيقة .... "المهندسين الزراعيين" تستغرب قراراً للرزاز ! تضامن: قرار منح الجنسية يخاطب المستثمرين الذكور ويستبعد الإناث مجلس التعليم العالي يرد توصية مجلس أمناء الجامعة الأردنية لشغل منصب الرئيس تفاصيل جديدة حول المداهمة الامنية في السلط امس اسرائيل تفرج عن البريد الفلسطيني القادم عبر الاردن الأونروا": احتمالية تأجيل العام الدراسي نتيجة العجز المالي للوكالة مصادر رسمية تنفي وجود عفو عام قبل العيد مصدر امني يوضح حقيقة التواجد الامني امام احد البنوك في اربد الأردن في مواجهة التطرف: الجهد الأمني لا يكفي ثلاثيني يقتل زوجته ويلوذ بالفرار في الرزقاء حتى الآن .. لم يُدرج الإنتربول "عوني مطيع" على قوائمه الحمراء شاهد بالفيديو ...الرزاز يكشف : معلوماتنا عن الخلية الإرهابية في السلط كانت " صفر " بالصور..القبض على ٩ من مروجي المخدرات في البادية واحدى محافظات الشمال والعاصمة عمان 10 نصائح من وحدة الجرائم الإكترونية لمنع اختراق حسابك على الفيسبوك بني ارشيد يوضح : استقلت من شورى الإخوان لعمل فكري شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للإمتحان التنافسي واستكمال التعيين
عاجل

حسب برجه...تعلّمي كيف تجذبين الرجل وتوقعينه في شباكك!

الوقائع الإخبارية : تختلف طرق جذب الشريك وفقاً لبرجه، فإذا تعرّفت إليها تختصر عليك الطريق والوقت. فإلى أي برج ينتمي شريكك؟

برج الحمل: كوني حذرة عند تعاملك مع الحمل وامنحيه وقته للتفكير. يتميّز مولود الحمل بأنّه محب للحياة، ويريد دائماً أن تكون الكلمة الأخيرة له.

برج الثور: يفضّل مولود برج الثور العلاقات العاطفية المستقرة المنتهية بالزواج، وهو غير متقلب، فإذا أحب كان صادقاً، لكنه غيور لا يحب المرأة المتحررة. عاطفي، رومانسي، ومعدته هي أقرب الطرق إلى قلبه!

برج الجوزاء: لا تتسرّعي في الحكم عليه. لا يبحث مولود الجوزاء عن الاستقرار والثبات، عليك أن تكوني مثله تحبين السفر والناس بعيداً عن الملل فهو دائم البحث عن اهتمامات أخرى تثير فضوله.
برج السرطان: تتأثّر تصرفاته مباشرة بأحوال القمر وأشكاله، عليك أن تتعودي باستمرار على هذه المزاجية المتقلّبة كي تستطيعي فهمه.

برج الأسد: "الأنا" عنده كبيرة، عليك أن تتركي له زمام المبادرة واتخاذ القرارات ببدء العلاقة.

برج العذراء: ليس مولود العذراء رومانسياً، وتفكيره العملي يحتم عليه بعض التحفظات.

برج الميزان: في أعماقه لا يهتم بشؤونك، ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك.
برج العقرب: قد حبه يصل إلى حد التطرف، يميل للعلاقات الحارّة ولا يحب العلاقات الباردة والباهتة والمتينة، إنه متعصب في العلاقات الغرامية.

برج القوس: على المرأة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل معه الى أبعد الحدود.

برج الجدي: يتمسك مولود الجدي بالقيم التقليدية التي تحدّد دور كل من الرجل والمرأة في الحياة الزوجية.

برج الدلو: صادق، لا يتحمّل المرأة الغيورة أو التي تحاول امتلاكه.

برج الحوت: عليك أن تؤمني بأحلامه لتقتربي من قلبه، وما يزعجه باستمرار هو من ينصحه بوجود التصرّف بنضج.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.