شريط الأخبار
شاهد ... صور من جلسة مجلس النواب التي عقدت صباح اليوم الثلاثاء مصادر رسمية : الحكومة تدرس مذكرة النواب لإعادة فتح مكاتب الجزيرة بالصور...ولي العهد الامير الحسين يتعرض لاصابة " ملاعب "بسيطه في يده القضاة : اريد التأمين على حياتي بعد قرار الغاء الدعم على الخبز! الاعدام شنقاً حتى الموت لشاب قتل اخر رمياً بالرصاص بالتفاصيل ....النائب د. منال الضمور توجه رسالة بعد سرقة مجوهراتها من منزلها في الكرك العتوم تتبنى مذكرة لزيادة أعداد المنتفعين من مكرمة أبناء المعلمين هنية : لا لدولة فلسطينية على حساب الأردن هل وضع منفذ عملية سطو البنك الليمون على وجهه؟ ذوو الحارث "قتيل جرش" ينفون علاقتهم بحرق منزل العبادي : مجلس الوزراء يعاني من مؤسسات المجتمع المدني والآلاف منها سُجل خلال السنتين الأخيرتين كتلة باردة جداً تضرب الاردن وثلوج على ارتفاع 900 متر ما العقوبة التي ينتظرها سارق بنك الاتحاد !! "الضريبة" تطلب تزويدها بأسماء الموظفين تمهيدا لصرف الدعم الطراونة: الجلسة القادمة لمناقشة رفع الحكومة للاسعار شــاهــد ... "فيديو" لـ"رجال سير" ينتشر بسرعة البرق بالفيديو .. لص يسرق اسطوانة غاز ويفلت في اللحظات الأخيرة بالزرقاء! السعود يرد على الرياطي: توجه للمحاكم بدلا من صنع البطولات لماذا سمح الأمن بنشر صورة المتهم بالسطو على بنك الاتحاد ؟ لا تغيير على أسعار سلع التونة والسردين وزيت الزيتون والدجاج المجمد
عاجل

أي حيوان برّي ترَين أوّلاً؟ جوابك يعطي لمحة عن شخصيّتك!

الوقائع الإخبارية : - تمعّني في الصورة جيدّاً وحدّدي أيّ حيوان برّي ترَين أوّلاً فيها. أنّ الجواب الذي ستعطينه سيدلّنا على بعض من خفايا شخصيّتك.
1- رأيت أوّلاً حماراً وحشيّاً: أنت إنسانة عاطفيّة جدّاً
إنّ الجانب الإبداعي لديك والذي يستند كلّياً على ما تشعرين به سيتحوّل إلى موهبة خاصّة بك أنت، قويّة إلى درجة لن يستطيع غيرك اللحاق بها. لا تحبّين رؤية الأمور بمنظار بارد، أو منطقي، ولكنّك تتصرّفين وتفكّرين تبعاً لأحاسيسك. تعتبرين من المهمّ جدّاً أن لا تفقدي الإيمان بأحلامك، وأن تعيشي حياتك وفقاً لذلك. ولا تحلبّين الأشخاص الذين يفضّلون التصرّف وفق ما يمليه عليه عقلهم فقط. كما ترفضين رفضاً قاطعاً تحديد مشاعرك بكلمات قليلة، ولديك قاموس كبير وموسّع من الصفات التي تعبّر عن ما يختلجك من عواطف.
- رأيت أوّلاً أسد الغاب: أنت إنسانة عازمة وتعتمدين على نفسك
أنت ثابتة في مواقفك وآرائك وإرادتك قويّة للغاية، والشغف بالأمور التي تقومين بها هو دافعك الأوّل لإنجازها. لديك مَيل إلى بلوغ النهاية في كلّ ما تشرعين به، حتّى لو كان هذا العمل شاقّاً جدّاً بالنسبة إليك. عليك الإنتباه، فعزيمتك وثباتك في قراراتك قد يصطدمان بإرادة الآخرين، فتحدث مشاكل أنت بغنى عنها. ولكنّ بما أنّك لا تستسلمين أبداً أمام الصعاب، فأنت غالباً ما تنجحين أو تحصلين على نتائج رائعة في كلّ مرّة. لديك أيضاً حظوظ قويّة بأنّ تكوني القائدة في الفريق الذي تنضمّين إليه.
- رأيت معاً وفي نفس اللحظة الحمار الوحشي وأسد الغاب: أنت إنسانة ذوّاقة للجمال
لديك حسّك فنّي مرهف، كما أنّك قادرة على رؤية ما وراء الأمور والحكم عليها بواقعيّة. تصبّين إهتمامك في الحياة اليوميّة، ولا تركّزين أبداً على الحياة المثاليّة التي يمكن أن تحلمي بها. تفضّلين بالطبع الحبّ العادي على الحبّ ذي التفاصيل المعقّدة. وبما أنّك تعتقدين أنّ أساس كلّ مشكلة أرضية واقعيّة، يشعر أصدقاؤك بأنّك حقيقيّة وغير مزيّفة، وهذا يدعوهم للشعور بالراحة معك. كما أنّهم يرون فيك الإنسانة الدافئة، العطوفة والمقرّبة من همومهم. إلى ذلك، تحبّين ارتداء الملابس المريحة الكاجوال، ولا يذهب خيارك أبداً إلى الأزياء الفائقة الأناقة أو الغلامور، كما أنّك لا تنصاعين للصيحات الفانية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.