شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا تفاصيل اللقاء الذي جمع النائب ابراهيم أبو السيد مع الرزاز في رئاسة الوزراء
عاجل

في هذه الفترة من السنة يزيد طول شعرك أكثر .. ولكن بشروط!

الوقائع الإخبارية : تتميّز بعض أشهر السنة بتأثيرها السلبي على الشعر، فتزيد خلالها مشكلة تساقطه وجفافه وتقصّفه.

في المقابل، تنعكس أشهر أخرى صحّة وجمالاً وكثافةً على خصلك. فمتى يكون موعدها؟ وما هي الاحتياطات التي يجب اتخاذها من أجل الإستفادة من هذا التأثير؟

بحسب التقرير التي أصدرته مجلة British Journal of Dermatology، وجد الخبراء أن فصل الربيع هو مرحلة تجدد خلايا الشعر وخصله، تماماً كما يحصل للطبيعة. ففي هذه الفترة يصل الشعر الى قمّة النموّ، بالتالي يزيد طوله وكثافته بشكل سريع.

في هذه المرحلة، يشدد الخبراء على ضرورة الاهتمام بالتغذية، وخصوصاً لجهة تناول البروتينات والأطعمة الغنية بالزينك والمعادن من أجل تحفيز الشعر على النموّ. لهذا السبب، على المرأة أن تدخل السبانخ واللحوم الى أطباقها لتنعم بخصل صحيّة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.