شريط الأخبار
وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاء حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" مخمور يعتدي على رجل امن خلال القبض عليه في الزرقاء بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون
عاجل

عرف أن زوجته ستصاب بالعمى .. وما تدرب عليه من أجلها مؤثر ولا يصدّق

الوقائع الإخبارية : عرف رجل إيرلندي أن زوجته ستصاب بالعمى بسبب ضعف متزايد في حاسة البصر لديها. وعزم على القيام بكل ما في وسعه لتشعر بالارتياح في المرحلة الصعبة المقبلة.
فقد قرر الإيرلندي ديس موناهان أن يساعد زوجته مونا على التعايش مع مرحلة العمى وهي تشعر بأنها تتمتع بإطلالة جميلة.
ونقلت عنه صحيفة "دايلي ميل" البريطانية قوله: "تراجع نظر مونا بحيث لن يعود بإمكانها تطبيق الماكياج. ولهذا أردت تعلم ذلك بسرعة".
وهكذا بدأ الزوج يتبع منذ أكتوبر الماضي دورات في تطبيق أحمر الشفاه والآيلاينر وبودرة الخدود بحسب ما يظهر في الصور التي نشرتها وكالة Caters News.
وقالت مونا للصحيفة: "يستخدم ديس الآيلاينر وأحمر الشفاه التي لم يعد بإمكاني تطبيقها نفسي. فأنا أجد صعوبة في التمييز بين الألوان. لكن بفضله أصبحت أتمتع بإطلالة جميلة دائماً".
وقالت روزي أودري سكول، وهي خبيرة الماكياج المسؤولة عن الدورة: "تعلم ديس مساعدة مونا منذ البداية. فقد كان من الواضح أنها ستفقد نظرها. ومن المؤكد أن تطبيق الماكياج كل يوم يساعد الأشخاص على تعزيز الثقة بأنفسهم وعلى الشعور بالفرح".
وأضافت: "لقد أدهشني ديس وهو يسعى إلى ابتكار إطلالات جديدة لها. وأذكر أنه لم يكن يمتلك أدنى فكرة عن الماكياج عندما بدأ التدرب على تطبيقه. إلا أنه أصبح الآن خبيراً".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.