شريط الأخبار
إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف الملك: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
عاجل

بعد 16 عاماً من الاعتزال – فنانة عربية تفاجئ الجميع بعودتها...هكذا أصبحت!

الوقائع الإخبارية : كشفت صفحة 'دراما نيوز' على 'فايسبوك' قرار الممثلة السورية هيما اسماعيل العودة إلى التمثيل بعد 16 سنة من الغياب.

وأشارت إلى أن الممثلة التي عرفت بشخصية 'اليمامة بنت كليب' في مسلسل 'الزير سالم' تعتزم المشاركة في أعمال تمثيلية جديدة.

ونقل الحساب عنها قولها:' العودة إلى التمثيل كانت هدفاً بالنسبة إلي منذ زمن طويل، لكن الظرف لم يكن يسمح إطلاقاً. في الحقيقة لا يوجد سبب آني أو مرحلي للعودة سوى أن أولادي كبروا وأصبحوا قادرين على الاعتماد على أنفسهم إذا تركتهم لوقت طويل بسبب الانشغال بالتصوير'.

وأضافت أن سبب ابتعادها عن الشاشة كان زواجها من الشخص الذي تحب وانتقالها للإقامة معه في الكويت.

وتابعت: 'عند زواجي قررت أن أحاول التوفيق بين التصوير والعائلة. لكن ذلك لم يحدث. فكان القرار بالابتعاد لمرحلة، وخصوصاً أنني متعلقة بأولادي وعائلتي بشكل كبير'.

إلا أنها أشارت إلى عدم تلقيها أي عروض عمل حقيقية وفعلية، لافتة إلى أنها خصلت على الترحيب والتشجيع من الزملاء والأصدقاء.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.