شريط الأخبار
بالصور ...تدهور " تريلا " محملة بالقمح في خريبة السوق بالعاصمة عمان ابو البصل:قرار ايقاف تصوير المسلسل الامريكي في المسجد للتحقق من وجود مخالفة شاهد بالاسماء ... إعلان مهم من ديوان الخدمة بالصور .. الاحتلال يزعم ضبط امرأة حاولت تهريب آثار ومجوهرات من الأردن مصدر حكومي ينفي إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية ؟! وفاة ابنة الإعلامي الراحل "هاشم سليمان" متأثرة بإصابتها بعد حريق منزلها في عمان الحوراني يكتب عن مالكي الجامعات الخاصة : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء بالمستشفى الاسلامي ماذا يجري على خشبة مسرحنا السياسي؟؟ عرفية مُقَنّعةْ ام مسرحية عبثية نهايتها مفتوحة كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
عاجل

من يساند عماد النشاش بالعدالة !! يعمل بالتلفزيون الأردني بلا ضمان اجتماعي ولا تامين صحي

الوقائع الاخبارية : انتهاك واضح وصريح لخبرته وعمله الممتد في التلفزيون الاردني لمدة 6سنوات متواصلة في ظل غياب ابسط الحقوق والواجبات التي يجب ان يتمتع بها هو وأفراد أسرته .
يخضع الزميل " عماد النشاش " المذيع في التلفزيون الاردن تحت وطأة غياب العدالة ، وخاضع لمن أقوى منه لأنه ببساطه ليس له " ظهر يستند عليه " ، لايطالب الا باسط الحقوق توازي ما يحتضنه من خبره وتميز واخلاص في عمله بالتلفزيون الأردني .
الزميل والاخ القدير بعمله " عماد النشاش " ووفق منشور له على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " أكد انه يعمل في التلفزيون الاردن منذ ست سنوات ، ولم لديه أي واسطة غير عمله وجهده وقناعة إدارة التلفزيون بذلك .
غير انه كشف معلومات تفاعل معها الكثير من المتابعين له على صفحته الشخصية عندما بين انه لم يتم تثبيته في عمله لغاية الآن ، كما يتم تهديده في كل مرة يتحدث بها عن تثبيته ، وعليه لايتمع بضمان اجتماعي وليس لديه تأمين صحي ، ويتقاضى من اقل الرواتب في المؤسسة .
متسائلاً" لما أعاني من التهميش والإقصاء بشكل ممنهج ، علماً أنني لست مشكلجي " وفق حديثهم " ولكن ما ابحث عنه هو حقوقي كحق أي عامل وطن في الاردن ، ولاتمارسوا الإقصاء علي لأني ما اللي ظهر!! "

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.