شريط الأخبار
تحويل تجاوزات ومخالفات متعلقة بوزارات ومؤسسات الى هيئة النزاهة الطعن برفض تكفيل مديرة مدرسة فيكتوريا الطفيلة...بسبب "أبريق شاي" مجهول يحرق شجرة معمرة ونادرة عجلون...اخلاء مدرسة الزيزفونة الاساسية المختلطة بسبب التصدعات وفاة وإصابة بحادث تصادم مروع بمنطقة الحميمة في العقبة المجالي: مشروع الضريبة شر لا بد منه و المشكلة في فجوة الثقة مع المؤسسة التنفيذية بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني يحاور طلبة بالجامعة الهاشمية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش
عاجل

رد فعل الجماهير الإنجليزية على مخالفة صلاح لقانون المرور

الوقائع الإخبارية : أفردت صحيفة ذا صن البريطانية، تقريراً يرصد ردود فعل الجماهير الإنجليزية على واقعة مخالفة لاعب ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، لقانون المرور، بعدما استخدم هاتفه أثناء القيادة في فيديو انتشر سريعاً، وأعلنت الشرطة التحقيق فيه.

وأوضحت الصحيفة أن بعض الجماهير شعرت بالغضب من تصرف صلاح، وقال ديفيد هامفريز: 'يجب أن يتم القبض عليه لاستخدامه هاتفه أثناء القيادة، لا استثناءات'.

وعلق آدم سميث: 'يستخدم هاتفه أثناء القيادة، بالتأكيد هذا خطأ، خاصة عندما يكون في محيط سيارته أطفال صغار'.
أما جون لانغ فقال: 'ماذا عليه أن يفعل، هو على الطريق الرئيس يقود سيارته، إذا توقف سيتم محاصرته وسيحدث زحام حوله، رغم ذلك لا يجب عليه استخدام هاتفه'.

ووافقته الرأي دانييل لويس لين، التي قالت: 'يمكنني ضمان أنه إذا فتح زجاج سيارته للتصوير وتوقيع الأوتوغرافات سيبقى هناك لفترة وسيتسبب في زحام كبير'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.