شريط الأخبار
تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية إلغاء تأجيل دفع الضريبة لمدخلات انتاج مستوردة لها بديل صناعات محلية طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير
عاجل

ما حقيقة خطوبة عبد المنعم عمايري وفنانة شابة؟

الوقائع الإخبارية: انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً خبر يشير إلى ارتباط الفنان السوري عبد المنعم عمايري بالممثلة الصاعدة عفراء حمشو.
إلا أن صفحة 'دراما نيوز' نقلت عنه نفيه صحة هذا الخبر. وجاء في تعليقها: 'خبر منفي بعد التواصل مع الفنان الممثل السوري عبد المنعم عمايري'.
وأضافت: 'قامت بعض صفحات الفيسبوك التي يديرها أطفال مراهقون، بهدف جمع اللايكات، بنشر هذا الخبر: خبر خطوبة الفنان عبد المنعم عمايري من الصاعدة عفراء حمشو إبنة أحد كبار رجال الأعمال السوريين يثير ضجة كبيرة'.
وتابعت: 'مع العلم أن الفنان عمايري طليق الفنانة أمل عرفة، وحمشو من مواليد عام 2000. وهذا الخبر منفي وغير صحيح. احترموا أعمال الممثل وتمثيل اسم بلده في كثير من الأعمال الفنية خارج سورية'.
كذلك ذكر موقع 'النشرة الفنية' أن الممثل أكد أن الخبر عار من الصحة جملة وتفصيلاً. وكشف أن الصورة التي نشرت له برفقة الممثلة تعود إلى مشهد من أحد مسلسلاته. وتمنى، بحسب الموقع، أن يتم التأكد من الأخبار قبل نشرها.
يذكر أن حمشو تشارك إلى جانب الفنان السوري في عمل جديد لم يتم حتى الآن الكشف عن تفاصيله.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.