شريط الأخبار
بالصور .. المومني يقنع مواطنا بالعدول عن حرق نفسه بالصور..إطلاق نار على محوليّ كهرباء يؤدي لانقطاع التيار في مؤتة بالكرك بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام
عاجل

بعد 15 عاما .. ميسي يروي قصة ظهوره الأول

الوقائع الإخبارية : كان مقررا أن يكون تاريخ 16 تشرين الثاني 2003 يوما تاريخيا لنادي بورتو البرتغالي، حيث افتتاح ملعب النادي الجديد، "استاد دراغاو"، إلا أنه أصبح يوما تاريخيا للعالم، فقد شاهد العالم الأسطورة ليونيل ميسي على أرض الملعب للمرة الأولى.

ومع تراكم الإصابات بنادي برشلونة، قرر المدرب الهولندي وقتها، فرانك ريكارد، إشراك عدد من اللاعبين الشبان في مباراة الفريق أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا، وكان على رأسهم ميسي.

وفي ذكرى 15 عاما منذ مباراة ميسي الأولى مع الفريق الأول، فتح قائد برشلونة قلبه في مقابلة استثنائية مع قناة برشلونة.

"يومها استطعت تحقيق حلم طفولتي"، قال المبدع الأرجنتيني، الذي أكد أنه شعر بالتوتر خلال اللقاء، حسب ما نشرت صحيفة "ماركا".

واسترجع الصحفي خومي مارسيت، ذكريات ذلك اليوم قائلا: "في اليوم التالي للمباراة، جاء ميسي لمشاهدة شريط مباراته مع بورتو. انتقد نفسه بشدة وقتها وبدا غاضبا على قراراته خلال المباراة".

وأضاف: "طلب منا أن نعطيه نسخة من شريط المباراة".

وقال ميسي في المقابلة: "أتذكر أنني واجهت الحارس أمام المرمى وأضعت فرصة تسجيل الهدف. المدرب رايكارد جاء ووبخني بعد اللقاء".

15 عاما مضت منذ مواجهة بورتو، استطاع خلالها ميسي كتابة اسمه بين أساطير اللعبة إلى الأبد، فحصد الألقاب الفردية والجماعية في كل البطولات الأوروبية التي لعبها مع برشلونة، وفاز بالكرة الذهبية 5 مرات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.