شريط الأخبار
الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين لدعم الخبز توقف الخدمات الحكومية على الانترنت لصباح الغد مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 - 5% وتثبيت سعر الغاز المنزلي الشهر المقبل النائب زيادين: رئيس مجلس الشعب السوري يترأس وفد بلاده بمؤتمر البرلمان العربي في الأردن الصبيحي: توجه للسماح لأصحاب العمل التسجيل بـ"الضمان" دون غرامات
عاجل

من يساند عماد النشاش بالعدالة !! يعمل بالتلفزيون الأردني بلا ضمان اجتماعي ولا تامين صحي

الوقائع الاخبارية : انتهاك واضح وصريح لخبرته وعمله الممتد في التلفزيون الاردني لمدة 6سنوات متواصلة في ظل غياب ابسط الحقوق والواجبات التي يجب ان يتمتع بها هو وأفراد أسرته .
يخضع الزميل " عماد النشاش " المذيع في التلفزيون الاردن تحت وطأة غياب العدالة ، وخاضع لمن أقوى منه لأنه ببساطه ليس له " ظهر يستند عليه " ، لايطالب الا باسط الحقوق توازي ما يحتضنه من خبره وتميز واخلاص في عمله بالتلفزيون الأردني .
الزميل والاخ القدير بعمله " عماد النشاش " ووفق منشور له على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " أكد انه يعمل في التلفزيون الاردن منذ ست سنوات ، ولم لديه أي واسطة غير عمله وجهده وقناعة إدارة التلفزيون بذلك .
غير انه كشف معلومات تفاعل معها الكثير من المتابعين له على صفحته الشخصية عندما بين انه لم يتم تثبيته في عمله لغاية الآن ، كما يتم تهديده في كل مرة يتحدث بها عن تثبيته ، وعليه لايتمع بضمان اجتماعي وليس لديه تأمين صحي ، ويتقاضى من اقل الرواتب في المؤسسة .
متسائلاً" لما أعاني من التهميش والإقصاء بشكل ممنهج ، علماً أنني لست مشكلجي " وفق حديثهم " ولكن ما ابحث عنه هو حقوقي كحق أي عامل وطن في الاردن ، ولاتمارسوا الإقصاء علي لأني ما اللي ظهر!! "

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.