شريط الأخبار
الأهلي يعلن شغور مقعد الحموري بلدية اربد الكبرى : إعلانات توظيف منسوبة للبلدية عارية عن الصحة انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل الموقف الخليجي من أزمة الأردن .. فرصة المملكة لحل الخلاف وتجديد الوحدة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات السعود والطيطي يشعلان مواقع التواصل .. وأصدقاء السرطان: تصريحات النواب أتعبت المرضى هجوم وانتقادات لاذعة سعودية للاعلامية الاردنية " علا الفارس " بسبب كأس العالم بالأسماء ...نقل " 241 " موظف من وزارة التربية والتعليم إلى مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بالصورة ..." فرح " خرجت منذ 20 يوماً ولم تعد !! ..وأهلها يناشدون بالبحث عنها "لوموند" الفرنسية : الأردن ضحية ضغوط لحلفائه الخليجيين بيان ...النائب الطيطي : هجمة ممنهجة ومدروسة استغلت اجتزاء حديثي حول مرضى السرطان النائب الطراونة يعلنها صراحة : سأحجب الثقة عن حكومة صديقي الرزاز شاهد بالصور...اعتداء وسرقة محولات كهرباء بالشونة الجنوبية نقيب المقاولين اليعقوب يقترح وينتظر رد الحكومة: شقق بـ 18 ألف دينار فقط وبمساحة 140 مترا النائب عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام الجيش السوري يكثف هجماته بالجنوب الغربي .. وقلق في الأردن بالوثيقة ..نائب رئيس الوزراء " ممدوح العبادي " يحصل على معلولية " جسيم " أصحاب مكاتب التاكسي في الأردن يهددون الرزاز بالإضراب جدول "الاستثنائية" لا يتضمن سوى طلب الحكومة ثقة "النواب" بالصور .. الجمارك تضبط "شوال" مخدرات داخل مركبة بعد مطاردة استمرت ساعتين
عاجل

هل تخطف نيكول سابا قلب تيم حسن في "الهيبة 2"؟

الوقائع الإخبارية : أطلّت الفنانة نيكول سابا ضمن برنامج "بصراحة" الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة "فايم اف ام"، لتتحدث عن انضمامها الى بطولة مسلسل "الهيبة" بجزئه الثاني.

في البداية تحدثت نيكول عن الدور، الذي استحدث خصيصاً لها في المسلسل خاصة بعد أن كان قد عُرض في السابق على عدد من الممثلات منهن امل بوشوشة، سيرين عبد النور، فاليري ابو شقرا فهل يزعجها هذا الموضوع، استشهدت نيكول بالقول الذي كان يردده النجم عادل امام على مسامعها ويقول "الدور ينادي صاحبه" وهي تؤمن بهذه الجملة.

وتابعت نيكول أنّ المسلسل يتضمن الكثير من المفاجآت، واشارت الى انه لا يمكن لأحد ان يأخذ مكان اي شخص آخر لأن كل فنان له بصمته الخاصة وله اضافته على العمل.

وقالت إنّ الدور يليق بها جداً وهي متحمسة جداً له.
وعند سؤال هل ستكون حبيبة النجم تيم حسن في العمل، قررت الهرب من الاجابة تاركة هذا الموضوع كمفاجأة للمُشاهد الى حين عرض المسلسل.

ورداً على سؤال هل اتصلت بها نادين نسيب نجيم وهنأتها على توقيع العقد خاصة انها غادرت الجزء الاول برضاها، قررت نيكول ان لا تدخل في هذا الموضوع. وتمنت التوفيق لنادين بأعمالها المقبلة خاصة ان الجمهور سيتابع العديد من الاعمال خلال شهر رمضان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.