شريط الأخبار
بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات بالوثيقة...(30) دينار زيادة شهرية لموظفي بلدية الرصيفة الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية في المنطقة من داخل دار المسنين !! أول سفيرة أردنية بالخارجية تطلق ندائها " : ما لي غير الله ...وسيدي عبدالله " بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا
عاجل

زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟

الوقائع الإخبارية : تحت عنوان ” الفرصة الذهبية للحكومة " نشر القيادي في جماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد في صفحته الشخصية في الفيسبوك ، حول قضية مصنع الدخان التي تم كشف تفاصيلها الكاملة امس .

وقال بني ارشيد ” بعد ان انكشفت فضيحة مصنع الدخان فإن الفرصة الذهبية للحكومة ان تبرهن على مصداقيتها في محاربة الفساد "وتساءل فقال :هل سيبقى التعبير عن مشاعر الغضب مقتصراً على وسائل الإعلام ؟ام أن الشعب المكتوي بنار الفساد سيعبر عن غضبه بطريقة أخرى ؟
وأشار ايضا الى ان مصداقية الحكومة ومشروع النهضة والدولة الناضجة والعقد الاجتماعي وإرادة الإصلاح على المحك وهذه معركة فيها ضحايا وخسائر ومنهزمون، وفيها أيضا كسب وشهداء ومنتصرون .وبين ان الحكومة بأول عمرها أمام اختبار حقيقي فإما ان تنكسر وتستسلم …او أنها ستخرج منتصرة على شبح الفساد
فرصة الحكومة لكسب اول معاركها وكسب الثقة المفقودة…وختم منشوره فكتب ” دولة الرئيس…الدوار الرابع ميدان لك …او ضدك وانت صاحب الخيار .
وانا لمنتظرون. "


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.