شريط الأخبار
العراق: عدم دستورية إلغاء أصوات الناخبين بالأردن الأهلي يعلن شغور مقعد الحموري بلدية اربد الكبرى : إعلانات توظيف منسوبة للبلدية عارية عن الصحة انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل الموقف الخليجي من أزمة الأردن .. فرصة المملكة لحل الخلاف وتجديد الوحدة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات السعود والطيطي يشعلان مواقع التواصل .. وأصدقاء السرطان: تصريحات النواب أتعبت المرضى هجوم وانتقادات لاذعة سعودية للاعلامية الاردنية " علا الفارس " بسبب كأس العالم بالأسماء ...نقل " 241 " موظف من وزارة التربية والتعليم إلى مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بالصورة ..." فرح " خرجت منذ 20 يوماً ولم تعد !! ..وأهلها يناشدون بالبحث عنها "لوموند" الفرنسية : الأردن ضحية ضغوط لحلفائه الخليجيين بيان ...النائب الطيطي : هجمة ممنهجة ومدروسة استغلت اجتزاء حديثي حول مرضى السرطان النائب الطراونة يعلنها صراحة : سأحجب الثقة عن حكومة صديقي الرزاز شاهد بالصور...اعتداء وسرقة محولات كهرباء بالشونة الجنوبية نقيب المقاولين اليعقوب يقترح وينتظر رد الحكومة: شقق بـ 18 ألف دينار فقط وبمساحة 140 مترا النائب عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام الجيش السوري يكثف هجماته بالجنوب الغربي .. وقلق في الأردن بالوثيقة ..نائب رئيس الوزراء " ممدوح العبادي " يحصل على معلولية " جسيم " أصحاب مكاتب التاكسي في الأردن يهددون الرزاز بالإضراب جدول "الاستثنائية" لا يتضمن سوى طلب الحكومة ثقة "النواب"
عاجل

"ميل أون صندي" تكشف عن فضيحة في عائلة بوش...اليكم التفاصيل!

الوقائع الإخبارية : كشفت صحيفة "ميل أون صندي" عن فضيحة عنف أسري داخل عائلة الرئيس بوش، التي ينتمي إليها اثنان من رؤساء الولايات المتحدة.

وتقول الصحيفة إنها حصلت على وثائق قضائية تكشف عن أن جوناثان بوش، ابن أخ الرئيس الأمريكي الأسبق جورج هربرت دبليو بوش، وابن عم الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش (الابن)، أقر بوجود مشادات عنيفة مع زوجته السابقة سارة سلدون، ومن ضمنها "الضرب المتكرر على صدرها وأمام ابنهما الصغير".

ويشير التقرير إلى أن تفاصيل العنف الأسري لبوش رفعت إلى محكمة الشؤون العائلية في ماساتشوستس خلال عام 2006، لافتا إلى أن الزوجين خاضا معركة قضائية بشأن الحق في حضانة أطفالهما الخمسة.

وتفيد الصحيفة بأن سلدون زعمت أن بوش "ضربها في مرات عدة، وتسبب في إحدى المرات باسوداد عينها" من أثر الضربة.

ويورد التقرير نقلا عن سلدون، قولها في اعتراف آخر، إن سلوك بوش قد أصبح عدوانيا أكثر فأكثر، وأضافت أنه كان يصرخ بها، واصفا إياها بـ"العاهرة"، وكان يدفعها إلى الجدار، ويكرر ضربها بقبضته، مشيرة إلى أن هذا كان يحدث وهي تحمل طفلها الذي كان يبكي، ولا يبعد سوى بوصة عن الضربة.

وبحسب الصحيفة، فإن الزوجة تحدثت في شهادتها عن خوفها على سلامتها الشخصية والطفل الذي بين ذراعيها، وأكدت أن بوش "أقر بأن مثل تلك الحوادث وقعت".

ويلفت التقرير إلى أن الأوراق القضائية كشفت عن أن سلدون تقدمت بدعوى لطرد زوجها من بيت الزوجية، وبأن كليهما أقاما علاقات عاطفية خارج إطار الزواج.

وتذكر الصحيفة أن جوناثان أنشأ منذ ذلك الوقت شركة تكنولوجيا "أثينا هيلث" وأدارها، وتزوج وطلق للمرة الثانية.

وينوه التقرير الى أن جوناثان بوش قال في تصريح الأحد: "أتحمل كامل المسؤولية عن كل تلك الحوادث المؤسفة التي طالت زوجتي السابقة العزيزة، إنها وقعت خلال زمن عصيب في حياتي الشخصية، على وجه الخصوص، وحاولت منذئد أن أعبر عن ندمي".

وتختم "ميل أون صندي" تقريرها بالإشارة إلى قول سلدون: "مثل العديد من العائلات، لسنا كاملين، ولا أحد منا فخور بتلك الأحداث التي وقعت خلال عملية طلاقنا".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.