شريط الأخبار
طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز...وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن
عاجل

عرف أن زوجته ستصاب بالعمى .. وما تدرب عليه من أجلها مؤثر ولا يصدّق

الوقائع الإخبارية : عرف رجل إيرلندي أن زوجته ستصاب بالعمى بسبب ضعف متزايد في حاسة البصر لديها. وعزم على القيام بكل ما في وسعه لتشعر بالارتياح في المرحلة الصعبة المقبلة.
فقد قرر الإيرلندي ديس موناهان أن يساعد زوجته مونا على التعايش مع مرحلة العمى وهي تشعر بأنها تتمتع بإطلالة جميلة.
ونقلت عنه صحيفة "دايلي ميل" البريطانية قوله: "تراجع نظر مونا بحيث لن يعود بإمكانها تطبيق الماكياج. ولهذا أردت تعلم ذلك بسرعة".
وهكذا بدأ الزوج يتبع منذ أكتوبر الماضي دورات في تطبيق أحمر الشفاه والآيلاينر وبودرة الخدود بحسب ما يظهر في الصور التي نشرتها وكالة Caters News.
وقالت مونا للصحيفة: "يستخدم ديس الآيلاينر وأحمر الشفاه التي لم يعد بإمكاني تطبيقها نفسي. فأنا أجد صعوبة في التمييز بين الألوان. لكن بفضله أصبحت أتمتع بإطلالة جميلة دائماً".
وقالت روزي أودري سكول، وهي خبيرة الماكياج المسؤولة عن الدورة: "تعلم ديس مساعدة مونا منذ البداية. فقد كان من الواضح أنها ستفقد نظرها. ومن المؤكد أن تطبيق الماكياج كل يوم يساعد الأشخاص على تعزيز الثقة بأنفسهم وعلى الشعور بالفرح".
وأضافت: "لقد أدهشني ديس وهو يسعى إلى ابتكار إطلالات جديدة لها. وأذكر أنه لم يكن يمتلك أدنى فكرة عن الماكياج عندما بدأ التدرب على تطبيقه. إلا أنه أصبح الآن خبيراً".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.