شريط الأخبار
بيان رقم " ٢" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب امر جلل مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال "الممرضين" تستثني الحالات الطارئة من توقف منتسبيها عن العمل في مستشفى الجامعة الغرايبة: الأردن يتعرّض لهجمات إلكترونية تستطع شلّ دولة باكملها اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان توزيع الكهرباء: منشآت وأفراد يماطلون في تسديد ذمم ترتبت عليهم من سنوات وزارة الطاقة : انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز العجارمة يقدم رؤية لوضع تنظيم قانوني للحد من المال السياسي بالفيديو .... جلالة الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته الى ارض الوطن الملك يعود الى ارض الوطن رئاسة الوزراء توضح للنائب الرياطي برنامج زيارة الرزاز للعقبة
عاجل

من هو الضابط الاسرائلي المقتول في عملية الاشتباك بين المقاومة الفلسطينية ؟

الوقائع الإخبارية : حظرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المعلومات المتعلقة بالضابط الذي قتل في عملية الاشتباك التي حصلت بين المقاومة الفلسطينية، وقوة خاصة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.
وقال الناطق باسم قوات الاحتلال، أفيخاي أدرعي، إن الضابط الذي قتل في الحدث الأمني جنوب غزة، برتبة مقدم، دون ذكر اسمه مكتفيا بوضع إشارة (م) للدلالة عليه بحسب عربي 21.
وذكرت صحيفة 'معاريف' العبرية، أن المقدم الذي قتل في عملية خانيونس الليلة الماضية، هو الضابط الأعلى رتبة الذي يقتل منذ الحرب الأخيرة على قطاع غزة عام 2014.
وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، إن التفاصيل المتعلقة بالعملية التي حدثت ستبقى سرية، وإن معلومات الضابط المقتول لن تنشر ، إلا أنه يستحق التحية من الجميع بحسب الناطق.
وفي تغريدة له على حسابه في 'تويتر'، قال وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان: ' خسر الإسرائيليون الليلة مقاتلا نشطا للغاية متعدد الميزات والأفعال، وستبقى مساهمته في أمن الدولة سرية لسنوات عدة'.
فيما كشفت مواقع التواصل الاجتماعي، أن الضابط المقتول هو المقدم محمود خير الدين (41 عاما) من قرية حورفيش الدرزية، وهو نائب قائد وحدة الكوماندوز سييرت مجلان.
وأفادت بأن الضابط الآخر المصاب، من قرية عسفيا (شمالا)، ومعظم سكانها من الدروز أيضا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.