شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟

الوقائع الإخبارية : تحت عنوان ” الفرصة الذهبية للحكومة " نشر القيادي في جماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد في صفحته الشخصية في الفيسبوك ، حول قضية مصنع الدخان التي تم كشف تفاصيلها الكاملة امس .

وقال بني ارشيد ” بعد ان انكشفت فضيحة مصنع الدخان فإن الفرصة الذهبية للحكومة ان تبرهن على مصداقيتها في محاربة الفساد "وتساءل فقال :هل سيبقى التعبير عن مشاعر الغضب مقتصراً على وسائل الإعلام ؟ام أن الشعب المكتوي بنار الفساد سيعبر عن غضبه بطريقة أخرى ؟
وأشار ايضا الى ان مصداقية الحكومة ومشروع النهضة والدولة الناضجة والعقد الاجتماعي وإرادة الإصلاح على المحك وهذه معركة فيها ضحايا وخسائر ومنهزمون، وفيها أيضا كسب وشهداء ومنتصرون .وبين ان الحكومة بأول عمرها أمام اختبار حقيقي فإما ان تنكسر وتستسلم …او أنها ستخرج منتصرة على شبح الفساد
فرصة الحكومة لكسب اول معاركها وكسب الثقة المفقودة…وختم منشوره فكتب ” دولة الرئيس…الدوار الرابع ميدان لك …او ضدك وانت صاحب الخيار .
وانا لمنتظرون. "


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.