شريط الأخبار
مواطن يرش زوجته واولاده وبناته بـ«مسيل للدموع» في المفرق بيان صادر عن شقيق صاحب العمارة و عشيرة النسور في الاردن وخارجها بالصور...ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع غرق شاب في نادي مدينة الأمير محمد في الزرقاء وحالته العامة خطرة زواتي: نسبة تغطية الكهرباء في الأردن وصلت 99% مصدر مسؤول: ثلاث بلديات في المفرق بلا مديرين تنفيذيين اقتصاديون : استبيان الحكومة رفع عتب و محاولة لتجميل الوجه القبيح! النائب هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود...والربضي: المبلغ متغيّر تعديل قانوني يعفي مخرج الزكاة من صافي الدخل الخاضع للضريبة الحكومة رحلت نحو 5 الاف عامل وافد خلال 7 أشهر بالأسمـاء .. الضمان تدعو هؤلاء لمراجعتها .. والديوان يُبلّغ لاستكمال التعيين التشريع والرأي يشترط 7 شروط في رؤساء الجامعات الأردنية الرسمية امن الدولة تسند تهم "الارهاب" لموقوفي خلية السلط الارهابية شاهد بالتفاصيل ... النزاهة النيابية تفتح ملف الجامعة الطبية السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك اتحاد معلمي "الاونروا" يسجل الطلبة الجدد على مسؤوليته "حماية المستهلك" تطالب بتوضيح نوع ومنشأ كل أنواع الأضاحي بالتفاصيل ... القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وزير التربية : لا تعيين إلا باجتياز امتحان الكفاية بلدية سحاب توقف الإقتطاع من موظفيها هذا الشهر
عاجل

في اتصال هاتفي ...الرزاز يتعهد شخصياً بالوقوف والتحقيق بخصوص هذا التعيين !!

الوقائع الاخبارية : تعهد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالوقوف شخصياً والتحقيق في القرار المتخذ من قبل مجلس ادارة المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية بتعيين مدير عام للمناطق التنموية .
وأكد الرزاز في اتصال هاتفي صباح اليوم مع " الوقائع " بان طريق الإصلاح الذي تسير عليه الحكومة في مثل هذه القضايا هو الشفافية والعدالة والمساواة من خلال تطبيق وتفعيل منظومة الأنظمة وسيادة القانون عبر تطبيقه بحياديه دون تدخل أو تغول من أي جهة او أي طرف او أي شخصية مهما كانت الصفات التي يتمتعون بها
وأضاف الرزاز بان الحكومة تواجه حالياً الكثير من الملفات التي تقوم بالتحقيق بها ، وهي قضايا تستحق الكثير من الاهتمام والتأني للكشف عن جميع تفاصيلها ، مؤكداً بان ما ورد في كتاب المناطق التنموية بخصوص تعيين المدير العام هو محض اهتمام ورعايته الشخصية التي سيكون شخصياً أول المطلعين والمستمعين و الباحثين عن الظروف التي أحاطت بهذا القرار .
يشار بان مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المراقبين والمواطنين قد ابدوا استهجانهم وغضبهم تجاه قرار مجلس ادارة المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية رقم 591 /7/2018 والذي تضمن الموافقة على تعيين " المهندس حمزة الحاج حسن " مديراً عاما للمناطق التنموية اعتبارا من تاريخ 18/7/2018 براتب شهري مقداره 3000 دينار وتخصيص سيارة وسائق وهاتف خلوي شريطة تنازله عن القضية المقامة منه على المجموعة الاردنية للمناطق التنموية والمناطق الحرة وإسقاط حقه بهذه الدعوى حسب الأصول .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.