شريط الأخبار
القبض على المشتبه به في قتل اللواء الحناينة في مأدبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن بالتفاصيل...السجن (20) عاما لأردني هتك عرض طفلة الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف زواتي: مساهمة الطاقة المتجددة في الكهرباء المستهلكة سترتفع من 8% حاليا الى 16% العام المقبل اب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة "google" لا يعترف بالسيادة الأردنية على الباقورة والغمر بالصور...الأردن يلقي القبض على (3) من جنسية عربية اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله بالوثائق يا دولة الرزاز !! أمين عام يمارس " فساد اداري" غير مسبوق في إحدى الوزارات !! كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية بالفيديو .. أردوغان: لدينا أدلة قوية على أن جريمة قتل خاشقجي عملية مدبر لها وليست صدفة
عاجل

"ميل أون صندي" تكشف عن فضيحة في عائلة بوش...اليكم التفاصيل!

الوقائع الإخبارية : كشفت صحيفة "ميل أون صندي" عن فضيحة عنف أسري داخل عائلة الرئيس بوش، التي ينتمي إليها اثنان من رؤساء الولايات المتحدة.

وتقول الصحيفة إنها حصلت على وثائق قضائية تكشف عن أن جوناثان بوش، ابن أخ الرئيس الأمريكي الأسبق جورج هربرت دبليو بوش، وابن عم الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش (الابن)، أقر بوجود مشادات عنيفة مع زوجته السابقة سارة سلدون، ومن ضمنها "الضرب المتكرر على صدرها وأمام ابنهما الصغير".

ويشير التقرير إلى أن تفاصيل العنف الأسري لبوش رفعت إلى محكمة الشؤون العائلية في ماساتشوستس خلال عام 2006، لافتا إلى أن الزوجين خاضا معركة قضائية بشأن الحق في حضانة أطفالهما الخمسة.

وتفيد الصحيفة بأن سلدون زعمت أن بوش "ضربها في مرات عدة، وتسبب في إحدى المرات باسوداد عينها" من أثر الضربة.

ويورد التقرير نقلا عن سلدون، قولها في اعتراف آخر، إن سلوك بوش قد أصبح عدوانيا أكثر فأكثر، وأضافت أنه كان يصرخ بها، واصفا إياها بـ"العاهرة"، وكان يدفعها إلى الجدار، ويكرر ضربها بقبضته، مشيرة إلى أن هذا كان يحدث وهي تحمل طفلها الذي كان يبكي، ولا يبعد سوى بوصة عن الضربة.

وبحسب الصحيفة، فإن الزوجة تحدثت في شهادتها عن خوفها على سلامتها الشخصية والطفل الذي بين ذراعيها، وأكدت أن بوش "أقر بأن مثل تلك الحوادث وقعت".

ويلفت التقرير إلى أن الأوراق القضائية كشفت عن أن سلدون تقدمت بدعوى لطرد زوجها من بيت الزوجية، وبأن كليهما أقاما علاقات عاطفية خارج إطار الزواج.

وتذكر الصحيفة أن جوناثان أنشأ منذ ذلك الوقت شركة تكنولوجيا "أثينا هيلث" وأدارها، وتزوج وطلق للمرة الثانية.

وينوه التقرير الى أن جوناثان بوش قال في تصريح الأحد: "أتحمل كامل المسؤولية عن كل تلك الحوادث المؤسفة التي طالت زوجتي السابقة العزيزة، إنها وقعت خلال زمن عصيب في حياتي الشخصية، على وجه الخصوص، وحاولت منذئد أن أعبر عن ندمي".

وتختم "ميل أون صندي" تقريرها بالإشارة إلى قول سلدون: "مثل العديد من العائلات، لسنا كاملين، ولا أحد منا فخور بتلك الأحداث التي وقعت خلال عملية طلاقنا".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.