شريط الأخبار
انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر زواتي: الأردن استقطب استثمارات بقطاع الطاقة المتجددة بلغت 5ر1 مليار دولار وستصل 4 مليارات دولار في 2020 شاهد...نقابتي المهندسين الاردنيين والمهندسين الزراعيين توجه بياناً إلى الرزاز البيئة تضبط اعتداءات بــ 30 طنا على الأشجار الحرجية وزير الأوقاف يقرر تعيين 215 مؤذن وخادم مسجد محكمة بداية عمان ترد دعوى المطالبه بحل مجلس نقابة المعلمين أمانة عمان تستأصل اعضاء الكلاب الضالة التناسلية " ذكوراً واناثاُ " إدارية النواب تطالب بحل مشكلة موظفي الشركة الاستثمارية التابعة لصندوق الحج البيئة تضبط " 30 " طن من الأشجار الحرجية وتحويل المخالفين الى القضاء وفاة طفل يبلغ من العمر " 6 " سنوات اثر حاث دهس في الكرك 5،5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان شاهد بالتفاصيل ... وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية الفايز: لا احد يعرف طبيعة صفقة القرن وتفاصيلها الأوقاف تتحقق من استمرار تصوير مسلسل أمريكي بمسجد في العاصمة عمان وزير الصناعة يعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ مع الاتحاد الاوروبي بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه شاهد بالأسمــاء .. ديوان الخدمة المدنية يدعو هؤلاء للامتحان التنافسي شحنة بنزين تحتوي 1% حديد تصل الأردن قبل نهاية 2018 شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للتعيين في الصحة عودة 899 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل

في هذه الفترة من السنة يزيد طول شعرك أكثر .. ولكن بشروط!

الوقائع الإخبارية : تتميّز بعض أشهر السنة بتأثيرها السلبي على الشعر، فتزيد خلالها مشكلة تساقطه وجفافه وتقصّفه.

في المقابل، تنعكس أشهر أخرى صحّة وجمالاً وكثافةً على خصلك. فمتى يكون موعدها؟ وما هي الاحتياطات التي يجب اتخاذها من أجل الإستفادة من هذا التأثير؟

بحسب التقرير التي أصدرته مجلة British Journal of Dermatology، وجد الخبراء أن فصل الربيع هو مرحلة تجدد خلايا الشعر وخصله، تماماً كما يحصل للطبيعة. ففي هذه الفترة يصل الشعر الى قمّة النموّ، بالتالي يزيد طوله وكثافته بشكل سريع.

في هذه المرحلة، يشدد الخبراء على ضرورة الاهتمام بالتغذية، وخصوصاً لجهة تناول البروتينات والأطعمة الغنية بالزينك والمعادن من أجل تحفيز الشعر على النموّ. لهذا السبب، على المرأة أن تدخل السبانخ واللحوم الى أطباقها لتنعم بخصل صحيّة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.