شريط الأخبار
الدفاع المدني ينفي وقوع حادث سير على الطريق الصحراوي جودة: الأردنيون يدفعون ثمن شهامتهم .. والتزام الأردن بمكافحة الإرهاب أمر مفروغ منه اجتهاد قضائي يلزم بتحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي الساكت: منح دراسة جامعية لأبناء شهداء السلط بالوثيقة .... "المهندسين الزراعيين" تستغرب قراراً للرزاز ! تضامن: قرار منح الجنسية يخاطب المستثمرين الذكور ويستبعد الإناث مجلس التعليم العالي يرد توصية مجلس أمناء الجامعة الأردنية لشغل منصب الرئيس تفاصيل جديدة حول المداهمة الامنية في السلط امس اسرائيل تفرج عن البريد الفلسطيني القادم عبر الاردن الأونروا": احتمالية تأجيل العام الدراسي نتيجة العجز المالي للوكالة مصادر رسمية تنفي وجود عفو عام قبل العيد مصدر امني يوضح حقيقة التواجد الامني امام احد البنوك في اربد الأردن في مواجهة التطرف: الجهد الأمني لا يكفي ثلاثيني يقتل زوجته ويلوذ بالفرار في الرزقاء حتى الآن .. لم يُدرج الإنتربول "عوني مطيع" على قوائمه الحمراء شاهد بالفيديو ...الرزاز يكشف : معلوماتنا عن الخلية الإرهابية في السلط كانت " صفر " بالصور..القبض على ٩ من مروجي المخدرات في البادية واحدى محافظات الشمال والعاصمة عمان 10 نصائح من وحدة الجرائم الإكترونية لمنع اختراق حسابك على الفيسبوك بني ارشيد يوضح : استقلت من شورى الإخوان لعمل فكري شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للإمتحان التنافسي واستكمال التعيين
عاجل

خصم 46% على أسعار تذاكر الملكية الأردنية في يوم الإستقلال

الوقائع الإخبارية : تقدم شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصماً خاصاً على أسعار تذاكر سفرها بنسبة 46% يوم غدٍ الجمعة 25/5/2018، المصادف لذكرى إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية والذي كان قد أعلن في مثل هذا اليوم من عام 1946 .

ويشمل خصم الإستقلال جميع المسافرين على كافة وجهات شبكة خطوط الملكية الأردنية حول العالم وللرحلات المغادرة والقادمة، حيث يمكن للمسافرين حجز مقاعدهم وشراء تذاكر سفرهم إلكترونياً من أي مكان في العالم عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو من خلال تطبيق الشركة على الهواتف الذكية.

ويستمر العرض على مدى الساعات الأربع والعشرين من يوم غدٍ الجمعة، فيما يستطيع المسافرون إستخدام التذاكر المباعة في هذا اليوم خلال فترة ثلاثة أشهر تمتد ما بين 15/9 وحتى 15/12/2018 .

وقدم المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر بهذه المناسبة التهنئة والتبريك لجميع الأردنيين، معبراً عن سعادته أن يأتي هذا العرض التشجيعي المرتبط بيوم إستقلال المملكة إحتفاءً بهذه الذكرى الوطنية الكبيرة وفي إطار حملات الأسعار المخفضة التي تواصل شركة الملكية الأردنية طرحها أمام المسافرين على مدار السنة وتجد من الجمهور إقبالاً لافتاً ومتزايداً وتنشط حركة السياحة والنقل الجوي من وإلى الأردن.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.