شريط الأخبار
وفاة أردني يحمل الجنسية اليونانية حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الطراونة: الخطابات والشعارات لا تأتي بنتائج نريد برامج عملية اصابتان بليغتان إثر حادث تدهور في المفرق الرزاز لكتلة الإصلاح : لستُ علمانياً...وقد اتهموني بذلك الخارجية : جهود مكثفة لعودة الاردنيين بسلام من مطار صبيحة التركي النائب ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور المعايطة والزريقات: الكركية والطفايلة حبايب فريق بحث استقصائي إلى المفرق لتحديد طبيعة مرض انتشر بين السكان "الإصلاح النيابية" تتنظر "طلة الرئيس" النهائية الخميس لتُحدّد موقفها من الثقة البخيت :انصح الرزاز بعدم استخدام مصطلح العقد الاجتماعي بالاسماء .. 6 نواب اعلنوا الحجب وكتلة من 13 نائبا منحوا الثقة الاستئناف الكويتية تؤيد براءة نواب سابقين من الإساءة للأردن الحباشنة يحجب الثقة عن الرزراز...ويقول له : اما ان تنحاز لنفسك ولوطنك وشعبك او تنحاز للفساد " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات وافد مصري بحالة سيئة بعد محاولته الإنتحار في الزرقاء هنطش يحذر من المساس بمخيم المحطة ويدعو لإعادة أرقام وطنية بالتفاصيل...هذا ماذا وعد به وزير الاشغال النائب فريحات إلغاء رسوم دخول السياح من حملة جنسية الاسرائيلية للعقبة شاهد بالصور...جمرك العمري يضبط بنادق صيد و بضائع مختلفة الطراونة ردا على القضاة: نحن أسياد أنفسنا
عاجل

أي حيوان برّي ترَين أوّلاً؟ جوابك يعطي لمحة عن شخصيّتك!

الوقائع الإخبارية : - تمعّني في الصورة جيدّاً وحدّدي أيّ حيوان برّي ترَين أوّلاً فيها. أنّ الجواب الذي ستعطينه سيدلّنا على بعض من خفايا شخصيّتك.
1- رأيت أوّلاً حماراً وحشيّاً: أنت إنسانة عاطفيّة جدّاً
إنّ الجانب الإبداعي لديك والذي يستند كلّياً على ما تشعرين به سيتحوّل إلى موهبة خاصّة بك أنت، قويّة إلى درجة لن يستطيع غيرك اللحاق بها. لا تحبّين رؤية الأمور بمنظار بارد، أو منطقي، ولكنّك تتصرّفين وتفكّرين تبعاً لأحاسيسك. تعتبرين من المهمّ جدّاً أن لا تفقدي الإيمان بأحلامك، وأن تعيشي حياتك وفقاً لذلك. ولا تحلبّين الأشخاص الذين يفضّلون التصرّف وفق ما يمليه عليه عقلهم فقط. كما ترفضين رفضاً قاطعاً تحديد مشاعرك بكلمات قليلة، ولديك قاموس كبير وموسّع من الصفات التي تعبّر عن ما يختلجك من عواطف.
- رأيت أوّلاً أسد الغاب: أنت إنسانة عازمة وتعتمدين على نفسك
أنت ثابتة في مواقفك وآرائك وإرادتك قويّة للغاية، والشغف بالأمور التي تقومين بها هو دافعك الأوّل لإنجازها. لديك مَيل إلى بلوغ النهاية في كلّ ما تشرعين به، حتّى لو كان هذا العمل شاقّاً جدّاً بالنسبة إليك. عليك الإنتباه، فعزيمتك وثباتك في قراراتك قد يصطدمان بإرادة الآخرين، فتحدث مشاكل أنت بغنى عنها. ولكنّ بما أنّك لا تستسلمين أبداً أمام الصعاب، فأنت غالباً ما تنجحين أو تحصلين على نتائج رائعة في كلّ مرّة. لديك أيضاً حظوظ قويّة بأنّ تكوني القائدة في الفريق الذي تنضمّين إليه.
- رأيت معاً وفي نفس اللحظة الحمار الوحشي وأسد الغاب: أنت إنسانة ذوّاقة للجمال
لديك حسّك فنّي مرهف، كما أنّك قادرة على رؤية ما وراء الأمور والحكم عليها بواقعيّة. تصبّين إهتمامك في الحياة اليوميّة، ولا تركّزين أبداً على الحياة المثاليّة التي يمكن أن تحلمي بها. تفضّلين بالطبع الحبّ العادي على الحبّ ذي التفاصيل المعقّدة. وبما أنّك تعتقدين أنّ أساس كلّ مشكلة أرضية واقعيّة، يشعر أصدقاؤك بأنّك حقيقيّة وغير مزيّفة، وهذا يدعوهم للشعور بالراحة معك. كما أنّهم يرون فيك الإنسانة الدافئة، العطوفة والمقرّبة من همومهم. إلى ذلك، تحبّين ارتداء الملابس المريحة الكاجوال، ولا يذهب خيارك أبداً إلى الأزياء الفائقة الأناقة أو الغلامور، كما أنّك لا تنصاعين للصيحات الفانية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.