شريط الأخبار
النائب طهبوب : العفو العام تأخر ومقترح الحكومة جاء دون طموح لجنة الحريات الطاقة: انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم بالاسماء...تنقلات وتشكيلات في وزارة الصحة وساطات لإقناع الجولاني بالإفراج عن مفتي اردني لدى داعش بعد قرار الملك بشأن الباقورة والغمر.. وزير في حكومة الاحتلال يهدد بقطع المياه عن المملكة القبض على سيدة امتهنت سرقة حقائب السيدات في اربد الصحافة العبرية" تتخبط" بعد قرار الاردن وقف تأجير الباقورة والغمر متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة؟ د. الحوراني : علينا الابتعاد عن النسخ وطرح التشاؤم ...فالأردن يمتلك الكفاءات القادرة على التقدم ومعالجة الاختلالات هآرتس : قرار الأردن بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر سيشكل كارثة زراعية لإسرائيل الطراونة : قرار تخفيض معدلات القبول في جامعات الاطراف موضع للاستغراب والدهشة المصري: قرار الباقورة والغمر زلزال حقيقي بالمنطقة السفارة الأردنية بتركيا تطالب الإعلامي محمد حامد بالاعتذار
عاجل

في اتصال هاتفي ...الرزاز يتعهد شخصياً بالوقوف والتحقيق بخصوص هذا التعيين !!

الوقائع الاخبارية : تعهد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالوقوف شخصياً والتحقيق في القرار المتخذ من قبل مجلس ادارة المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية بتعيين مدير عام للمناطق التنموية .
وأكد الرزاز في اتصال هاتفي صباح اليوم مع " الوقائع " بان طريق الإصلاح الذي تسير عليه الحكومة في مثل هذه القضايا هو الشفافية والعدالة والمساواة من خلال تطبيق وتفعيل منظومة الأنظمة وسيادة القانون عبر تطبيقه بحياديه دون تدخل أو تغول من أي جهة او أي طرف او أي شخصية مهما كانت الصفات التي يتمتعون بها
وأضاف الرزاز بان الحكومة تواجه حالياً الكثير من الملفات التي تقوم بالتحقيق بها ، وهي قضايا تستحق الكثير من الاهتمام والتأني للكشف عن جميع تفاصيلها ، مؤكداً بان ما ورد في كتاب المناطق التنموية بخصوص تعيين المدير العام هو محض اهتمام ورعايته الشخصية التي سيكون شخصياً أول المطلعين والمستمعين و الباحثين عن الظروف التي أحاطت بهذا القرار .
يشار بان مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المراقبين والمواطنين قد ابدوا استهجانهم وغضبهم تجاه قرار مجلس ادارة المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية رقم 591 /7/2018 والذي تضمن الموافقة على تعيين " المهندس حمزة الحاج حسن " مديراً عاما للمناطق التنموية اعتبارا من تاريخ 18/7/2018 براتب شهري مقداره 3000 دينار وتخصيص سيارة وسائق وهاتف خلوي شريطة تنازله عن القضية المقامة منه على المجموعة الاردنية للمناطق التنموية والمناطق الحرة وإسقاط حقه بهذه الدعوى حسب الأصول .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.