شريط الأخبار
مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية جودة: الأردنيون يدفعون ثمن شهامتهم .. والتزام الأردن بمكافحة الإرهاب أمر مفروغ منه اجتهاد قضائي يلزم بتحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي الساكت: منح دراسة جامعية لأبناء شهداء السلط بالوثيقة .... "المهندسين الزراعيين" تستغرب قراراً للرزاز !
عاجل

زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟

الوقائع الإخبارية : تحت عنوان ” الفرصة الذهبية للحكومة " نشر القيادي في جماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد في صفحته الشخصية في الفيسبوك ، حول قضية مصنع الدخان التي تم كشف تفاصيلها الكاملة امس .

وقال بني ارشيد ” بعد ان انكشفت فضيحة مصنع الدخان فإن الفرصة الذهبية للحكومة ان تبرهن على مصداقيتها في محاربة الفساد "وتساءل فقال :هل سيبقى التعبير عن مشاعر الغضب مقتصراً على وسائل الإعلام ؟ام أن الشعب المكتوي بنار الفساد سيعبر عن غضبه بطريقة أخرى ؟
وأشار ايضا الى ان مصداقية الحكومة ومشروع النهضة والدولة الناضجة والعقد الاجتماعي وإرادة الإصلاح على المحك وهذه معركة فيها ضحايا وخسائر ومنهزمون، وفيها أيضا كسب وشهداء ومنتصرون .وبين ان الحكومة بأول عمرها أمام اختبار حقيقي فإما ان تنكسر وتستسلم …او أنها ستخرج منتصرة على شبح الفساد
فرصة الحكومة لكسب اول معاركها وكسب الثقة المفقودة…وختم منشوره فكتب ” دولة الرئيس…الدوار الرابع ميدان لك …او ضدك وانت صاحب الخيار .
وانا لمنتظرون. "


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.