شريط الأخبار
الملك: يجب تمكين الشباب وتزويدهم بالمهارات والخبرات ليكونوا فاعلين في عملية التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية تحويل تجاوزات ومخالفات متعلقة بوزارات ومؤسسات الى هيئة النزاهة الطعن برفض تكفيل مديرة مدرسة فيكتوريا الطفيلة...بسبب "أبريق شاي" مجهول يحرق شجرة معمرة ونادرة عجلون...اخلاء مدرسة الزيزفونة الاساسية المختلطة بسبب التصدعات وفاة وإصابة بحادث تصادم مروع بمنطقة الحميمة في العقبة المجالي: مشروع الضريبة شر لا بد منه و المشكلة في فجوة الثقة مع المؤسسة التنفيذية بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني يحاور طلبة بالجامعة الهاشمية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا
عاجل

ولا في الخيال..."قطة" الشهيد القوقزة تلحقه إلى القبر

الوقائع الإخبارية : قد تكون من قصص الخيال، أو ربما أكثر من ذلك..
لن ننقلها على لسان مصدر مجهول، بل معلوم وهو ابن خال الشهيد علي عدنان قوقزة، الذي ارتقى يوم الجمعة شهيداً بتفجير ارهابي لدورية درك، في الفحيص.
يقول محمد وليد قوقزة (ابن خال الشهيد) لـ مدار الساعة: "افتقدنا الثلاثاء إحدى القطط التي كان يربيها الشهيد في منزله.. وأخذنا بالبحث عنها لما تمثله من ذكرى ارتباطية بالشهيد الذي كان يحرص عليها وغيرها".
ويضيف محمد، وهو يبكي بحرقة، "فقدنا الأمل في العثور على القطة، وهي الأم لثلاث قطط أخرى، تعيش في منزل الشهيد، إلا أن أحد زوار قبر الشهيد وجدها نائمة فوق القبر" الذي يقع في منطقة سوف في محافظة جرش.
الأكيد، ان القصة كما العنوان، من الخيال، ولكن الحقيقي ان هناك ارتباطاً بين العاطف والمعطوف أقوى من كل علاقات الدنيا بصرف النظر عن جنسي العلاقة.
وكأننا نتخيل أن القطة ذهبت إلى قبر الشهيد لتبكيه ولتشكره على ما قدمه في حياته لها ولأطفالها، ولترد شيئاً من الجميل، الذي يفتقده كثير من البشر..
ونعتقد، أنهم أجبروها على مغادرة القبر، وأنها لم ترغب بذلك..


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.