شريط الأخبار
وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاء حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" مخمور يعتدي على رجل امن خلال القبض عليه في الزرقاء بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون
عاجل

بعد جدل طويل .. والد ميغان ماركل يكشف سبب غيابه عن حفل زفافها!

الوقائع الإخبارية : بعد جدل كبير، كشف توماس ماركل، والد ميغان، سبب غيابه عن حفل زفافها الملكي من الأمير هاري.
واعترف في مقابلة تلفزيونية استثنائية على برنامج "غود مورنينغ بريطانيا"، بأنه كان يشعر بالغيرة والامتنان تجاه الأمير تشارلز، معرباً عن حزنه بشأن الانسحاب من الزفاف قبل 3 أيام فقط من موعد مرافقته لابنته ميغان إلى المذبح بسبب خضوعه لجراحة في القلب.
ونقل موقع "دايلي ميل" البريطاني تصريحات توماس، حيث أكد أن إبنته حزنت عندما أخبرها بذلك، وأنه بكى بينما كان يشاهد زفافها في وندسور على شاشة تلفزيونية ملونة صغيرة في غرفته في كاليفورنيا.
كما كشف أن ميغان ترغب في الإنجاب بشدة، وأنه على الرغم من أنها ليست حاملًا حتى الآن، إلا أنه يتوقع أن يسعى الزوجان للإنجاب في وقت قريب جدا.
وأكد أنه لم يلتق بالأمير هاري بعد، الذي طلب يد ابنته للزواج على الهاتف في كانون الأول (ديسمبر) الماضي، حيث أجابه توماس حينها: "أنت رجل نبيل، عدني بأنك لن ترفع يدك على ابنتي أبدا، وسأمنحك موافقتي"، وأضاف: "نعم إنه أمير، لكن ابنتي كانت أميرة منذ ولادتها".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.