شريط الأخبار
إربد .. إدخال 20 طالب مدرسة إلى المستشفى إثر تلقيهم مطاعيم بالاسماء ... محافظه يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية الى الاستمرار في الاضراب صحة الكرك : إصابة طالبة واحد فقط بالكبد الوبائي لليوم الثالث .. اضراب بالركبان احتجاجا على "الصمت الدولي" "الصيادلة" تبدأ بمقاطعة شركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد المجالي: إعادة الباقورة بحاجة إلى تحرك .. والأردن يقف مع الشعب الفلسطيني الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة الطراونة يؤكد ضرورة عودة السفير السوري إلى عمان وفتح القنوات الدبلوماسية النسور : طريق (اربد - عمان)... نظام الفزعة والترقيع لم يعد يجدي نفعا...فلقد اتسع الفتق على الراتق اشتباه باصابة 38 طالبة بـ"الكبد الوبائي" بمدرسة في لواء القصر بالكرك المستهلك تحذر من صفحات تروج لادوية دون ترخيص من الغذاء والدواء بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات ازمة سير خانقة نتيجة حادث تصادم عدد من المركبات في عمان اصابة رجل وطفله اثر حادث سير مروع في منطقة سحاب بالعاصمة عمان الحكومة تقرر اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام وفاة شاب وإصابة اخر خلال مشاجرة مسلحة بمنطقة ناعور في عمان بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين
عاجل

خصم 46% على أسعار تذاكر الملكية الأردنية في يوم الإستقلال

الوقائع الإخبارية : تقدم شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصماً خاصاً على أسعار تذاكر سفرها بنسبة 46% يوم غدٍ الجمعة 25/5/2018، المصادف لذكرى إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية والذي كان قد أعلن في مثل هذا اليوم من عام 1946 .

ويشمل خصم الإستقلال جميع المسافرين على كافة وجهات شبكة خطوط الملكية الأردنية حول العالم وللرحلات المغادرة والقادمة، حيث يمكن للمسافرين حجز مقاعدهم وشراء تذاكر سفرهم إلكترونياً من أي مكان في العالم عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو من خلال تطبيق الشركة على الهواتف الذكية.

ويستمر العرض على مدى الساعات الأربع والعشرين من يوم غدٍ الجمعة، فيما يستطيع المسافرون إستخدام التذاكر المباعة في هذا اليوم خلال فترة ثلاثة أشهر تمتد ما بين 15/9 وحتى 15/12/2018 .

وقدم المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر بهذه المناسبة التهنئة والتبريك لجميع الأردنيين، معبراً عن سعادته أن يأتي هذا العرض التشجيعي المرتبط بيوم إستقلال المملكة إحتفاءً بهذه الذكرى الوطنية الكبيرة وفي إطار حملات الأسعار المخفضة التي تواصل شركة الملكية الأردنية طرحها أمام المسافرين على مدار السنة وتجد من الجمهور إقبالاً لافتاً ومتزايداً وتنشط حركة السياحة والنقل الجوي من وإلى الأردن.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.