شريط الأخبار
القبض على مواطن أردني حاول سرقة 120 ألف ريال داخل أحد البنوك السعودية النائب الطراونة : انتظروا التعديل الوزاري جيدا لتحكموا بالصور ... توسع احتجاجات الموظفون والمستخدمون والعاملون في أمانة عمان بالتفاصيل ... القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي النائب عبيدات : الحمود تعرض لضغوطات حكومية بالتضييق على حاجب الثقه شاهد بالصور ... حادث سير يتسبب بأزمة مرورية خانقة على طريق المطار بالصور...خلال ساعات ...القبض على منفذي السطو المسلح على محطة المحروقات في عمان سطو مسلح على محطة محروقات قرب الدوار السابع في عمان ارتدوا أفضل ما لديهم في حضرة الملك...صورة تحمل في طياتها قصص و حكايات وطن لا تنتهي رئيس الديوان الملكي الاسبق أبو كركي يتسآل : هل من مجيب للدكتور معن القطامين !! عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء!
عاجل

لا تغيير على أسعار سلع التونة والسردين وزيت الزيتون والدجاج المجمد

الوقائع الإخبارية : كشف النائب الاول لرئيس غرفة تجارة الاردن غسان خرفان، ان سلع التونة والسردين وزيت الزيتون والدجاج المجمد لن تطالهم القرارات الضريبية الاخيرة ولَن تتغير أسعارهما للمستهلك، بحسب ما نقله من تأكيدات من وزير الصناعة والتجارة.
واشاد خرفان بروح المسؤولية العالية الذي لمسه ممثلي القطاع الخاص خلال لقائهم رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي مؤخرا، منوها الى ان الدكتور الملقي استمع لمطالب القطاع الخاص خلال القاء ودار حوار موسع مع المشاركين في القاء.
وكان رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي قد قال خلال لقائه في دار رئاسة الوزراء يوم الاحد مراقبي الاسواق ومدراء الصناعة والتجارة والتموين في المحافظات وتفقده سوقي السلام وعين غزال التابعين للمؤسستين الاستهلاكيتين العسكرية والمدنية، ان اعلان الاسعار يؤدي الى المنافسة الصحيحة في السوق والشواهد على ذلك كثيرة، مشيرا الى ان المخابز سيكون لها سقف سعري لن نسمح بتجاوزه تحت اي ظرف وسنراقب بكل حزم الكميات والنوعية والوزن والسعر وسيتم ايقاع العقوبة القصوى على المخالفين.
وقال رئيس الوزراء " في اليوم الذي يلي تقديم الدعم للفئات المستحقّة من العاملين في القطاع العام ومنتسبي القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية الذين اكتملت بياناتهم سيتم وضع السقف السعري للخبز وسيعلن وزير الصناعة والتجارة والتموين بدء سريان القرار ونأمل خلال فترة قريبة جدا ان نحول الدعم المطلوب لهذه الفئة " .
وكانت الحكومة اعلنت عن صرف مخصصات الدعم التي يستحقها كل رب أسرة من العاملين في مؤسسات ومنشآت القطاع الخاص ممن تقدموا بطلباتهم إلكترونياً للحصول على الدعم خلال شهر من قبول الطلب ومن خلال مؤسساتهم بدفعة واحدة سنويّة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.