شريط الأخبار
وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة بالصور.. الثلوج تكسو مرتفعات الطفيلة واغلاق جزئي لبعض الطرق في المناطق الجنوبية الامانة : إلإنهيار في كتف لوب النشا جاء نتيحة وجود عبارة تصريف مياه أمطار قديمة العثور على جثة ثمانيني بساحة منزله في بني كنانة
عاجل

في بلد عربي: شبكة لتبادل الزوجات.. وموقوف يعترف: "مللت وأحببت التجديد!"

الوقائع الإخبارية : كشف ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة عن شبكة لتبادل الزوجات في منطقة عين شمس، وألقي القبض على المتهم وزوجته والأجهزة الالكترونية التي عرض عليها الزوج صور زوجته.

وبمناقشة الزوجة أقرت بأن الزوج عرض عليها إقامة حفلات جنسية مع آخرين وأنه قرر تبادلها مع أزواج آخرين لأنه ملّ الحياة الروتينية معها ويرغب في التجديد، وأحيل المتهمين إلى النيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة .

وبدأت الواقعة بمعلومات من مصادر سرية إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية المصرية، بقيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يعرض فيها صورا لزوجته بأوضاع مخلة بالآداب، ويطلب من راغبي المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم ووضع بياناته وشرح كيفية التوصل إليه في حال الرغبة في تبادل الزوجات مع الطرف الآخر، وتم إخطار النيابة العامة التي أصدرت قرارها بالضبط والإحضار.

وعكف فريق من رجال المعلومات والتوثيق على الصفحة الموجود بها طلب تبادل الزوجات على "فيسبوك" حتى توصلوا إلى المتهم الذي تبين أنه أرسل صور زوجته بملابس مثيرة إلى راغبي المتعة، ممن يرغبون في تنظيم حفلات جنسية بتبادل الزوجات، وبمتابعة الصفحة توصلت الأجهزة الأمنية إلى وجود أشخاص يتواصلون معه، ويرغبون في تبادل زوجاتهم في شقته بمنطقة عين شمس .

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان المتهم بعد التعرف على هويته وعنوانه التفصيلي وتم ضبطه هو وزوجته، وتم ضبط الأجهزة المضبوطة في منزله من هواتف محمولة وأجهزة كمبيوتر لمعاينتها ومعرفة ما تحويه للتوصل إلى باقي أفراد الشبكة .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.