شريط الأخبار
كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس النائب العرموطي: قانون الضريبة يمنع تعدد الزوجات ويحدد النسل القبض على مروج لعملة مزورة في عجلون
عاجل

في بلد عربي: شبكة لتبادل الزوجات.. وموقوف يعترف: "مللت وأحببت التجديد!"

الوقائع الإخبارية : كشف ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة عن شبكة لتبادل الزوجات في منطقة عين شمس، وألقي القبض على المتهم وزوجته والأجهزة الالكترونية التي عرض عليها الزوج صور زوجته.

وبمناقشة الزوجة أقرت بأن الزوج عرض عليها إقامة حفلات جنسية مع آخرين وأنه قرر تبادلها مع أزواج آخرين لأنه ملّ الحياة الروتينية معها ويرغب في التجديد، وأحيل المتهمين إلى النيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة .

وبدأت الواقعة بمعلومات من مصادر سرية إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية المصرية، بقيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يعرض فيها صورا لزوجته بأوضاع مخلة بالآداب، ويطلب من راغبي المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم ووضع بياناته وشرح كيفية التوصل إليه في حال الرغبة في تبادل الزوجات مع الطرف الآخر، وتم إخطار النيابة العامة التي أصدرت قرارها بالضبط والإحضار.

وعكف فريق من رجال المعلومات والتوثيق على الصفحة الموجود بها طلب تبادل الزوجات على "فيسبوك" حتى توصلوا إلى المتهم الذي تبين أنه أرسل صور زوجته بملابس مثيرة إلى راغبي المتعة، ممن يرغبون في تنظيم حفلات جنسية بتبادل الزوجات، وبمتابعة الصفحة توصلت الأجهزة الأمنية إلى وجود أشخاص يتواصلون معه، ويرغبون في تبادل زوجاتهم في شقته بمنطقة عين شمس .

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان المتهم بعد التعرف على هويته وعنوانه التفصيلي وتم ضبطه هو وزوجته، وتم ضبط الأجهزة المضبوطة في منزله من هواتف محمولة وأجهزة كمبيوتر لمعاينتها ومعرفة ما تحويه للتوصل إلى باقي أفراد الشبكة .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.