شريط الأخبار
كشف برنامج عمل الرزاز خلال العامين المقبلين فتاة بحالة سيئة بعد أن طعنها شقيقها بسكين في إربد الاعيان يرفض قرارات النواب برفع عدد السنوات المقبولة للتقاعد ومنع تعيين المعتل قبولات جامعية مباشرة لابناء المعلمين بهذه التخصصات المبيضين : موافقات أمنية مسبقة لبيع خطوط الهواتف المتنقلة شاهد بالصورة...تفاصيل مقتل اردني على يد لصوص بولاية تينسي الامريكية منع سعودي من مغادرة الأردن لوجود حكم غيابي عليه يتعلق بغرامة مالية قدرها 9 آلاف دينار القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات
عاجل

ولا في الخيال..."قطة" الشهيد القوقزة تلحقه إلى القبر

الوقائع الإخبارية : قد تكون من قصص الخيال، أو ربما أكثر من ذلك..
لن ننقلها على لسان مصدر مجهول، بل معلوم وهو ابن خال الشهيد علي عدنان قوقزة، الذي ارتقى يوم الجمعة شهيداً بتفجير ارهابي لدورية درك، في الفحيص.
يقول محمد وليد قوقزة (ابن خال الشهيد) لـ مدار الساعة: "افتقدنا الثلاثاء إحدى القطط التي كان يربيها الشهيد في منزله.. وأخذنا بالبحث عنها لما تمثله من ذكرى ارتباطية بالشهيد الذي كان يحرص عليها وغيرها".
ويضيف محمد، وهو يبكي بحرقة، "فقدنا الأمل في العثور على القطة، وهي الأم لثلاث قطط أخرى، تعيش في منزل الشهيد، إلا أن أحد زوار قبر الشهيد وجدها نائمة فوق القبر" الذي يقع في منطقة سوف في محافظة جرش.
الأكيد، ان القصة كما العنوان، من الخيال، ولكن الحقيقي ان هناك ارتباطاً بين العاطف والمعطوف أقوى من كل علاقات الدنيا بصرف النظر عن جنسي العلاقة.
وكأننا نتخيل أن القطة ذهبت إلى قبر الشهيد لتبكيه ولتشكره على ما قدمه في حياته لها ولأطفالها، ولترد شيئاً من الجميل، الذي يفتقده كثير من البشر..
ونعتقد، أنهم أجبروها على مغادرة القبر، وأنها لم ترغب بذلك..


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.