شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

من يساند عماد النشاش بالعدالة !! يعمل بالتلفزيون الأردني بلا ضمان اجتماعي ولا تامين صحي

الوقائع الاخبارية : انتهاك واضح وصريح لخبرته وعمله الممتد في التلفزيون الاردني لمدة 6سنوات متواصلة في ظل غياب ابسط الحقوق والواجبات التي يجب ان يتمتع بها هو وأفراد أسرته .
يخضع الزميل " عماد النشاش " المذيع في التلفزيون الاردن تحت وطأة غياب العدالة ، وخاضع لمن أقوى منه لأنه ببساطه ليس له " ظهر يستند عليه " ، لايطالب الا باسط الحقوق توازي ما يحتضنه من خبره وتميز واخلاص في عمله بالتلفزيون الأردني .
الزميل والاخ القدير بعمله " عماد النشاش " ووفق منشور له على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " أكد انه يعمل في التلفزيون الاردن منذ ست سنوات ، ولم لديه أي واسطة غير عمله وجهده وقناعة إدارة التلفزيون بذلك .
غير انه كشف معلومات تفاعل معها الكثير من المتابعين له على صفحته الشخصية عندما بين انه لم يتم تثبيته في عمله لغاية الآن ، كما يتم تهديده في كل مرة يتحدث بها عن تثبيته ، وعليه لايتمع بضمان اجتماعي وليس لديه تأمين صحي ، ويتقاضى من اقل الرواتب في المؤسسة .
متسائلاً" لما أعاني من التهميش والإقصاء بشكل ممنهج ، علماً أنني لست مشكلجي " وفق حديثهم " ولكن ما ابحث عنه هو حقوقي كحق أي عامل وطن في الاردن ، ولاتمارسوا الإقصاء علي لأني ما اللي ظهر!! "

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.