شريط الأخبار
شركة "كريم" الإماراتية ستطعن بقرار تعليق عملها في الأردن إصابة شاب طعنا إثر مشاجرة عائلية في الكرك الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا العميد الخريسات : لا يوجد منطقة ساخنة أو عصية على الأمن العام بالفيديو .. حادث سير يوقف حركة السير على اوتوستراد عمان الزرقاء مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين بحوزتهم مخدرات وسلاح ناري في الزرقاء شاهد بالصور..اتلاف طن ونصف من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في معان تعليق الإجراءات التصعيدية لـ "مستثمري الإسكان" بالفيديو...نائب عربي بالكنيست يثمن الدور الأردني بالقدس الذي يعوّل عليه المقدسيون كثيرا شاهد بالفيديو .. حريق اعشاب واشجار حرجية في منطقة برما بجرش الخارجية : وفاة المواطن الاردني" منير النجار" بحادث الدهس المتعمد في كندا مصادر رسمية: اجتماع ممثلي المصفاة مع الجهات الحكومية إيجابي العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي يحدث في الاردن ... أراد الانتقام من زميلته في "الصحة" فوقع في الشباك الجيش: اعلان تجنيد الاناث في الخدمات الطبية والشرطة العسكرية غير صحيح شركة كريم تصدر بيانا توضيحيا حول تعليق خدماتها في الاردن الشوبكي : توقعات برفع اسعار المحروقات بنسبة من 2%-4% مدير عام الجمارك ينفي: لا يوجد مفتش عين 3 من أبنائه في الدائرة هيومن رايتس تنتقد الأردن بسبب قانون يحرم المتزوجات من غير أردنيين من حق نقل الجنسية بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين
عاجل

في هذه الفترة من السنة يزيد طول شعرك أكثر .. ولكن بشروط!

الوقائع الإخبارية : تتميّز بعض أشهر السنة بتأثيرها السلبي على الشعر، فتزيد خلالها مشكلة تساقطه وجفافه وتقصّفه.

في المقابل، تنعكس أشهر أخرى صحّة وجمالاً وكثافةً على خصلك. فمتى يكون موعدها؟ وما هي الاحتياطات التي يجب اتخاذها من أجل الإستفادة من هذا التأثير؟

بحسب التقرير التي أصدرته مجلة British Journal of Dermatology، وجد الخبراء أن فصل الربيع هو مرحلة تجدد خلايا الشعر وخصله، تماماً كما يحصل للطبيعة. ففي هذه الفترة يصل الشعر الى قمّة النموّ، بالتالي يزيد طوله وكثافته بشكل سريع.

في هذه المرحلة، يشدد الخبراء على ضرورة الاهتمام بالتغذية، وخصوصاً لجهة تناول البروتينات والأطعمة الغنية بالزينك والمعادن من أجل تحفيز الشعر على النموّ. لهذا السبب، على المرأة أن تدخل السبانخ واللحوم الى أطباقها لتنعم بخصل صحيّة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.