شريط الأخبار
شاهد بالفيديو...فرحة النواب لحظة تلقيهم خبر إنهاء ملحقي الباقورة والغمرة الجمعة...مسيرة محبة وشكر للملك من المسجد الحسيني كاتب إسرائيلي "هيرب كينون": علاقات الأردن وإسرائيل ليست جيدة السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" خبير: يحق للأردن اللجوء إلى "التحكيم" إن ماطلت اسرائيل بإنفاذ قرار "الباقورة والغمر" قرار الملك في إنهاء ملحقي الباقورة والغمر .. التوقيت والرسالة الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين مصدر : لامباحثات لفتح معبر ثانٍ بين الأردن وسوريا بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان
عاجل

أي حيوان برّي ترَين أوّلاً؟ جوابك يعطي لمحة عن شخصيّتك!

الوقائع الإخبارية : - تمعّني في الصورة جيدّاً وحدّدي أيّ حيوان برّي ترَين أوّلاً فيها. أنّ الجواب الذي ستعطينه سيدلّنا على بعض من خفايا شخصيّتك.
1- رأيت أوّلاً حماراً وحشيّاً: أنت إنسانة عاطفيّة جدّاً
إنّ الجانب الإبداعي لديك والذي يستند كلّياً على ما تشعرين به سيتحوّل إلى موهبة خاصّة بك أنت، قويّة إلى درجة لن يستطيع غيرك اللحاق بها. لا تحبّين رؤية الأمور بمنظار بارد، أو منطقي، ولكنّك تتصرّفين وتفكّرين تبعاً لأحاسيسك. تعتبرين من المهمّ جدّاً أن لا تفقدي الإيمان بأحلامك، وأن تعيشي حياتك وفقاً لذلك. ولا تحلبّين الأشخاص الذين يفضّلون التصرّف وفق ما يمليه عليه عقلهم فقط. كما ترفضين رفضاً قاطعاً تحديد مشاعرك بكلمات قليلة، ولديك قاموس كبير وموسّع من الصفات التي تعبّر عن ما يختلجك من عواطف.
- رأيت أوّلاً أسد الغاب: أنت إنسانة عازمة وتعتمدين على نفسك
أنت ثابتة في مواقفك وآرائك وإرادتك قويّة للغاية، والشغف بالأمور التي تقومين بها هو دافعك الأوّل لإنجازها. لديك مَيل إلى بلوغ النهاية في كلّ ما تشرعين به، حتّى لو كان هذا العمل شاقّاً جدّاً بالنسبة إليك. عليك الإنتباه، فعزيمتك وثباتك في قراراتك قد يصطدمان بإرادة الآخرين، فتحدث مشاكل أنت بغنى عنها. ولكنّ بما أنّك لا تستسلمين أبداً أمام الصعاب، فأنت غالباً ما تنجحين أو تحصلين على نتائج رائعة في كلّ مرّة. لديك أيضاً حظوظ قويّة بأنّ تكوني القائدة في الفريق الذي تنضمّين إليه.
- رأيت معاً وفي نفس اللحظة الحمار الوحشي وأسد الغاب: أنت إنسانة ذوّاقة للجمال
لديك حسّك فنّي مرهف، كما أنّك قادرة على رؤية ما وراء الأمور والحكم عليها بواقعيّة. تصبّين إهتمامك في الحياة اليوميّة، ولا تركّزين أبداً على الحياة المثاليّة التي يمكن أن تحلمي بها. تفضّلين بالطبع الحبّ العادي على الحبّ ذي التفاصيل المعقّدة. وبما أنّك تعتقدين أنّ أساس كلّ مشكلة أرضية واقعيّة، يشعر أصدقاؤك بأنّك حقيقيّة وغير مزيّفة، وهذا يدعوهم للشعور بالراحة معك. كما أنّهم يرون فيك الإنسانة الدافئة، العطوفة والمقرّبة من همومهم. إلى ذلك، تحبّين ارتداء الملابس المريحة الكاجوال، ولا يذهب خيارك أبداً إلى الأزياء الفائقة الأناقة أو الغلامور، كما أنّك لا تنصاعين للصيحات الفانية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.