شريط الأخبار
الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !! التجارة العربية الامريكية تمنح السفيرة الاردنية دينا قعوار جائزة "سفير العام 2018" ابو حسان يوجه سؤالاً نيابياً للشواربه لبيان الاسباب حول تعيين 11 شقيقاً في امانة عمان بالصور..مداهمة " معصرة زيتون " تقوم بخلط زيوت غير معروفه مع خطوط الانتاج في جنوب عمان تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها الرفاعي: جودة من أفضل وزراء الخارجية في تاريخ الأردن علوش: المانحون يشترطون عمل السوريين بالأردن عودة 612 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية الامن :سيتم اتخاذ اجراءات قانونية بحق ناشري فيديوهات قديمة
عاجل

رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول

الوقائع الإخبارية : اوعز وزير المياه والري المهندس منير عويس خلال اجتماعه مع المعنيين في شركة مياه اليرموك بحضور أمين عام سلطة المياه بضرورة اتخاذ الاجراءات العاجلة والسريعة لمعالجة اي نقص في المياه في الشمال وخاصة في مناطق جرش وعجلون وايجاد الحلول اللازمة لتزويد هذه المناطق بمرة واحدة كل اسبوعين بدلا من مرة واحدة كل 3 اسابيع مؤكدا انه وبالرغم من الارتفاع الكبير على درجات الحرارة وازدياد الطلب مع انتصاف اشهر الصيف التي تسجل المملكة فيها اعلى درجات الطلب على المياه الا ان الواقع المائي في جميع مناطق المملكة معقول ومقبول داعيا الى الاسراع بأستكمال وتجهيز وتشغيل الابار الـ (3) الجديدة في الشمال التي ستحسن من التزويد للمناطق الشمالية مؤكدا ان التزويد المائي في جرش سيشهد تحسنا ملحوظا بعد تشغيل وحدات الفلترة الجديدة في محطة مشتل فيصل.

كما دعا الى الاسراع بتجهيز الابار الجديدة في مناطق معان لتعويض النقص الحاصل بسبب تدني انتاجية بعض ابار المياه والتي ادت الى تراجع دور المياه في قرى النعيمات من مرة واحدة كل 3 ايام الى مرة واحدة كل 4 ايام للعودة للوضع السابق خلال 3 اسابيع.

ودعا المهندس عويس الاخوة المواطنين الى تفهم الظروف المائية التي تعانيها المملكة وازدياد الطلب مع تراجع في كميات المياه المتاحة مؤكدا سعي الحكومة الجاد لايجاد حلول واقعية لمعالجة نقص مصادر المياه وكذلك دعا الى مساندة اجراءات الوزارة والابلاغ عن اية ملاحظات عبر مركز الشكاوي الموحد على الرقم 117116 .

وتتفاقم أزمة المياه مع دخول فصل الصيف في محافظتي جرش وعجلون وبشكل اقل بالمفرق واربد وسط دخول مناطق جديدة شملها انقطاع وضعف المياه لم تكن تعاني في الأصل في السنوات السابقة.

ويؤكد مواطنون أن المياه لم تصلهم منذ أسابيع، ويضطرون إلى شراء صهاريج مياه خاصة، مشيرين إلى أنهم تقدموا بشكاوى إلا أنه ولغاية الآن لم تصلهم المياه، فيما يبين آخرون أن وصول المياه تحسن عما كان عليه في السابق، بعد أن تقدموا بشكاوى.




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.