شريط الأخبار
غياب السلامة المهنية: وفاة عامل كل يومين وإصابة كل 39 دقيقة بالفيديو...رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يصل إلى بيروت بدء المفاوضات النهائية لتركيب أجهزة تتبع على 12 ألف مركبة حكومية القبض على سارق مركبة من المفرق على طريق الزرقاء بوتين: روسيا على تواصل مستمر مع الأردن لأجل سوريا شاهد ....أسماء المتورطين بقضايا غش وخلط زيت الزيتون بالزيوت النباتية خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن زيادين: اتفاقية الغاز ستمكن العدو الصهيوني من وضع يده على رقبة الاردن رمان : الحكومة تسبب إرباكا في قطاع تجارة سيارات (الهايبرد) بالصور .. عطوة عشائرية لمدة سنة في حادثة مقتل سبعيني في الطفيلة السعودية .. احباط تهريب 20 الف حبة "كبتاجون" قادمة من الاردن المومني : امطار رعدية غزيرة على معظم انحاء المملكة خلال الساعات القادمة كلاب ضالة تهاجم عشريني وتصيبه بجراح في الغور الشمالي عملية ولادة ناجحة داخل سيارة إسعاف للدفاع المدني في إربد الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي غدا الاربعاء بالصور .... متصرف الرمثا ينفي العثور على ذهب او اثار في "الشجرة" مقتل سيدة ثلاثينية طعنا في الطفيلة أمطار اليوم تكشف عن مغارة قديمة في لواء الرمثا ، والجهات الأمنية تتدخل النائب السعود رئيسا للجنة فلسطين والفناطسة للعمل شاهد بالفيديو...هيئة الإعلام تعتزم مقاضاة قناة DW
عاجل

هل تخطف نيكول سابا قلب تيم حسن في "الهيبة 2"؟

الوقائع الإخبارية : أطلّت الفنانة نيكول سابا ضمن برنامج "بصراحة" الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة "فايم اف ام"، لتتحدث عن انضمامها الى بطولة مسلسل "الهيبة" بجزئه الثاني.

في البداية تحدثت نيكول عن الدور، الذي استحدث خصيصاً لها في المسلسل خاصة بعد أن كان قد عُرض في السابق على عدد من الممثلات منهن امل بوشوشة، سيرين عبد النور، فاليري ابو شقرا فهل يزعجها هذا الموضوع، استشهدت نيكول بالقول الذي كان يردده النجم عادل امام على مسامعها ويقول "الدور ينادي صاحبه" وهي تؤمن بهذه الجملة.

وتابعت نيكول أنّ المسلسل يتضمن الكثير من المفاجآت، واشارت الى انه لا يمكن لأحد ان يأخذ مكان اي شخص آخر لأن كل فنان له بصمته الخاصة وله اضافته على العمل.

وقالت إنّ الدور يليق بها جداً وهي متحمسة جداً له.
وعند سؤال هل ستكون حبيبة النجم تيم حسن في العمل، قررت الهرب من الاجابة تاركة هذا الموضوع كمفاجأة للمُشاهد الى حين عرض المسلسل.

ورداً على سؤال هل اتصلت بها نادين نسيب نجيم وهنأتها على توقيع العقد خاصة انها غادرت الجزء الاول برضاها، قررت نيكول ان لا تدخل في هذا الموضوع. وتمنت التوفيق لنادين بأعمالها المقبلة خاصة ان الجمهور سيتابع العديد من الاعمال خلال شهر رمضان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.