شريط الأخبار
الدفاع المدني ينفي وقوع حادث سير على الطريق الصحراوي جودة: الأردنيون يدفعون ثمن شهامتهم .. والتزام الأردن بمكافحة الإرهاب أمر مفروغ منه اجتهاد قضائي يلزم بتحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي الساكت: منح دراسة جامعية لأبناء شهداء السلط بالوثيقة .... "المهندسين الزراعيين" تستغرب قراراً للرزاز ! تضامن: قرار منح الجنسية يخاطب المستثمرين الذكور ويستبعد الإناث مجلس التعليم العالي يرد توصية مجلس أمناء الجامعة الأردنية لشغل منصب الرئيس تفاصيل جديدة حول المداهمة الامنية في السلط امس اسرائيل تفرج عن البريد الفلسطيني القادم عبر الاردن الأونروا": احتمالية تأجيل العام الدراسي نتيجة العجز المالي للوكالة مصادر رسمية تنفي وجود عفو عام قبل العيد مصدر امني يوضح حقيقة التواجد الامني امام احد البنوك في اربد الأردن في مواجهة التطرف: الجهد الأمني لا يكفي ثلاثيني يقتل زوجته ويلوذ بالفرار في الرزقاء حتى الآن .. لم يُدرج الإنتربول "عوني مطيع" على قوائمه الحمراء شاهد بالفيديو ...الرزاز يكشف : معلوماتنا عن الخلية الإرهابية في السلط كانت " صفر " بالصور..القبض على ٩ من مروجي المخدرات في البادية واحدى محافظات الشمال والعاصمة عمان 10 نصائح من وحدة الجرائم الإكترونية لمنع اختراق حسابك على الفيسبوك بني ارشيد يوضح : استقلت من شورى الإخوان لعمل فكري شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للإمتحان التنافسي واستكمال التعيين
عاجل

شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً

الوقائع الإخبارية : وقعت صباح اليوم الاثنين، أعمال شغب في منطقة جمحا غربي مدينة اربد ، على خلفية حادث دهس وقع قبل اسبوع، وأدى إلى وفاة مواطن صباح اليوم متأثراً بإصابته، بحسب مصدر أمني .

وقال المصدر  ، ان المحتجون اغلقوا الشارع الرئيسي في المنطقة بالحجارة والإطارات المشتعلة، قبل أن تتدخل قوات من الدرك وتعيد فتح الطريق أمام حركة السير.

واضاف المصدر ،ان اغلاق الطريق الرئيسي في المنطقة تسبب في حالة من الفوضى وتأخر المئات من المواطنين عن أعمالهم في مختلف مناطق مدينة اربد ، لافتاً الى ان الاجهزة الامنية المختصة تواجدت في الموقع وعملت على تفريق المحتجين وقد لاذوا بالفرار .

واشار الى انه تم اعادة فتح الطريق وازالة العوائق عن الطريق وحركة السير عادت إلى طبيعتها.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.