شريط الأخبار
بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر غنيمات: اعطونا "عطوة" لـ 100 يوم ثم حاسبونا بالصورة...النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته الاعتداء على ممرضين في مستشفى الامير حمزة جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي وزير الخزانة الأمريكي في واشنطن إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في برقش دون وقوع أية إصابات بشرية
عاجل

حسب برجه...تعلّمي كيف تجذبين الرجل وتوقعينه في شباكك!

الوقائع الإخبارية : تختلف طرق جذب الشريك وفقاً لبرجه، فإذا تعرّفت إليها تختصر عليك الطريق والوقت. فإلى أي برج ينتمي شريكك؟

برج الحمل: كوني حذرة عند تعاملك مع الحمل وامنحيه وقته للتفكير. يتميّز مولود الحمل بأنّه محب للحياة، ويريد دائماً أن تكون الكلمة الأخيرة له.

برج الثور: يفضّل مولود برج الثور العلاقات العاطفية المستقرة المنتهية بالزواج، وهو غير متقلب، فإذا أحب كان صادقاً، لكنه غيور لا يحب المرأة المتحررة. عاطفي، رومانسي، ومعدته هي أقرب الطرق إلى قلبه!

برج الجوزاء: لا تتسرّعي في الحكم عليه. لا يبحث مولود الجوزاء عن الاستقرار والثبات، عليك أن تكوني مثله تحبين السفر والناس بعيداً عن الملل فهو دائم البحث عن اهتمامات أخرى تثير فضوله.
برج السرطان: تتأثّر تصرفاته مباشرة بأحوال القمر وأشكاله، عليك أن تتعودي باستمرار على هذه المزاجية المتقلّبة كي تستطيعي فهمه.

برج الأسد: "الأنا" عنده كبيرة، عليك أن تتركي له زمام المبادرة واتخاذ القرارات ببدء العلاقة.

برج العذراء: ليس مولود العذراء رومانسياً، وتفكيره العملي يحتم عليه بعض التحفظات.

برج الميزان: في أعماقه لا يهتم بشؤونك، ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك.
برج العقرب: قد حبه يصل إلى حد التطرف، يميل للعلاقات الحارّة ولا يحب العلاقات الباردة والباهتة والمتينة، إنه متعصب في العلاقات الغرامية.

برج القوس: على المرأة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل معه الى أبعد الحدود.

برج الجدي: يتمسك مولود الجدي بالقيم التقليدية التي تحدّد دور كل من الرجل والمرأة في الحياة الزوجية.

برج الدلو: صادق، لا يتحمّل المرأة الغيورة أو التي تحاول امتلاكه.

برج الحوت: عليك أن تؤمني بأحلامه لتقتربي من قلبه، وما يزعجه باستمرار هو من ينصحه بوجود التصرّف بنضج.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.