شريط الأخبار
الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !! التجارة العربية الامريكية تمنح السفيرة الاردنية دينا قعوار جائزة "سفير العام 2018" ابو حسان يوجه سؤالاً نيابياً للشواربه لبيان الاسباب حول تعيين 11 شقيقاً في امانة عمان بالصور..مداهمة " معصرة زيتون " تقوم بخلط زيوت غير معروفه مع خطوط الانتاج في جنوب عمان تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها الرفاعي: جودة من أفضل وزراء الخارجية في تاريخ الأردن علوش: المانحون يشترطون عمل السوريين بالأردن
عاجل

زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟

الوقائع الإخبارية : تحت عنوان ” الفرصة الذهبية للحكومة " نشر القيادي في جماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد في صفحته الشخصية في الفيسبوك ، حول قضية مصنع الدخان التي تم كشف تفاصيلها الكاملة امس .

وقال بني ارشيد ” بعد ان انكشفت فضيحة مصنع الدخان فإن الفرصة الذهبية للحكومة ان تبرهن على مصداقيتها في محاربة الفساد "وتساءل فقال :هل سيبقى التعبير عن مشاعر الغضب مقتصراً على وسائل الإعلام ؟ام أن الشعب المكتوي بنار الفساد سيعبر عن غضبه بطريقة أخرى ؟
وأشار ايضا الى ان مصداقية الحكومة ومشروع النهضة والدولة الناضجة والعقد الاجتماعي وإرادة الإصلاح على المحك وهذه معركة فيها ضحايا وخسائر ومنهزمون، وفيها أيضا كسب وشهداء ومنتصرون .وبين ان الحكومة بأول عمرها أمام اختبار حقيقي فإما ان تنكسر وتستسلم …او أنها ستخرج منتصرة على شبح الفساد
فرصة الحكومة لكسب اول معاركها وكسب الثقة المفقودة…وختم منشوره فكتب ” دولة الرئيس…الدوار الرابع ميدان لك …او ضدك وانت صاحب الخيار .
وانا لمنتظرون. "


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.