شريط الأخبار
تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد مجهول يطلق عيارات نارية في منطقة دوار الباشا في الكرك ويلوذ بالفرار إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات
عاجل

غزة .. إصابة 25 فلسطينيا برصاص الاحتلال خلال مشاركتهم بالمسير البحري

الوقائع الإخبارية : أصيب مساء اليوم الاثنين، 25 فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال خلال مشاركتهم في المسير البحري ضمن مسيرات العودة وكسر الحصار شمال غرب قطاع غزة.

وأطلقت قوات الاحتلال النار على المئات من الفلسطينيين الذين شاركوا في المسير البحري الـ 16، بالقرب من قاعدة "زكيم" العسكرية.

وقال مراسل "قدس برس" إن المئات من الفلسطينيين وعدد من قوارب الصيد شاركوا مساء اليوم، في المسير البحري الـ 16، شمال غرب مدينة غزة قرب منطقة "زكيم".

وأضاف أن قوات الاحتلال فتحت نيران أسلحتها الرشاشة وأطلقت قنابل الغاز تجاه المشاركين في المسير، مشيرا إلى أن من بين المصابين مصور وكالة "اسوشيدبرس" الأمريكية، راشد رشيد.

ونقل المراسل، عن الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، أشرف القدرة، تأكيده إصابة 25 فلسطينيا، مساء اليوم الاثنين برصاص قوات الاحتلال خلال مشاركتهم في المسير البحري".

ويشارك الفلسطينيون منذ الـ 30 من آذار/ مارس الماضي، في مسيرات سلمية، قرب السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، للمطالبة بعودة اللاجئين إلى مدنهم وقراهم التي هُجروا منها في 1948 وكسر الحصار عن غزة.

ويقمع جيش الاحتلال تلك المسيرات السلمية بعنف، حيث يطلق النار وقنابل الغاز السام والمُدمع على المتظاهرين بكثافة. ما أدى لاستشهاد 247 مواطنًا؛ بينهم 11 شهيدا احتجز جثامينهم ولم يسجلوا في كشوفات وزارة الصحة الفلسطينية، في حين أصيب 22 ألفًا آخرين، بينهم 500 في حالة الخطر الشديد.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.