شريط الأخبار
بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر غنيمات: اعطونا "عطوة" لـ 100 يوم ثم حاسبونا بالصورة...النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته الاعتداء على ممرضين في مستشفى الامير حمزة جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي وزير الخزانة الأمريكي في واشنطن إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في برقش دون وقوع أية إصابات بشرية
عاجل

خصم 46% على أسعار تذاكر الملكية الأردنية في يوم الإستقلال

الوقائع الإخبارية : تقدم شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصماً خاصاً على أسعار تذاكر سفرها بنسبة 46% يوم غدٍ الجمعة 25/5/2018، المصادف لذكرى إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية والذي كان قد أعلن في مثل هذا اليوم من عام 1946 .

ويشمل خصم الإستقلال جميع المسافرين على كافة وجهات شبكة خطوط الملكية الأردنية حول العالم وللرحلات المغادرة والقادمة، حيث يمكن للمسافرين حجز مقاعدهم وشراء تذاكر سفرهم إلكترونياً من أي مكان في العالم عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو من خلال تطبيق الشركة على الهواتف الذكية.

ويستمر العرض على مدى الساعات الأربع والعشرين من يوم غدٍ الجمعة، فيما يستطيع المسافرون إستخدام التذاكر المباعة في هذا اليوم خلال فترة ثلاثة أشهر تمتد ما بين 15/9 وحتى 15/12/2018 .

وقدم المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر بهذه المناسبة التهنئة والتبريك لجميع الأردنيين، معبراً عن سعادته أن يأتي هذا العرض التشجيعي المرتبط بيوم إستقلال المملكة إحتفاءً بهذه الذكرى الوطنية الكبيرة وفي إطار حملات الأسعار المخفضة التي تواصل شركة الملكية الأردنية طرحها أمام المسافرين على مدار السنة وتجد من الجمهور إقبالاً لافتاً ومتزايداً وتنشط حركة السياحة والنقل الجوي من وإلى الأردن.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.