شريط الأخبار
" قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد الرياطي : دولة الرزاز "الافخم " اختارني عضوا في المشروع الوطني السكني مصدر في وزارة الصناعة يوضح و يؤكد : " لا وجود " لاحذيه "تحمل صورة العلم وشعار المملكة داخل السوق الاردني الملك لجيشنا العربي...علمتنا معنى الفدا وكيف نقهر الردى تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة...و أيلول القادم سيكون الأصعب البدور يطالب نقابة الأطباء بسحب "لائحة الأجور الطبية" اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل بالصور .. الامن الوقائي ’بشمال عمان’ يوقف كارثة صحية في مستودع مخالف لصنع الكريما إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد العراق ... عبور 713 شاحنة بين عمان وبغداد يومياً الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل...ماذا قال الاردنيون؟ غلق أمني على غير عادة على المدخل الجنوبي القديم لجرش أمام مطعم اللؤلؤة الطويسي :ضبط ٢٣٣ شهادة مزورة في ٣ سنوات منها ١١٤ غير أردنية وزير الصناعة: لم نجد شكاوى بحق الزبن متعلقة بقضية الدخان مصدر رسمي ينفي تعيين النعيمات مفوّضاً في "تنظيم قطاع الاتصالات" الرزّاز: الحكومة ستبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع وزارة الزراعة: أسعار الأضاحي البلدية بين 160 و200 دينار
عاجل

"ميل أون صندي" تكشف عن فضيحة في عائلة بوش...اليكم التفاصيل!

الوقائع الإخبارية : كشفت صحيفة "ميل أون صندي" عن فضيحة عنف أسري داخل عائلة الرئيس بوش، التي ينتمي إليها اثنان من رؤساء الولايات المتحدة.

وتقول الصحيفة إنها حصلت على وثائق قضائية تكشف عن أن جوناثان بوش، ابن أخ الرئيس الأمريكي الأسبق جورج هربرت دبليو بوش، وابن عم الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش (الابن)، أقر بوجود مشادات عنيفة مع زوجته السابقة سارة سلدون، ومن ضمنها "الضرب المتكرر على صدرها وأمام ابنهما الصغير".

ويشير التقرير إلى أن تفاصيل العنف الأسري لبوش رفعت إلى محكمة الشؤون العائلية في ماساتشوستس خلال عام 2006، لافتا إلى أن الزوجين خاضا معركة قضائية بشأن الحق في حضانة أطفالهما الخمسة.

وتفيد الصحيفة بأن سلدون زعمت أن بوش "ضربها في مرات عدة، وتسبب في إحدى المرات باسوداد عينها" من أثر الضربة.

ويورد التقرير نقلا عن سلدون، قولها في اعتراف آخر، إن سلوك بوش قد أصبح عدوانيا أكثر فأكثر، وأضافت أنه كان يصرخ بها، واصفا إياها بـ"العاهرة"، وكان يدفعها إلى الجدار، ويكرر ضربها بقبضته، مشيرة إلى أن هذا كان يحدث وهي تحمل طفلها الذي كان يبكي، ولا يبعد سوى بوصة عن الضربة.

وبحسب الصحيفة، فإن الزوجة تحدثت في شهادتها عن خوفها على سلامتها الشخصية والطفل الذي بين ذراعيها، وأكدت أن بوش "أقر بأن مثل تلك الحوادث وقعت".

ويلفت التقرير إلى أن الأوراق القضائية كشفت عن أن سلدون تقدمت بدعوى لطرد زوجها من بيت الزوجية، وبأن كليهما أقاما علاقات عاطفية خارج إطار الزواج.

وتذكر الصحيفة أن جوناثان أنشأ منذ ذلك الوقت شركة تكنولوجيا "أثينا هيلث" وأدارها، وتزوج وطلق للمرة الثانية.

وينوه التقرير الى أن جوناثان بوش قال في تصريح الأحد: "أتحمل كامل المسؤولية عن كل تلك الحوادث المؤسفة التي طالت زوجتي السابقة العزيزة، إنها وقعت خلال زمن عصيب في حياتي الشخصية، على وجه الخصوص، وحاولت منذئد أن أعبر عن ندمي".

وتختم "ميل أون صندي" تقريرها بالإشارة إلى قول سلدون: "مثل العديد من العائلات، لسنا كاملين، ولا أحد منا فخور بتلك الأحداث التي وقعت خلال عملية طلاقنا".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.