شريط الأخبار
العمل الإسلامي: تفاقم مشكلة البطالة دليل فشل السياسات الاقتصادية للحكومة الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبز بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير بالصور .. مصدر أمنى يوضح أسباب تواجد الدرك بكثافة في منطقة الدبابنة بالسلط الخارجية: الإفراج عن 3 أردنيين دخلوا المياه الإقليمية الإيرانية عن طريق الخطأ توقيف 4 أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير متهم بالترويج لـ"داعش" يعتذر للأردنيين.. ومتهمون يردون عليه: "الله ينتقم منك" اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأرصاد: زخات من الأمطار يومي الخميس والجمعة .. وتحذيرات من الإنزلاقات أبرزها مشروبات روحية ... جمرك عمان يتعامل مع قضايا تهريب "نوعية" العمل تنذر مول شهير في عمان بسبب تأخر صرف رواتب موظفيه أمن الدولة: الحكم على عدة أشخاص بالأشغال المؤقتة من 4 - 15 سنة بتهم تتعلق بـ "الإرهاب" خبير أردني يحذّر من تداول الصور والفيديوهات الجريئة حتى بين الأزواج الخارجية تطمئن على أردني بسجن النقب بعد محاولة أسير فلسطيني إحراق نفسه الضريبة: لا تعطل على موقع "دعمك" و هذا عدد المتقدمين حتى الآن بالصورة .. القبض على شخص عربي بحوزته(1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة قعوار: الحكومة الأردنية مصرة للعمل مع الشركاء لتحقيق الاستقرار في الأردن الرزاز: لا يوجد لدى اللاجئين السوريين رغبة بالعودة لبلادهم شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين ووظيفة قيادية شاغرة متعطلو العقبة على مشارف عمان .. وشباب اربد والمفرق وذيبان يتجمعون للانضمام
عاجل

عرف أن زوجته ستصاب بالعمى .. وما تدرب عليه من أجلها مؤثر ولا يصدّق

الوقائع الإخبارية : عرف رجل إيرلندي أن زوجته ستصاب بالعمى بسبب ضعف متزايد في حاسة البصر لديها. وعزم على القيام بكل ما في وسعه لتشعر بالارتياح في المرحلة الصعبة المقبلة.
فقد قرر الإيرلندي ديس موناهان أن يساعد زوجته مونا على التعايش مع مرحلة العمى وهي تشعر بأنها تتمتع بإطلالة جميلة.
ونقلت عنه صحيفة "دايلي ميل" البريطانية قوله: "تراجع نظر مونا بحيث لن يعود بإمكانها تطبيق الماكياج. ولهذا أردت تعلم ذلك بسرعة".
وهكذا بدأ الزوج يتبع منذ أكتوبر الماضي دورات في تطبيق أحمر الشفاه والآيلاينر وبودرة الخدود بحسب ما يظهر في الصور التي نشرتها وكالة Caters News.
وقالت مونا للصحيفة: "يستخدم ديس الآيلاينر وأحمر الشفاه التي لم يعد بإمكاني تطبيقها نفسي. فأنا أجد صعوبة في التمييز بين الألوان. لكن بفضله أصبحت أتمتع بإطلالة جميلة دائماً".
وقالت روزي أودري سكول، وهي خبيرة الماكياج المسؤولة عن الدورة: "تعلم ديس مساعدة مونا منذ البداية. فقد كان من الواضح أنها ستفقد نظرها. ومن المؤكد أن تطبيق الماكياج كل يوم يساعد الأشخاص على تعزيز الثقة بأنفسهم وعلى الشعور بالفرح".
وأضافت: "لقد أدهشني ديس وهو يسعى إلى ابتكار إطلالات جديدة لها. وأذكر أنه لم يكن يمتلك أدنى فكرة عن الماكياج عندما بدأ التدرب على تطبيقه. إلا أنه أصبح الآن خبيراً".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.