شريط الأخبار
(22) نائبا يطالبون بالوقوف على تجاوزات مدير "الأونروا" بالأردن الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة بالصور...وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن
عاجل

لم يتجاوز الـ15 من عمره ويمتلك سيارة بربع مليون دولار!

الوقائع الاخبارية: انتشرت عبر مواقع التواصل فيديوهات يستعرض فيها ابن مدير الأعمال والملياردير سيف أحمد بالحصا الإمارتي راشد بالحصا، 15 عاماً، تفاصيل حياته الفاخرة.
وظهر الشاب وهو يعرض سيارته التي يقدر ثمنها بربع مليون دولار رغم أن عمره لا يسمح بالقيادة. وقد جرى تغليفها بأوراق هدايا فاخرة قبل أن يقوم أحد الموظفين بقيادتها.
يذكر أن بالحصا يظهر دائماً ولعه بالأحذية الرياضية. وقد قام بعرض الكثير منها على قناته على "يوتيوب" وحقق أكثر من مليون متابع. وقامت النجمة ماريا كاري بزيارة خزانته لمشاهدة تلك الأحذية عن قرب.
كما حظي راشد بزيارة عدد كبير من النجوم منهم ريهانا ونيكي ميناج وجاكي شان. والتقطت له صور إلى جانب نجوم بارزين مثل لاعب ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني لاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي والطاهي التركي الشهير نصرت غوكشيه.
وهو يستقبل الكثير من المشاهير العالميين في منزله. لكن على هؤلاء التواصل مع مدير أعماله قبل ذلك.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.