شريط الأخبار
الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول النائب الحباشنة : لغز قضية صوامع العقبة لم استطيع ان "احله "ساعدوني مصادر : جعفر حسان يسدد استحقاقاته الضريبية اليوم مع بعض الغرامات المستحقة عليها البواب تؤكد: تقدمت باستقالتي احتجاجا على مساعي "تقزيم" البحث العلمي تسجيل الوفاة السادسة في انفجار "صوامع العقبة" .. " أحمد الشمالات " في ذمة الله شمول "التطبيقات" ...تفاصيل مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية ملحس : لا توجد لدى الحكومة ضمانات بعدم رفع فوائد البنوك مشهد غير مسبوق... لهذا السبب رجل اعمال كبير يعلن اضرابه عن الطعام شاهد بالتفاصيل .. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم ما صحة تدهور الوضع الصحي للرئيس الفلسطيني محمد عباس ؟! من هي الطاهية الأردنية التي قامت بتحضير وجبة افطار لأسرة سورية في مخيم الزعتري؟! أبو غوش يكشف عن مفأجاة رغم إصابته التي حرمته من المشاركة في بطولة آسيا بالصور...جلالة الملك و ولي العهد يحضران مأدبة الإفطار التي أقامتها القوات المسلحة الكشف عن الأطراف المتورطة بالتخطيط لإغتيال الرئيس التركي أردوغان المومني يوضح حقيقة تقديم العطلة في عيد الاستقلال المومني: ضغوط لا تحملها الجبال نتحملها بسبب مواقفنا الإقليمية وفاة (3) أطفال اثر حادث غرق في محافظة مادبا
عاجل

قبل ان تسافر جواً...تعرًف على 7 أسرار لا يعرفها الكثيرون!

الوقائع الإخبارية : كشفت مصادر على صلة بصناعة الطيران عن أن حياة المضيفة الجوية ليست دائماً برّاقة كما يعتقد الكثيرون.

وتحدث موظفون من أكبر شركات الطيران في المملكة المتحدة، للكشف عن ماهية واقع العمل، على ارتفاع 10 آلاف متر في السماء، وكشفت المضيفات، عن أكثر ما يزعجهنّ من تصرفات المسافرين، وكشفوا في الوقت نفسه عن أن فقدان الأمتعة، قد لا يكون هفوة بريئة بالضرورة.

وفيما يلي، مجموعة من الأسرار، التي قدمها طاقم إحدى الطائرات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية:
1- هل تضيع الحقائب دائماً بشكل غير متعمد؟

كشفت موظفة سابقة، كيف عملت على التأكد من عدم استلام أحد المسافرين لحقيبته، على إثر مشادة كلامية بينهما، حول إضافة تكلفة على الحقيبة الإضافة. فبعد أن رضخ الراكب ووافق على دفع التكاليف الإضافية، انتظرت حتى دار ظهره، وقامت بتمزيق الورقة المرفقة مع الحقيبة، لينتهي بها الحال في قسم المفقودات.

2- هل صعدت على الرحلة الخاطئة؟ قد لا يكون خطأك
كشفت موظفة أخرى، أن العاملين في المطار وشركات الطيران، قد يكونون مسؤولين عن الخلط في الرحلات، حيث قام 4 ركاب بالحجز من المطار، وبسبب هفوة من الموظفين، تم وضع كل اثنين منهم على رحلة مختلفة عن الرحلة التي يقصدها، ولم يتم اكتشاف الأمر إلى بعد فوات الأوان.

3- صواني الطعام
كشفت مضيفة أخرى عن أكثر ما يزعج الطاقم، فيما يتعلق بصواني الطعام، حيث تقول "من فضلكم لا تكدسوا الصواني فوق بعضها البعض، ولا تأخذ المخلفات من باقي المسافرين بجانبك في المقعد، وتضعها على صينيتك، بل اتركها كما هي".

4- لا تطلب ترقية رحلتك من الطاقم
تقول إحدى المضيفات، إنها تسمع بشكل دائم بعض العبارات، من أشخاص يقولون إن منصة الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال خالية هذا اليوم، وترد بالقول : نعم وستبقى كذلك. أي أن طاقم الطائرة، لا يملك الحق بترقية رحلتك ونقلك إلى درجة أفضل من الدرجة التي تسافر عليها خلال الرحلة.

5- لا تكون ملحاً في الطلب
عند الضغط على زر استدعاء طاقم الطائرة، لا تكون لجوجاً، وتكرر الطلب عدة مرة، وتذكر أن على متن الطائرة عدد كبير من المسافرين، مقابل عدد محدود من الطاقم، لذلك يفضل أن تنتظر دورك، لتحصل على ما تريد.

6- مد القدمين العاريتين إلى الأمام
اضطرت إحدى المضيفات إلى إيقاظ راكب، بعد أن غط في النوم وهو يضع قدميه على مسند الذراع أمامه، كما أن مسافراً آخر، وضع قدميه بين اثنين من المسافرين في المقعد الأمامي، وهذا سلوك مزعج للغاية للطاقم والمسافرين على حد سواء.

7- الأدوية
تحذر العديد من شركات الطيران المسافرين الذين يخضعون لعلاج طبي، بحمل أدويتهم بشكل دائم معهم، وعدم وضعها مع الأمتعة، لأن الوصول إليها أثناء الرحلة لن يكون بالأمر السهل.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.