شريط الأخبار
محافظ مادبا ينفي العثور على الشاب الفقهاء .. ويحذر من الاشاعات بالصور .. ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد هند الفايز ترد على خوري: ” لو ضربت قدم بحاجة ما لشتمنا فلان “ "الاتصالات": سنلتزم بالقرارات القضائية ونحظر "كريم" بالصور .. تحطيم محل شاورما في اربد .. والأمن يضبط الفاعلين بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين إصابة بليغة لوافد اثر سقوط طوبة على راسه في مليح بمحافظة مادبا مصدر أمني ينفي وجود سطو مسلح في محطة محروقات في مادبا الحافظ يكشف : " ٤ " مليار دينار استثمار صندوق الضمان في سندات خزينة الحكومة بلدية الجفر تتلف مواد غذائية منتهية الصلاحية نتائج أولية: قائمة "النشامى" تتقدم في انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالأسماء...فوز المستقلين في انتخابات جامعة البلقاء عكروش: ما تم تداوله حول التغيير في ملكية مطار الملكة علياء غير صحيح ..وهذا ما حدث !! شاهد بالصور.....القبض على سارقي " البروفيسور الروسي " في العقبة تحديث...بالأسماء...النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالفيديو و الصور ... الامير الحسين يزور خدمة الجمهور في الديوان الملكي مصدر عسكري : مسلحو جنوب سوريا يخططون لإنشاء حكم ذاتي على الحدود مع الاردن "داعش" يرفض الرحيل الى حوض اليرموك عند المثلث السوري الأردني انتداب القاضي "زياد الضمور" امينا عاما لوزارة العدل هيئة تنظيم الاتصالات تغرم شركة مبلغ 90 ألف دينار
عاجل

أي حيوان برّي ترَين أوّلاً؟ جوابك يعطي لمحة عن شخصيّتك!

الوقائع الإخبارية : - تمعّني في الصورة جيدّاً وحدّدي أيّ حيوان برّي ترَين أوّلاً فيها. أنّ الجواب الذي ستعطينه سيدلّنا على بعض من خفايا شخصيّتك.
1- رأيت أوّلاً حماراً وحشيّاً: أنت إنسانة عاطفيّة جدّاً
إنّ الجانب الإبداعي لديك والذي يستند كلّياً على ما تشعرين به سيتحوّل إلى موهبة خاصّة بك أنت، قويّة إلى درجة لن يستطيع غيرك اللحاق بها. لا تحبّين رؤية الأمور بمنظار بارد، أو منطقي، ولكنّك تتصرّفين وتفكّرين تبعاً لأحاسيسك. تعتبرين من المهمّ جدّاً أن لا تفقدي الإيمان بأحلامك، وأن تعيشي حياتك وفقاً لذلك. ولا تحلبّين الأشخاص الذين يفضّلون التصرّف وفق ما يمليه عليه عقلهم فقط. كما ترفضين رفضاً قاطعاً تحديد مشاعرك بكلمات قليلة، ولديك قاموس كبير وموسّع من الصفات التي تعبّر عن ما يختلجك من عواطف.
- رأيت أوّلاً أسد الغاب: أنت إنسانة عازمة وتعتمدين على نفسك
أنت ثابتة في مواقفك وآرائك وإرادتك قويّة للغاية، والشغف بالأمور التي تقومين بها هو دافعك الأوّل لإنجازها. لديك مَيل إلى بلوغ النهاية في كلّ ما تشرعين به، حتّى لو كان هذا العمل شاقّاً جدّاً بالنسبة إليك. عليك الإنتباه، فعزيمتك وثباتك في قراراتك قد يصطدمان بإرادة الآخرين، فتحدث مشاكل أنت بغنى عنها. ولكنّ بما أنّك لا تستسلمين أبداً أمام الصعاب، فأنت غالباً ما تنجحين أو تحصلين على نتائج رائعة في كلّ مرّة. لديك أيضاً حظوظ قويّة بأنّ تكوني القائدة في الفريق الذي تنضمّين إليه.
- رأيت معاً وفي نفس اللحظة الحمار الوحشي وأسد الغاب: أنت إنسانة ذوّاقة للجمال
لديك حسّك فنّي مرهف، كما أنّك قادرة على رؤية ما وراء الأمور والحكم عليها بواقعيّة. تصبّين إهتمامك في الحياة اليوميّة، ولا تركّزين أبداً على الحياة المثاليّة التي يمكن أن تحلمي بها. تفضّلين بالطبع الحبّ العادي على الحبّ ذي التفاصيل المعقّدة. وبما أنّك تعتقدين أنّ أساس كلّ مشكلة أرضية واقعيّة، يشعر أصدقاؤك بأنّك حقيقيّة وغير مزيّفة، وهذا يدعوهم للشعور بالراحة معك. كما أنّهم يرون فيك الإنسانة الدافئة، العطوفة والمقرّبة من همومهم. إلى ذلك، تحبّين ارتداء الملابس المريحة الكاجوال، ولا يذهب خيارك أبداً إلى الأزياء الفائقة الأناقة أو الغلامور، كما أنّك لا تنصاعين للصيحات الفانية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.